لاندمارك تراست تُجدد منزلًا مهجورًا وتحوله لمكان رائع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تركيب بلاطات أرضية من حجر الأردواز الجديد

لاندمارك تراست تُجدد منزلًا مهجورًا وتحوله لمكان رائع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاندمارك تراست تُجدد منزلًا مهجورًا وتحوله لمكان رائع

منزل ريفي مهجور على طول أقدم خط سكك حديد
لندن - كاتيا حداد

تم تحويل منزل ريفي مهجور على طول أقدم خط سكك حديد في العالم ويقع في المملكة المتحدة إلى منزل عطلة حيث يقع منزل Coed y Bleiddiau وسط المناظر الطبيعية الخلابة لمنتزه سنودونيا الوطني في ويلز، وتم بناؤه في العام 1863 للمشرف على سكة حديد Ffestiniog التي تأسست عام 1832 وتدير بعض من أقدم القطارات العاملة على  مسافات طويلة على 13 ميلًا من سنودونيا.

لاندمارك تراست تُجدد منزلًا مهجورًا وتحوله لمكان رائع

قبل تحويل شركة لاندمارك تراست، كان الكوخ عبارة عن مشهدًا محزنًا بعد أن تم التخلي عنه لمدة عقد من الزمان ليصبح الآن منزل عطلة جميلا يسمح لأربعة أشخاص للبقاء فيه وله منصة خاصة به، حيث يمكنك النزول من قطار بخاري على المنزل مباشرة إذا كان وقت وصولك إلى الجدول الزمني مناسب بينما لا يوجد مكان أفضل لاستعادة النشاط وبعض المتعة اكثر من البقاء في كوخ Coed y Bleiddiau.

وقالت شركة لاندمارك تراست إن Coed y Bleiddiau تعني "خشب الذئاب" ويمثل المكان الذي شوهدت فيه الذئاب الأخيرة في ويلز. إنه بمثابة تذكير بالأيام الماضية ، عندما وصل خط السكة الحديد البخاري حتى أبعد الإعدادات.
لاندمارك تراست تُجدد منزلًا مهجورًا وتحوله لمكان رائع

وكانت المنطقة ، Blaenau Ffestiniog ، مجتمعًا زراعيًا لبضع مئات من الأشخاص ، ولكنها أصبحت مدينة مزدهرة تضم 11000 نسمة حيث تم تفريغ أكبر منجم على الأرض تحت تلالها.وكانت سكة حديد Ffestiniog حاسمة في ذلك ، حيث كانت تحمل لائحة من وإلى الأرصفة في بورثمادوج بين عامي 1836 و 1946.

يذكر أن المنزل تم بناءه لمشرف الخطوط هنري هوفندون وعائلته خلال سنوات ازدهار الصناعة . و جلبت الثورة الصناعية طلبًا غير مسبوق وكذلك التكنولوجيا لاستخراج المعادن ونقلها عبر العالم ,ومع نمو الإنتاج ، كان هناك حاجة لمزيد من الموظفين وكان هنري  يشرف على نقل آلاف الأطنان من الأردواز أسفل التلال ,لكن هذا تغير عندما انخفضت صناعة الألواح الحديد الويلزية وتم تأجير الكوخ.

و أصبح الكوخ منزل ريفي للعطلات بحلول عام 1920 , استأجرها الموسيقار غرانفيل بانتوك لسنوات عديدة ثم مررها إلى هاري سانت جون فيلبي.

لاندمارك تراست تُجدد منزلًا مهجورًا وتحوله لمكان رائع

بعد هجر المنزل، افتتح المنزل الريفي مرة أخرى في أبريل/نيسان بعد استعادة لمدة عام من قبل لاندمارك ترست الذي رأت الإمكانية في تطوير مثل هذا المبنى التاريخي الموجود في مكان معزول بشكل رائع.

أزيلت الأخشاب المتعفنة وطلاء التقشير ، وتم الاحتفاظ بسمات  المنزل الأصلية مثل أرضيات الأردواز الجميلة والمطبخ. 

تقول شركة لاندمارك تراست أن المنزل كان متهالكًا بشدة عندما استلموه في عام 2013. ومنذ ذلك الحين ، تم إصلاحه وتجديده بالكامل. تم إصلاح السقف أولًا بفضل تبرع من المتطوعين، وبمجرد أن استوفوا الهدف الإجمالي للتمويل ، بدأ العمل بجدية في العام 2016.

وتم تجريد كل الأعمال الخشبية الجصية والسقوف بعناية ، و تم تركيب بلاطات أرضية من حجر الأردواز الجديد في الطابق الأرضي ، وتم استبدال ألواح الأرضية الخشبية في الطابق الأول واكتشفوا أن الامتداد الخلفي الصغير للكوخ قد تم تدميره في وقت قصير جدًا بعد أول بناء له ولكن اعيد تطويره مرة اخرى.

وتقول جمعية خيرية تعمل في الحفاظ على المباني إن الموقع المعزول جعل المشروع صعبًا من الناحية اللوجستية "حتى بمساعدة الاستثمارات من محطة سكة حديد فيستينيوج.

و استغرق تسليم المواد ثلاثة أيام. يوم للتحميل ، يوم للنقل أسفل الخط ، ويوم واحد لتفريغ.ومن ثم تم إعادة تركيب المبنى بالكامل وتركيب خدمات جديدة (بما في ذلك خزان للصرف الصحي) ووضع حمام جديد ومطبخ وإعادة بناء المدخنة .

تم تفكيك النوافذ ذات الوشاح و الرواق الصغير المتهالك و أخذها إلى متجر أثاثهم ليتم إعادة تصنيعها. بالخارج، تمت إعادة طلاء النجارة باللون البني والكريمي ، وكسوة تقليدية من خط Ffestiniog لمحطاتها الوسيطة ( باللون الماروني).

تقول "لاندمارك تراست" إن من الاكتشافات المثيرة كان استخدام عمود قديم لسكة حديد من أيام ترام الخيول كعتبة لشباك الحمام

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاندمارك تراست تُجدد منزلًا مهجورًا وتحوله لمكان رائع لاندمارك تراست تُجدد منزلًا مهجورًا وتحوله لمكان رائع



GMT 05:20 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 طُرق تنزُّه مُطلَّة على المحيط في سانتا كروز

GMT 01:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

15مدينة سمعة الطعام فيها تضاهي شهرة المعالم

GMT 06:57 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"بالفيو" الفندق المفضّل لدى أدريان شيليز في كرواتيا

GMT 03:45 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "ساند آند سبا" كاليفورنيا للباحثين عن الاستجمام

GMT 05:59 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الغطس في "مولوكيني" تجعلك تشعر كأنك في حوض
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday