أفضل الرحلات السياحية في إسبانيا انطلاقًا من مدريد
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

وسط أجواء ممتعة جدًا ثقافية وتاريخية مع ألذ الأطعمة

أفضل الرحلات السياحية في إسبانيا انطلاقًا من مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل الرحلات السياحية في إسبانيا انطلاقًا من مدريد

العاصمة الاسبانية مدريد
مدريد - فلسطين اليوم

يعرف الكثير منا أهمية العاصمة الاسبانية مدريد السياحية فهي توفِّر أجواء ممتعة جدًا أن كانت ثقافية أو في عالم التسوق والمعالم التاريخية والطعام اللذيذ وغيرها الكثير، وهي كذلك تتميز بموقعها الواقع في قلب اسبانيا ما يجعلها منطلقًا ممتازًا لاستكشاف بقية انحاء البلاد.

ويمكنكم الاستفادة من نظام التنقلات الممتاز في اسبانيا للقيام برحلات صباحية انطلاقًا من مدريد لذلك تعرفوا معنا الى افضل الرحلات السياحية انطلاقًا من العاصمة الاسبانية الساحرة.

من مدريد الى توليدو Toledo

بما انها كانت عاصمة للبلاد فليس من المفاجئ ان نعرف ان توليدو تحوي تاريخًا عريقًا من المميز استكشافه. تضم توليدو مزيجًا ثقافيًا فريدًا حيث انها تمثل في معالمها الثقافة الإسلامية الاندلسية العريقة وغيرها من المعالم المختلفة. يمكنكم الوصول الى توليدو من مدريد عبر قطارات AVANT لفترة نصف ساعة فقط! وتذكروا ان ترتدوا احذية مريحة في توليدو خصوصًا وان شوارعها الحجرية تنتظركم لاكتشافها.

من مدريد إلى برشلونة

ثاني أكبر مدن إسبانيا غنية عن التعريف فهي مركز ثقافي وتاريخي مميز حيث تحولت برشلونة الى واحدة من اهم الوجهات السياحية في أوروبا. من اشهر معالم برشلونة كاتدرائية ساغرادا فاميليا الشهيرة والشواطئ المميزة مثل برشلونيتا وغيرها الكثير لذلك لن تجد أي صعوبة في الاستمتاع بكافة تفاصيل هذه المدينة. قطار ave السريع ينقلكم من مدريد الى برشلونة بغضون ساعتين ونصف لكن نذكر ان برشلونة تستحق اكثر من مجرد نهار واحد للزيارة.

من مدريد إلى إشبيلية

كثيرًا ما يعتبر الزوار ان مدينة اشبيلية الاندلسية في جنوب اسبانيا تمثله صورة البلاد النموذجية... فهذه المدينة حيوية وملونة وفيها الكثير من رقصات الفلامنكو الشهيرة والشغف الاسباني المعروف. استكشفوا مناطق ومعالم اشبيلية مثل قصر آلكازار ومنتزه ماريا لوينا وتجول في نهر بلازا دي أسبانيا وغيرها... يمكنكم الوصول عبر قطار ave من مدريد بغضون ساعتين ونصف فقط.

من مدريد إلى فالنسيا

تُعد ثالث أكبر مدينة في اسبانيا وتوفر كنزًا من المواقع السياحية بعد الوصول اليها بسهولة من مدريد انطلاقًا من قطار ave في رحلة تبلغ مدتها نحو ساعة و40 دقيقة. يمكنكم التجول في مدينة الفن والعلوم المستقبلية في فالنسيا ثم التنزه في الجزء القديم الذي يضم معالم رومانية وطبعًا لا بد من زيارة سوق Mercado Central الذي يعتبر اكبر سوق للطعام الطازج في أوروبا.

من مدريد إلى سالامانكا

تضم سالامانكا تاريخا اكاديميا عريقا من الاقدم في أوروبا لذلك فان زيارتها هامة ومميزة، لا يمكنكم مغادرة المدينة من دون زيارة بلازا مايور واكتشاف كاتدرائيتَي المدينة المذهلتين. يمكنكم الوصول الى سالامانكا من مدريد بالباص، فيجب أن تعلموا ان سالامانكا من اسهل المدن كي تتعلموا الاسبانية خصوصًا وان اللهجة في المدينة سهلة الفهم لمن يعرف القليل عن هذه اللغة.

قد يهمــــك أيضـــــا: 

6 وجهات سياحية تُوفر لك عُطلة مميزة خلال الربيع

تمتع بقضاء رحلة مميزة في روتردام الهولندية

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الرحلات السياحية في إسبانيا انطلاقًا من مدريد أفضل الرحلات السياحية في إسبانيا انطلاقًا من مدريد



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز

GMT 02:19 2016 الإثنين ,27 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:32 2015 الأحد ,25 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 01:39 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

فنادق ومنتجعات كونستانس تطرح عروضًا مميزة في جزر المالديف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday