شركة  aura تقدم طائرات فاخرة بأسعار مذهلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحتوي على مقاعد مريحة ونوافذ كبيرة وتصميم أنيق

شركة " AURA" تقدم طائرات فاخرة بأسعار مذهلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة " AURA" تقدم طائرات فاخرة بأسعار مذهلة

شركة AURA
نيويورك - مادلين سعادة

جُهزت شركة طيران جديدة لجلب رحلات السفر الفاخرة إلى الجماهير بأقل من السعر المعتاد. وستبدأ شركة AURA " في تشغيل رحلاتها في أوائل عام 2019 ، وكشفت النقاب عن تصميمات طائراتها المتطورة، والتي تحتوي على مقاعد مريحة ذات ذراعين، ونوافذ كبيرة وتصميم داخلي أنيق. وقال متحدث باسم الشركة ومقرها فلوريدا، إن التذاكر ستتكلف من 280 دولارًا مع رحلات متكررة تربط ميامي ونيويورك وشيكاغو وأتلانتا ودنفر ولوس أنجلوس.

شركة  aura تقدم طائرات فاخرة بأسعار مذهلة

وستضم طائرة بومباردييه CRJ-700 29 مقعدًا على متن الطائرة مع فئتين من الخدمة الأولى والثانية. وستضم منطقة الدرجة الأولى 21 مقعدًا مع راحة قد لا تجدها في أكثر غرفة في أي خدمة منزلية من الدرجة الأولى في الولايات المتحدة. في حين تم تصميم المقصورة فئة الثانية، مع ثمانية مقاعد، لدعم العلاقة الحميمة لطائرة خاصة.

وقال زاندر فوتيرنيك الذي أسس AURA "، لقسم الرحلات في صحيفة "الديلي ميل"، أن القدرة على تحمل التكاليف هي المبدأ الأساسي في تطوير الأعمال". ويضيف رجل الأعمال التكنولوجية، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا فقط  قائلاً: "بعد أن أمضيت حياتي في مجال الاقتصاد بالكامل، احتاجت AURA لتكون منتجًا يمكنني تحمل نفقاته، وتعتبر AURA هو مسعى صادق لإضفاء الطابع الديمقراطي على ترف الطيران الخاص".

وتعتبر تكاليف الطيران الفاخر باهظة بلا داع وليس للجميع القدرة على تحمل التكاليف. وتقود شركة AURA فئة جديدة في مجال الطيران حيث لا يتم المساس بالعدالة والعمل الجيد، وتشمل المزايا الأخرى للطائرة AURA خدمة الواي فاي عالية السرعة، وأجهزة آيباد مجانية، وشاشات HD IMAX وسماعات الواقع الافتراضي للركاب. وبالنسبة للطعام، سيتم تقديم السوشي والساشيمي الطازج يوميًا، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من المأكولات الأخرى. وتضم دورات مياه خاصية التنظيف الذاتي، كما تم اعتبار طائرة AURA لتكون أكثر الطائرات صحية في السماء.

وتوضح إحدى التعليقات على موقع الويب أنه "في غضون 20 ثانية فقط، تقوم الفتحات الموجودة حول المرحاض بتطهير كل سطح، تليها مصابيح فوق بنفسجية تقتل 99٪ من جميع الجراثيم. ويتعطر المرحاض بسرعة للضيف المقبل. ويمكن دفع سندات متكررة بقيمة 250 دولارًا في الشهر لتكون عضوًا في AURA ويمكنك شراء تذاكر الطائرة بأسعار ثابتة.

وأولئك الذين يسافرون أقل، يمكنهم حجز رحلاتهم أثناء ذهابهم، لكن شركة AURA تقول أن الأسعار ستبدأ على الأقل ضعف السعر لغير الأعضاء. لتتناسب مع تجربة البهجة على متن طائرة AURA ، وستغادر جميع الرحلات الجوية من المطارات الخاصة حيث قد يصل الركاب خلال 20 دقيقة فقط قبل الإقلاع. ويعرف السيد فوتونيك حبه للطيران بالهوس، فهو يريد منك إعادة تصور ما يمكن أن يكون السفر الجوي المرفه وإعادة  تقيم تكاليفه وعادة سيصدمك بالسعر الحقيقي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة  aura تقدم طائرات فاخرة بأسعار مذهلة شركة  aura تقدم طائرات فاخرة بأسعار مذهلة



GMT 05:20 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 طُرق تنزُّه مُطلَّة على المحيط في سانتا كروز

GMT 01:11 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

15مدينة سمعة الطعام فيها تضاهي شهرة المعالم

GMT 06:57 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"بالفيو" الفندق المفضّل لدى أدريان شيليز في كرواتيا

GMT 03:45 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

فندق "ساند آند سبا" كاليفورنيا للباحثين عن الاستجمام

GMT 05:59 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الغطس في "مولوكيني" تجعلك تشعر كأنك في حوض
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday