4 أماكن سياحية تجذب المسافرين من أنحاء العالم إلى شيكاغو
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

تشتهر بمشهدها الفني النابض بالحياة والعديد من المناطق الثقافية

4 أماكن سياحية تجذب المسافرين من أنحاء العالم إلى "شيكاغو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 4 أماكن سياحية تجذب المسافرين من أنحاء العالم إلى "شيكاغو"

الاماكن السياحية في شيكاغو
شيكاغو - فلسطين اليوم

الاماكن السياحية في شيكاغو منوعة وتجذب المسافرين من أنحاء العالم كافة. شيكاغو هي "مدينة الرياح" كما يطلق عليها في الغالب، تقع على ضفاف بحيرة ميشيغان، وتشتهر بمشهدها الفني النابض بالحياة، والعديد من مناطق الجذب الثقافية ، والتسوق، والهندسة المعمارية اللافتة. تتمتع المدينة بسمعة عالمية باعتبارها نقطة محورية في العمارة والفن من القرن العشرين ، مع المهندسين المعماريين مثل لويس سوليفان، وفرانك لويد رايت، وفنانين مثل بيكاسو وميرو ودوبوفيت وشاجال.

معهد شيكاغو للفنون
معهد شيكاغو للفنون هو متحف عالمي يضم مئات الآلاف من الأعمال الفنية. تمتد المجموعة المتنوعة لآلاف السنين وتتضمن قطعًا من مجموعة متنوعة من الوسائط، بما في ذلك الرسم والمطبوعات والتصوير والنحت، والفنون الزخرفية والمنسوجات، والرسومات المعمارية، والمزيد. يشتهر المعهد بمجموعته من اللوحات الانطباعية وما بعد الانطباعية.
بُني المبنى الرئيس، الذي صممه شبلي وروتان وكوليدج بأسلوب الفنون الحيوية ، من أجل المعرض الكولومبي لسنة 1893 في العالم. تم إضافة العديد من المباني الأخرى على مر السنين واليوم تبلغ مساحة المجمّع 400000 قدم مربع.

حديقة الألفية
تُعتبر حديقة الألفية جزءًا من غرانت بارك الأكبر حجمًا، وتقع في وسط مدينة شيكاغو ويحدها شارع ميشيغان من الغرب ، ومدينة كولومبوس درايف من الشرق ، وشارع راندولف من الشمال ، وشارع مونرو من الجنوب. محورها هو اسم البوابة السحابية الذي يبلغ طوله 110 أطنان، والذي يحتوي على سطح مصقول من الفولاذ المقاوم للصدأ يشبه المرآة، مستوحى من الزئبق السائل. يعكس المحيط ، بما في ذلك المباني والسماء والسياح الذين يمشون عبر القوس المركزي.

نافورة باكنغهام

بُنيت نافورة باكنغهام سنة 1927 كتبرع من العائلة ، وهي واحدة من أكبرها في العالم. صُممت النافورة المركزية على طراز أرت ديكو الشهير في هذه الفترة ، بأربعة فرس بحري يمثلون الولايات المتاخمة لبحيرة ميشيغان. من الثامنة صباحًا حتى الحادية عشرة ليلًا ، تطلق البحيرة 15000 غالون من المياه عبر ما يقرب من 200 فوهة كل دقيقة، لإنشاء عرض مثير للإعجاب. بعد الغسق ، يكون العرض المائي مصحوبًا بأضواء. النافورة هي النقطة المحورية المركزية في غرانت بارك ، وهي مساحة عامة شاسعة في شيكاغو تحتوي على العديد من مناطق الجذب والحدائق الأصغر مثل حديقة الألفية ، والتي تشبه حديقة سنترال بارك ، وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب في مدينة نيويورك. يعدّ متحف الحرم الجامعي، أحد المواقع السياحية الرئيسة في الحديقة ، موطن متحف فيلد للتاريخ الطبيعي ، ومعهد شيكاغو للفنون ، و Adler Planetarium وShedd Aquarium. يعد Grant Park أيضًا موطنًا للعديد من الحدائق والمرافق الترفيهية ، ويستضيف الأحداث ، بما في ذلك مهرجانات الموسيقى والطعام.

لينكولن بارك
لنكولن بارك تمتد على مساحة ستة أميال من المساحات الخضراء على طول بحيرة ميشيغان ، وأكبر حديقة في شيكاغو. هذه الحديقة الشعبية هي موطن حديقة Lincoln Park Conservatory الجميلة وحديقة حيوان Lincoln Park Zoo ، وهي واحدة من أقدم حدائق الحيوان في البلاد. كما يوجد هنا متحف Peggy Notebaertالطبيعي ومتحف Chicago History. بالنسبة لأولئك الذين يريدون ببساطة الاستمتاع بالفضاء الخارجي ، توجد ملاعب ومسارات للدراجات ومسارات للركض، وشواطئ. يمكن للزائرين مشاهدة عدد من التماثيل المهمّة وقطع الفن العام داخل حدائق المتنزه، بما في ذلك تمثال لينكولن الدائم في أوغسطس (1887).

وقد يهمك أيضًا:

ركاب طائرة أميركية يتفاجؤون بخفاش يحلق داخل المقصورة ويصيب المسافرين بصدمة

أماكن الترفيه في المملكة العربية السعودية خلال العيد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 أماكن سياحية تجذب المسافرين من أنحاء العالم إلى شيكاغو 4 أماكن سياحية تجذب المسافرين من أنحاء العالم إلى شيكاغو



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday