فورسيزونز تفتتح فندقها على جزيرة خاصة في المالديف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يعتبر أحد المنتجعات الأكثر فخامة وابداعًا في العالم

"فورسيزونز" تفتتح فندقها على جزيرة خاصة في المالديف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فورسيزونز" تفتتح فندقها على جزيرة خاصة في المالديف

فندق خاص لمجموعة فنادق فور سيزونز، على جزيرة "فوفاه"
ماليه ـ نانسي نجم

افتتح في الأول من ديسمبر/كانون الأول أول فندق خاص لمجموعة فنادق فور سيزونز، على جزيرة "فوفاه" الخاصة في جزر المالديف، ليكون واحدًا من المنتجعات الأكثر فخامة في العالم، حيث يستوعب 22 نزيلًا في 7 غرف نوم وتكلف الإقامة به 46360 دولار "36700 جنيه استرليني" في الليلة، موجّهًا إلى العملاء المتميزين للغاية الذين سوف يطلبون أحيانا طلبات غير معقولة ظاهريًا، فضلا عن تملكهم الوسائل التي تجعل من النزوات الأكثر غرابة حقيقة واقعة.

فورسيزونز تفتتح فندقها على جزيرة خاصة في المالديف

وستبقى هوية العملاء ورغباتهم "طي الكتمان"، في رحلة بالقارب مدتها 20 دقيقة من فندق لاندا جيرافارو فور سيزونز، ويتم تسويقها من قبل الشركة كجزيرة حيث "لا أحد يراقبك، وكل شيء ممكن"، لا تهدف "فوفاه" في المقام الأول المصطافين العاديين الذين يزورون بالفعل 120 منتجعًا من المنتجعات التي تنتشر في جزر المالديف التي يصل عددها إلى 1190 جزيرة، بدلا من ذلك، من المتوقع أن يكون زبائنها أولئك الذين يمتلكون يختًا أو يقضون عطلة يوم نيكر ريتشارد برانسون في منطقة البحر الكاريبي أو ببساطة أثرياء العالم. ويوضح يوهان أن فريق فوفاه سيكونون جاهزين للرد "بالتأكيد" على أي طلب تتخيله.

وستجذب الجزيرة اهتمامًا كبيرًا، مع العديد من الاستفسارات عن الحجز لعام 2017 المتعلقة بزيارات تمتد إلى حوالي أسبوعين خلال فترة عيد الميلاد، وسيكون أول نزلاء "فوفاه" مجموعة أوروبية، ولكن من المتوقع أن يتبعهم النخب من بكين وشنغهاي ومن أطراف روسيا والشرق الأوسط وأميركا، بالإضافة إلى أغنى المواطنين في المدن الثانوية في الصين، ولا شك أن فور سيزونز تتوسع في إمبراطوريتها بلا هوادة، وذلك بعد إطلاق طائرة فور سيزونز الخاصة ومجموعة من الفنادق الجديدة التي تمتد من بوغوتا إلى كيوتو، ومع افتتاح فندقها في فوفاه، تكون الشركة قد وضعت ألماسة التاج مع جمهور جديد تمامًا من الضيوف.

فورسيزونز تفتتح فندقها على جزيرة خاصة في المالديف

ويقدم المنتجع مجموعة من العلاجات الفريدة من نوعها فوق الماء في الجزيرة، فضلا عن دروس اليوغا والتأمل وبراناياما "التنفس"، وعلاجات الشعر وتخفيضات من قبل استشاري من صالون روسانو فيريتي الايطالية، كما يتوفر على اثنين من الحمامات ومنزل على الشاطئ، حيث يمكن للضيوف أن يجتمعوا في غرفة الألعاب للعب البلياردو، والاسترخاء في المكتبة أو مكافحة الإفراط برحلة إلى صالة الالعاب الرياضية، كما توجد غرف نوم في منزل على الشاطئ وفلل الشاطئ المستقلة فوق الماء، مع المساعدة المتاحة 24 ساعة للنزلاء.

فورسيزونز تفتتح فندقها على جزيرة خاصة في المالديف

وتفاوتت خيارات تناول الطعام، على الرغم من أن السكان يطهون لأنفسهم إذا رغبوا في ذلك، فإنهم على الأرجح سوف يجندون الموظفين لضمان الرعاية الكاملة، مثل طلب وجبات الطعام مباشرة في غرفة الطعام أو على حمام السباحة، ويقترح فور سيزونز بمنح الزبائن وجباتهم على الشاطئ، وسيكون من الممكن الإبحار على يخت خاص في جزيرة خاصة، على سفينة "فوفاه"، وسوف توفّر الوصول المباشر إلى الجزر الغير مطوّرة، للغوص مع أشعة مانتا والسلاحف وأسماك القرش والشعاب المرجانية، وتعتبر الجزيرة أول محمية لليونسكو في المحيط الهندي والحياة البحرية في هذه المنطقة معروفة بأنها مذهلة، ولكن تقرير هذا الاسبوع بشأن تبيض المرجان الشامل في جزر المالديف كان مصدر قلق لأي أمل لتجربة التنوع البيولوجي الملحوظ في المنطقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورسيزونز تفتتح فندقها على جزيرة خاصة في المالديف فورسيزونز تفتتح فندقها على جزيرة خاصة في المالديف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday