بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بالمطبوعات الملونة والغرف الكلاسيكية والمساحات الرائعة

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة

مطبوعات Pucci في بهو فندق Savoy Florence
روما - ريتا مهنا

تشتهر أولغا بوليزي مديرة تصميم فنادق روكو فورتيه، بعشقها للتفاصيل، وهي حقيقة أصبحت واضحة في اللحظة التي تزور فيها في جناح كيبلينج في فندق براون في مايفير.

ومع أفضل جناح في فندق سافوي بفلورنسا الايطالية الآن لتلبية معاييرها الصارمة، نجد لاودوميا بوتشي مديرة الصور في علامة الأزياء "Emilio Pucci" تقضي أوقاتا ممتعة في الفندق الذي أعيد افتتاحه في منتصف نيسان / أبريل، بعد إجراء تجديد لمدة ستة أشهر تضمن إعادة تصميم الساحة الرئيسية ومساحات لتناول الطعام المصممة بالتعاون مع بوتشي.

وتعد هذه هي العلامة التجارية الأولى للموضة التي تدخل في تصميم الفندق منذ أن أسسها والد بوتشي "إميليو" في الخمسينات؛ عندما تم طرح الشراكة المقترحة مع سافوي للمرة الأولى، شعرت بوتشي بأنها كانت فرصة جيدة قائلة "لقد بقيت في الفندق لتناول الغداء والعشاء في الماضي لا أعرف عدد السنوات"، "إنه مكان عملي، مركزي للغاية، أشعر فيه وكأنه منزلي."

عند التوجه إلى سافوي بعد بضعة أسابيع، ستجد ثمار جهودهم المشتركة واضحة على الفور، مع عودة أسقف الردهة إلى ارتفاعها الأصلي 16 قدم ومكاتب الاستقبال الكبيرة المزينة بأشكال مذهلة لتمثيل الفصول الأربعة ، فإن المظهر الجديد هو رائع بشكل مثير وأفضل من سابقتها.

كما ان الأناقة في الفندق تظهر بشكل كبير من خلال مجموعة ملونة من مطبوعات "بوتشي" مع سجادة ممزوجة يدويًا تتميز بمختلف الألوان الوردية والرمادية والأبيض والأسود معا بالاضافة إلى الوسائد التي تأتي في ألوان  الفوشيا والأسود. والكراسي المزينة بطبعة زهور مخملية نابضة بالحياة.

ويتضح أيضًا التعاون في مطعم وبار الكوكتيل الإيطالي في الفندق، حيث نجد تصاميم بوتشي على حائط  الجدار، وعلى التراس الخاص به حيث يتم وضع صور لمدينة فلورنسا، باللون الفيروزي والوردي المشرق.

وكان الهدف بالنسبة إلى بوتشي، هو تقديم رؤية مختلفة لفلورنسا "لمسة من الحداثة غير المتوقعة" ، وأوضحت "عادة عندما يفكر الناس في فلورنسا، يفكرون في عصر النهضة، لكن هناك أشكال حديثة أكثر إبداعا، فلورنسا ليست فقط شئ من الماضي. انها الآن تستمر في تقدمها".

وتم تطوير الغرف لتكون أكبر من السابق، وذلك استجابة لتغير طلبات المستهلكين منذ آخر عملية تجديد رئيسية في الفندق، ونتيجة لذلك، يحتوي الفندق الآن على 80 غرفة، مع أرضيات الباركيه والحمامات الرخامية، غرف النوم العادية أكثر إشراقا  بينما عدد من الأجنحة الجديدة الواسعة تعزز مكانة سافوي بين أكثر الفنادق الراقية في المدينة، ومن أهمها جناح Duomo Presidential الخاص بالفندق ، والذي يحتل مكانة خاصة جدا ويوفر إطلالة على كاتدرائية فلورنسا الرائعة. يتميز جناح Panoramic المكون من طابقين بتراس يمكن من خلاله الاستمتاع بأسطح المنازل المصنوعة من التيراكوتا والأبراج الجرسية المحيطة به.

ويطل جناح غراند فيو الواقع في الطابق الخامس على ساحة بيازا ديلا ريبوبليكا الحيوية ، ويمكنك من خلاله مشاهدة المتسوقين من النافذة واطلالات مميزة على المدينة.

تبدأ الغرف الكلاسيكية في فندق سافوي ، من 503 يورو (444 جنيهًا إسترلينيًا) في الليلة ، مع وجبة الإفطار، والأجنحة من 778 يورو (668 جنيه إسترليني).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة

GMT 04:14 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

اليمن تزخر بتاريخ حافل في صناعة الحلي والفضيات

GMT 06:07 2015 الأحد ,11 كانون الثاني / يناير

زراعة حبوب الخروع فى مدغشقر لمحاربة الجوع

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 23:07 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

المطاعم في بغداد وذكريات الزمن السعيد

GMT 23:02 2014 الأحد ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن المؤبد مع الأشغال الشاقة لمغتصب وقاتل شقيقتين

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 03:53 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

طريقة تنظيف السجاد بدون غسيل في المنزل

GMT 07:03 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

"فوكسهول" تقدم سلسلة سيارات FB-Victor رائعة منذ 1961
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday