شاهد الطبيعة من قوقعة واستمتع بتجربة مختلفة بأقل الأسعار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتميز بتصميم يتخذ شكل "الصدف"

شاهد الطبيعة من "قوقعة" واستمتع بتجربة مختلفة بأقل الأسعار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شاهد الطبيعة من "قوقعة" واستمتع بتجربة مختلفة بأقل الأسعار

فندق Seashell House
مكسيكوسيتي - فلسطين اليوم

"شاهد الطبيعة من قوقعة"، الآن يمكن الاستمتاع بهذه التجربة من خلال الإقامة في فندق Seashell House الذي يمنحك مشهدا فريدا من نوعه، إذ عند النظر إليه يأخذ الضيف لعالم البحار الساحر لما يتميز به من تصميم يتخذ شكل الصدف والقواقع البيضاء، كما تملؤه الأصداف البحرية في كل مكان. 

وظيفة الأحلام.. فندق بالمالديف يبحث عن راعي سلاحف براتب خيالي
نجح الفندق الجديد في تغيير رؤيتنا عن الإقامة الفندقية التي اعتدنا عليها، وأثبت فندق Seashell House المذهل نجاحاً كبيراً خصوصاً مع محبّي قصة "حوريّة البحر" من جميع أنحاء العالم بفضل ديكوره المميّز، حيث يقع الفندق على ساحل جزيرة موخيريس بالمكسيك، ويتكوّن من مبنيين كلاهما على شكل صدفة عملاقة، ويحتوي على أربع غرف، وتشبه الأبواب والنوافذ المنحوتة باليد الأفلام الخيالية، ويوفر خدمة على أعلى مستوى لقضاء عطلة رائعة من الدرجة الأولى، بحسب موقع travelerpedia، ويتمتع بحمام سباحة ذي تصميم مستوحى من الأسماك، والكثير من المقاعد المحيطة به للاستمتاع بأشعة الشمس والمناظر الطبيعية الساحرة، وبه الأبواب والنوافذ منحوتة بطريقة درامية.

"أوتيل الأخلاق".. كيف تحول هذا الدير إلى فندق شهير؟
ويستطيع الزائر أن يستأجر العقار بالكامل مقابل 232 جنيهاً إسترلينياً في الليلة على Airbnb، ونجد أيضاً مسبحاً كبيراً في الهواء الطلق مع ديكور أشبه بسمكة، والكثير من المقاعد المحيطة به للاستمتاع بأشعة الشمس والمناظر الطبيعية الساحرة.

المكسيك حول العالم
ومن جانب آخر تطلق غرفة تجارة وصناعة الشارقة، الأحد، فعاليات "عروض صيف الشارقة 2019" الحدث السياحي والتسويقي الأهم الذي تنظمه الغرفة سنويا خلال فصل الصيف تحت مظلة مهرجان "صيف الشارقة" بشراكة استراتيجية مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة.
وتحتوي العروض على العديد من الفعاليات الجاذبة والخصومات المغرية التي تصل إلى 75% على مختلف المنتجات، بالإضافة إلى الجوائز القيمة والأسعار التنافسية والعديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات التي تلبي احتياجات زوار وسياح إمارة الشارقة على مدى 49 يوما حيث يختتم فعالياته في الأول من سبتمبر/أيلول المقبل.
كما أطلقت غرفة الشارقة لأول مرة مسابقة عبر منصاتها التفاعلية في مواقع التواصل الاجتماعي حيث سيتم الإعلان يومياً عن الفائزين.
وقال محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، إن "عروض الصيف" تعد إحدى الفعاليات الرئيسية التي تنظمها الغرفة في إطار الرؤية الطموحة لإمارة الشارقة الرامية إلى ترسيخ مكانتها على الخارطة العالمية كوجهة مميزة للسياحة والتسوق وممارسة الأعمال.

"غرفة الشارقة" تدعو لتعزيز فرص الاستثمار المتبادل مع فرنسا
وتعد عروض الصيف من الأحداث المهمة التي تنظمها الغرفة وتحفل بالعديد من الأنشطة الفريدة التي تحاكي خطى الإمارة في النهوض بقطاعات التسوق والسياحة العائلية والفنادق وغيرها لتغدو متنفساً مميزاً وجاذباً سواء على مستوى السياحة الداخلية أو لأبناء منطقة الخليج العربي وغيرهم من السياح من مختلف دول العالم، كما يعد المهرجان فرصة مهمة لمعظم مؤسسات قطاع التجزئة في مختلف مناطق الإمارة في إطار سعيها لجذب أكبر عدد من المتسوقين ورفع نسبة مبيعاتهم طوال أيام فصل الصيف.

وقد يهمك أيضًا:

اليابان تعلن ارتفاعًا قياسيًا في عدد السائحين الشهر الماضي

تعرف على أبرز أخطاء السائحين الجدد في "تورنتو" الكندية

 
palestinetoday
palestinetoday

عدد التعليقات 1

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها وليس بالضرورة رأي فلسطين اليوم

GMT 19:03 2019 الأحد ,14 تموز / يوليو reham

ماشاء الله علي الطبيعه الخلابة والمناظر الطبيعيه الي تاخد العقل

(42)

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاهد الطبيعة من قوقعة واستمتع بتجربة مختلفة بأقل الأسعار شاهد الطبيعة من قوقعة واستمتع بتجربة مختلفة بأقل الأسعار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday