تدشين أفضل غرف الفنادق المبهجة للأطفال حول العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعضها على شكل قلعة سندريلا أو مخبأ النينجا

تدشين أفضل غرف الفنادق المبهجة للأطفال حول العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تدشين أفضل غرف الفنادق المبهجة للأطفال حول العالم

أفضل غرف الفنادق المبهجة للأطفال حول العالم
لندن ـ ماريا طبراني

صُممت الغرف الفندقية المبهجة للأطفال، حيث يُمكنهم التخلص من الميني بار الملئ بالمشروبات واستبداله بالشوكولاتة والحلويات. وللفتيات الصغيرات المحبات لأميرات ديزني، فإن قلعة سندريلا في عالم والت ديزني في فلوريدا ستكون المكان الأمثل للبقاء- على الرغم من أنه لا يمكن إجراء الحجوزات وإقامة ليلة واحدة بعيدًا على مدار السنة، وفي الوقت نفسه ، قد يرغب محبي النينجا الطموحين في التحقق من غرف Ninjago الجديدة في منتجع Legoland Windsor ، مع عدد من أسلحة Lego.

غرف Gruffalo ، فندق Chessington Safari ، بريطانيا:

يمكن لأطفالكم المغامرة داخل الخشب الداكن العميق في غرف نوم Gruffalo بفندق Chessington Safari في بريطانيا، ويمكن للاطفال مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة Gruffalo وهم مغمورون في غرفهم السحرية. وتتاح الغرفة ، التي تبدأ من 511 جنيهًا في الليلة ، لخمسة أشخاص مع سرير مزدوج وأسرّة بطابقين. يوجد أيضًا حمام داخلي مع دش وحوض استحمام.

غرفة الشيكولاتة ،فندق Alton Towers، بريطانيا

تدعو غرفة الشيكولاتة بفندق Alton Towers الأطفال إلى دخول مقصورة السكك الحديدية ذات الطابع السكّري واستكشاف المقصورات لإيجاد الحلويات اللذيذة. والغرفة التي ينام بها ما يصل إلى ستة أشخاص وتبدأ من حوالي 200 جنيه إسترليني ، تحتوي على مخزون مخفي من شوكولاتة كادبوري التي يمكن تجديدها. تشمل موضوعات الغرف الأخرى في المنتجع كوكا كولا وبيتر رابيت وبوستمان بات. والإقامة تأتي مع جولة مجانية للعبة الغولف ويستفيد الضيوف من الوصول المبكر إلى منتزه ألتون تاورز الترفيهي.

جناح The Eloise، فندق The Plaza، نيويورك:

في عام 2010 ، كان لدى فندقThe Plaza في نيويورك  فكرة جديدة بافتتاح جناح Eloise الجذاب ، والذي كان مناسبًا للأطفال، لأنه في قصة كاي إيل ثومبسون إيلوايز، تعيش الشخصية في الطابق العلوي من الفندق. ويتميز بديكور مبهج ومرح في ظلال اللون الوردي والأسود المصمم من قبل المصمم الشهير بيتسي جونسون ويتكلف من 1,653 جنيه استرليني (2193 دولار) في الليلة. يشمل السعر شاي بعد الظهر على طراز Eloise و بطاقة هدية بقيمة 100 دولار لمتجر Eloise وكتاب Eloise.

غرفة Family Style ، فندق London Edition

تشمل الإقامة ذات الطراز العائلي في فندق London Edition الإقامة لليلة واحدة في دور علوي أو جناح فسيح مع غرفة متصلة مجانية. وتشمل أسعار الغرف وجبة إفطار إنجليزية في مطعم Berners Tavern الفخم.في هذه الأثناء يتم استقبال الأطفال بعدد كبير من الحلويات ومرشد متخصص في المدينة وخيمة في الغرفة مستوحاة من لندن. تبدأ الأسعار من 695 جنيهًا استرلينيًا.

جناح Swizzels ، فندق غوليفر، انجلترا

يمكن للأطفال الدخول إلى عالم مليء بالحلويات المفضلة لديهم ، مثل قطرات قوس قزح  والمرطبات ، في جناح Swizzels في فندق Gulliver's in Cheshire. ويمكن للأطفال النوم في منطقة سرير بطابقين ذات طابع خاص في حين يمكن للوالدين الاسترخاء على سرير كبير مريح. وتبدأ الأسعار من 199 جنيهًا استرلينيًا مع امتيازات بما في ذلك حمام داخلي وتلفزيون مع أكثر من 70 قناة.

جناح قلعة سندريلا ، عالم والت ديزني ، فلوريدا

وكان المقصود في الأصل من قلعة سندريلا في عالم والت ديزني في فلوريدا ان تكون شقة لوالت ديزني وعائلته عندما أقاموا في فلوريدا. للأسف توفي والت في عام 1966 قبل افتتاح الحديقة وتركها غير مكتملة لما يقرب من 30 عاما. وفي عام 2005 تم الانتهاء من الجناح وتم الانتهاء منه كـ "غرفة نوم ملكيّة" ، والتي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص. وما يجعل الجناح مميز للغاية هو أنه لا يمكن لرواد الحديقة إجراء الحجوزات وإقامة ليلة واحدة كجوائز في مسابقات يانصيب طوال العام.

جناح Carousel ، فندق Efteling ، هولندا

يمكن للأطفال تجربة كل متعة المعرض في جناح Carousel في فندق Efteling في هولندا. وتحتوي الغرفة الفسيحة التي تتسع لأربعة أشخاص على سريرين مزدوجين تحت سقف دائري الشكل ومنطقة صالة. هناك أيضا حصان هزاز ومرايا لإرضاء الضيوف. تبدأ الأسعار من 482 جنيهًا في الليلة.

غرفNinjago ، فندقLegoland Resort ، وندسور

يمكن للأطفال تجربة نوم النينجا في غرف Lego Ninjago الجديدة في منتجع Legoland Windsor. وتحتوي كل غرفة على عشرة أسلحة ليغو ، بما في ذلك بيضة التنين وحتى تنين الفقس السحري ، الذي يتكون من 2885 من حجر ليغو. ويتوفر سرير مزدوج كبير مع سرير بطابقين وسرير دولاب للأطفال حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بعروض ليغو على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم. تبدأ الأسعار من 139 جنيهًا استرليني في الليلة.

أجنحة Despicable Me Kids، مدينة يونيفيرسال أورلاندو

ترحب أجنحة Despicable Me Kids الموجودة في فندق Loews Hotel at Universal Orlando بالأطفال لتجربة جديدة للحياة كبالغين. وعلى ما يبدو تم تصميم التصميمات الداخلية "لالتقاط الإثارة والمتعة" لمختبر فيلونيوس جرو. تبدأ الأسعار من 532 جنيهًا إسترليني (704 دولارات) في الليلة مع الضيوف الذين يحصلون على تذكرة مجانية لتخطي خطوط المنتزه في يونيفرسال.

فندق شانغريلا ، سنغافورة

يحتوي فندق Shangri-La Hotel Singapore ذو الخمس نجوم على خمس غرف تم تزيينها بموضوعات مختلفة لضيوفهم من النزلاء. وتشمل الغرف ، التي يبلغ متوسط ​​قيمتها 815 جنيهًا إسترليني (1500 دولار سنغافوري) في الليلة ، مجموعة من الامتيازات الصديقة للطفل مثل تلفزيون الأطفال ، والألعاب المحشوة ، ومنتجات الحمام المتخصصة وأردية الحمام المصغرة. وتوفر الأجنحة أيضًا قائمة طعام للأطفال عبر خدمة الغرف ، مع خيارات تتراوح من برغر اللحم البقري إلى الآيس كريم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين أفضل غرف الفنادق المبهجة للأطفال حول العالم تدشين أفضل غرف الفنادق المبهجة للأطفال حول العالم



GMT 05:20 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 طُرق تنزُّه مُطلَّة على المحيط في سانتا كروز

GMT 01:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

15مدينة سمعة الطعام فيها تضاهي شهرة المعالم

GMT 06:57 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"بالفيو" الفندق المفضّل لدى أدريان شيليز في كرواتيا

GMT 03:45 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "ساند آند سبا" كاليفورنيا للباحثين عن الاستجمام

GMT 05:59 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الغطس في "مولوكيني" تجعلك تشعر كأنك في حوض
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday