تعرف على أفضل الأماكن السياحية في عجمان للأسر 2020
آخر تحديث GMT 18:35:37
 فلسطين اليوم -

تقضي بها عطلة ممتعة تلائم الكبار والصغار في وجهات متنوعة

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في عجمان للأسر 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل الأماكن السياحية في عجمان للأسر 2020

الأماكن السياحية في عجمان
عجمان - فلسطين اليوم

تتمتع امارة عجمان بالمقومات السياحية الرائعة التي تجعل منها وجهة جذابة للعديد من العائلات حيث تقضي بها عطلة ممتعة تلائم الكبار والصغار في وجهات متنوعة بين الترفيه والطبيعة والتاريخ.واليوم نستكشف معكم لمحات عن أجمل أماكن سياحية في عجمان للعائلات والتي ستكون بمثابة عطلة رائعة خلال موسم الشتاء والربيع لكل العائلات العربية..

التاريخ والثقافة
امارة عجمان حافلة بالوجهات التي تثري المعرفة بالتاريخ والثقافة وتثير شغف محبي التعرف على تراث المنطقة فيمكن زيارة متحف عجمان الذي يقع داخل قلعة من القرن الـ18 ويسلط الضوء على الحياة التقليدية في الامارات.

ويستعرض المتحف العديد من القطع الأثرية والأسلحة ومعروضات تكشف طبيعة الحياة الشعبية اليومية في الامارات قديماً مثل الخزف والاواني والمشغولات اليدوية.

ويمكن في هذا المتحف أيضاً التعرف على الحياة القديمة وطرق الصيد والزراعة والفنون والبناء وصناعة السفن والتعليم ومشاهدة العديد من المخطوطات والمجسمات وشراء الهدايا التذكارية.

كما يمكن زيارة متحف المنامة الذي يلقب بحصن المرير وقد كان في الماضي حصن لحماية المدينة ويشمل العديد من معروضات التراث والتاريخ الاماراتي مثل الحرف والمنحوتات والأسلحة.

كما يمكن للعائلة الاستمتاع بزيارة المركز الثقافي في عجمان والذي يضم خدمات ثقافية متنوعة مثل قاعة المسرح والمكتبات وقاعات الورش والندوات وتتواجد مكتبة وأنشطة خاصة بالأطفال.

الطبيعة الساحرة
تتألق عجمان بطبيعة شاطئية ساحرة حيث يمكن زيارة الشواطئ الخلابة في عجمان في منطقة الكورنيش والاستمتاع بأجواء البحر الخلابة حيث تتوفر مظلات ومناطق خاصة للجلوس.

ويمكن في كورنيش عجمان أيضاً الاستمتاع بممارسة الابحار وركوب الأمواج والصيد والسباحة وركوب الدراجات أو ممارسة رياضة المشي والاستجمام في أروع المنتجعات الشاطئية كما يتوفر بالكورنيش مقاهي ومطاعم وتقام به بعض الفعاليات الفنية والمهرجانات.

الحدائق الرائعة


تتمتع عجمان بكونها امارة ملائمة للعائلات والأطفال ويبدو ذلك جلياً في وفرة الحدائق الجميلة داخل عجمان والتي تمنح العائلة فرصة قضاء يوم ممتع في وسط الطبيعة.

ومن الحدائق المميزة في عجمان حديقة الحميدية والتي تتمتع بالمساحات الخضراء والأشجار والورود والملاعب ومناطق لعب الأطفال والمطاعم والمقاهي.

كما يمكن زيارة حديقة الراشدية المخصصة للنساء والأطفال وتضم مساحات خضراء واسعة ومناطق للعب الاطفال وأشجار ونباتات متنوعة بالاضافة الى مسارات المشي والمطاعم والمقاهي

وفي حديقة الصفيا يمكن الاستمتاع بأجواء النزهة العائلية والجلوس في المناطق الخضراء للاسترخاء كما تتوفر بالحديقة منطقة لألعاب الأطفال ومقاهي ومطاعم ومتاجر لبيع بعض المنتجات الاماراتية.

أما حديقة المشيرف فهي مخصصة للنساء والأطفال وتقدم للنساء فرصة ممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة ومسارات الركض والمسطحات الخضراء والأشجار وملاعب الأطفال والمقاهي والمطاعم.

وفي حديقة الجرف يمكن للعائلة الاستمتاع بالمساحات الخضراء الشاسعة حيث النباتات والورود وأشجار النخيل ومساحات لممارسة الرياضة والمشي ومناطق ملاعب الاطفال ومتاجر ومطاعم ومقاهي.

الحدائق الترفيهية
تقدم عجمان العديد من مدن الملاهي والحدائق الترفيهية حيث الالعاب الرائعة المفضلة لدى الكبار والصغار مثل مدينة ملاهي ماجيك بلانيت التي توفر أروع الألعاب المثيرة والمسرح رباعي الأبعاد والألعاب الالكترونية.

ويمكن أيضاُ زيارة ملاهي فن سيتي حيث أروع الالعاب  الملائمة للاطفال وتتميز بكونها آمنة وملائمة للاطفال صغار السن ومتوسطى العمر.

اما مدينة ملاهي جانجل بانجل فهي تتواجد في السفير مول على مساحة واسعة تضم العديد من الالعاب المتطورة وتوفر امكانية الدخول يوم الاثنين مقابل درهم واحد فقط.

 

ويضم السوق الصيني 13 مبنى توفر مختلف البضائع مثل الملابس ومنتجات الديكور والألعاب والمفروشات بالاضافة الى مقاهي ومطاعم ومناطق ترفيهية.

كما يمكن زيارة سوق الذهب المخصص لبيع منتجات الذهب والحلي والمجوهرات حيث يوفر كماً هائلاً من مصنوعات الذهب والماس بإبداعات لا تتوفر في أسواق العالم.

كما لا تفوتوا زيارة عجمان سيتي سنتر والذي يجمع العديد من المتاجر الرائعة لأشهر الماركات حيث البضائع العالمية الراقية ومنطقة ترفيهية بالاضافة الى المقاهي والمطاعم.

قد يهمك أيضا :  

تدفق سياحي على منتجع مرسى علم لقضاء أعياد رأس السنة والكريسماس

جزيرة ماديرا بالبرتغال روعة الطبيعة والمنتجع المثالي في الشتاء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في عجمان للأسر 2020 تعرف على أفضل الأماكن السياحية في عجمان للأسر 2020



تأتي على رأسهنّ هيفاء وهبي التي اختارت فستان سهرة أنيق

النجمة العربية التي فازت بلقب الإطلالة الأجمل في "الفلانتين"

القاهرة - فلسطين اليوم
مواجهة جمالية غزت مواقع التواصل الإجتماعي بين النجمات العربيات، ليس على أغنية أو حفلة بل على من ستحمل لقب صاحبة الإطلالة الأجمل في عيد الحب، وفيما يلي تعرض هي اجمل اطلالات نجمات العرب في عيد الحب.يقع خيار عدد كبير من النجمات في عيد الحب على اللون الأحمر، على رأسهنّ هيفا وهبي التي اختارت فستان سهرة أنيق بتوقيع المصمم ميخائيل شمعون Mikhail Chamoun، وتميّز بالقماش الحريري المنسدل مع القصة المزمومة على جانب الخصر، مع الشق الجانبي وقصة الظهر المكشوف. ميريام فارس كانت أيضاً ضمن فريق النجمات اللواتي تألقن بالأحمر، وقد إختارت فستاناً طويلاً من تصميم لا برجوازي تميّز بشك الترتر الذهبي الذي زيّن الصدر إضافة الى الأكمام المنسدلة. وعلى عكس كل من هيفا وميريام، إختارت سيرين فستاناً قصيراً من تصميم labourjoisie تميّز بالشك الأنيق والشراريب.نجمات أخ...المزيد
 فلسطين اليوم - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 11:46 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من مخيم الجلزون

GMT 02:03 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

جزيرة سريلانكا تعدّ المكان الأمثل لقضاء الإجازات

GMT 20:24 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

افتتاح معرض للملبوسات العربية الأحد في الأردن

GMT 23:09 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"فلسطين اليوم" يوضح حصاد زواج الفنانين والمطربين في عام 2015

GMT 02:11 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"DFSK" الصينية تطرح السيارة "K01" في السوق المصري

GMT 16:05 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

شباب "فيسبوك" يسخرون من بنطلون جينز بناتي جديد

GMT 04:22 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

تدفق آلاف السياح والزوار إلى سواحل فرنسا

GMT 03:26 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

مي عصمت تقدِّم هدايا مبهجة في عيد الأضحى

GMT 11:53 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

تعرف على مميزات سيارة مرسيدس AMG A 35

GMT 04:16 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

مكياج عيون جذاب لطله مميزة وجذابة في المناسبات
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday