بلازا مايور يعدّ من أفضل الأماكن المشهورة في مدريد
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

يضم أبراجًا نموذجية من سلالة هابسبورغ ومطعمًا

بلازا مايور يعدّ من أفضل الأماكن المشهورة في مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلازا مايور يعدّ من أفضل الأماكن المشهورة في مدريد

معالم مدريد الأكثر شهرة
مدريد لينا عاصي

يعدّ بلازا مايور، واحدًا من معالم مدريد الأكثر شهرة، بُني على الساحة، في 1617، ويضم أسقف قائمة وأبراج نموذجية من سلالة هابسبورغ. وتم تجديد واجهته. وأما عن فندق Only You Atocha، فهو من أهم ما يميز مدريد، وصمم بشكل مذهل، مع بار للكوكتيل، إضافة إلى مطعم الأرائك الجلدية والإبداع في الديكور الفني، ويقع بالقرب من المتاحف الكبرى، ومنتزه ريتيرو، ويقدم المدينة من زاوية مختلفة عند البقاء هناك، مما يجعله خيارًا جيدًا إذا كنت زائرًا منتظمًا. وتبدأ الإقامة به من 111 جنيه استرليني لليلة.

بلازا مايور يعدّ من أفضل الأماكن المشهورة في مدريد

ويضم متحف رينا صوفيا، لوحة بابلو بيكاسو رسم غرنيكا، ردًا على قصف بلدة الباسك، وعرضت لأول مرة في المعرض الدولي في باريس في عام 1937. وبمناسبة الذكرى السنوية الثمانين والذكرى الـ25 لكونها معروضة في متحف الملكة صوفيا، ويقام هذا المعرض، مع 150 لوحة من المتاحف في جميع أنحاء العالم، ويستكشف قصة اللوحة.

وبدأ مهرجان الشارع للمثليين السنوي في مدريد قبل 40 عامًا، والآن يعدّ واحدًا من أكبر المهرجانات على هذا الكوكب. وهذا العام المدينة تستضيف المهرجان العالمي عام 2017، حيث من المتوقع أن يصل ثلاثة ملايين شخص إلى المدينة. ويتركز العمل في حي كوكا، قرية المهرجان الجديدة، مع موكب للمثليين على طول شارع غران فيا.

بلازا مايور يعدّ من أفضل الأماكن المشهورة في مدريد

ويحتفل متحف تيسين-برونيميسا بعيد ميلاده الـ25 في عام 2017، مع المناسبات الخاصة بالإضافة إلى المحصول الوفير من المعارض، بما في ذلك معرض استعادة أعمال نجم التصميم المعماري رافاييل مونيو، الذي صمم مركز الفن (21 يونيو/حزيران، 11 مارس/آذار). وفي الصيف يقام معرض عصر النهضة في البندقية (20 يونيو/حزيران - 24 إيلول/سبتمبر)، ويليه بيكاسو لوتريك (17-يناير/كانون الثاني 21 أكتوبر/تشرين الأول 2017).

وتمتلك الجمعية الإسبانية الأميركية في نيويورك، التي تأسست في عام 1904، مجموعات واسعة أكثر من الفن الإسباني والبرتغالي واللاتيني، خارج شبه الجزيرة الايبيرية. مع أكثر من 200 معروضة، ويعرض في هذا المعرض الرئيسي المكتشفات الأثرية، الفن الإسلامي ولوحات من سادة العصر الذهبي.

بلازا مايور يعدّ من أفضل الأماكن المشهورة في مدريد

وافتتحت دار الأوبرا في مدريد في عام 1997 بعد ترميم واسع وتجديدات. وكذلك بمناسبة هذا الحدث، بدأ تياترو ريال مدريد بالفعل في إحياء الذكرى الـ200 لتأسيسه في عام 1818، من خلال توسيع قائمته والعمل مع دور الأوبرا في جميع أنحاء العالم. وتشمل أبرز ما يأتي في برنامج الذكرى المئوية الثانية في عام 2017 بيلي بود "من 28 يناير/كانون الثاني إلى 31 فبراير/شباط"، بومارزو "من 24 أبريل/نيسان إلى 7 مايو/أيار، ومدام بترفلاي "من 27 تموز/يوليو إلى 21 يونيو/حزيران. وإذا كنت تتوق للذهاب إلى دار الأوبرا في مدريد، قد يساعدك أن تقيم بالقرب منها، في فندق غران ميليا بالاسيو دي لوس دوق. هذا الفندق ذو الخمس نجوم الجديد البراق أقيم في قصر يعود للقرن الـ19، ويحتوي على مسبح على السطح وديكور أنيق، يسيطر عليه نسخ كبيرة من لوحات فيلاسكيز. مع مطعم يديره الأخوة توريس وحديقة سرية.

بلازا مايور يعدّ من أفضل الأماكن المشهورة في مدريد

وفي  مهرجان سوما فلامينكا، يتميز بالمطربين الكبار والموسيقيين والراقصين، ويعد واحدًا من مهرجانات الفلامنكو الأكثر شهرة في إسبانيا. على الرغم من أن مقره الرئيسي هو تياترو دي قناة، العروض تقام أيضا في أماكن مختلفة في المدينة. مع هذا العدد الكبير من كبار فناني الفلامنكو في المدينة، وعدد غير قليل من الأحداث الأكثر عفوية التي تحدث أيضا.

وافتتح فندق بارسيلو توري دي مدريد، في منتصف كانون الثاني/يناير الفندق الأحدث، بارسيلو، ويحتل الطوابق السفلى من ناطحة سحاب من الخمسينات على ساحة إسبانا، واحدة من المباني الأكثر شهرة في المدينة. الديكور الداخلي عصري للغاية، ومع ذلك، حولت من قبل كبار المصممين إلى لوحة من الألوان الفاخرة. من شرفة الصالة الرياضية والمسبح، إطلالات على جميع أنحاء المدينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلازا مايور يعدّ من أفضل الأماكن المشهورة في مدريد بلازا مايور يعدّ من أفضل الأماكن المشهورة في مدريد



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 03:47 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

عروس"داعش" تكشف أسباب زواجها من قائد الخلافة الأميركي

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 21:22 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

الألوان الهادئة الافضل

GMT 21:49 2014 الخميس ,18 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة هنا شيحة تنهي مشاهدها في فيلم "قبل زحمة الصيف"

GMT 12:29 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

علماء يكشفون طريقة تدفئة البطاريق في العواصف الثلجية

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 07:43 2016 الأربعاء ,29 حزيران / يونيو

"كاترهام" تطرح لمحبيها سيارتها 620S بقوة 310 أحصنة
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday