8 أسباب رائعة ستدفعك لزيارة شيكاغو أحد أشهر المدن العالمية
آخر تحديث GMT 20:08:25
 فلسطين اليوم -

تضم المباني الرائعة والطعام المذهل والترفيه المستمر

8 أسباب رائعة ستدفعك لزيارة شيكاغو أحد أشهر المدن العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 8 أسباب رائعة ستدفعك لزيارة شيكاغو أحد أشهر المدن العالمية

مدينة شيكاغو الأميركية
شيكاغو - فلسطين اليوم

 تحظى مدينة شيكاغو الأميركية، ولأسباب وجيهة عدة، بسمعة عالمية كواحدة من اشهر المدن العالمية كما أنها من الوجهات السياحية الأبرز في الولايات المتحدة، فهي تضم المباني الرائعة والطعام المذهل والترفيه المستمر والتاريخ العريق والفن المزدهر والتكنولوجيا الحديثة! كل ذلك في مدينة واحدة ينتظرك للاستكشاف، ولنساعدك اكثر على زيارة هذه المدينة الرائعة في ولاية ايلينوي سنعرفك الى أسباب أساسية يجب ان تدفعك لزيارة شيكاغو في اقرب فرصة ممكنة.

المباني!

يعتبر كثيرون ان ناطحات السحاب انطلقت فعليا من شيكاغو لذلك فهي تشكل جزءا هاما من تراث المدينة وتاريخها. يمكن إيجاد الكثير من الأمثلة عن الحفاظ على هذا التراث خصوصا في مباني تعود لفترة العشرينيات وهي تجاور عددا من المباني الشاهقة حيث ان أفق شيكاغو المدني يتألف حاليا من اكثر من 100 ناطحة سحاب! لذلك فإن هذا المشهد يستحق الزيارة حتمًا.

متاحف عالمية

لعل "المشكلة" التي قد تواجهها في شيكاغو هي اختيار المتاحف التي يجدر بك زيارتها اذ ان المدينة تضم عشرات المتاحف الرائعة ذات السمعة العالمية... ننصحك باختيار المتاحف التي تثير اهتمامك اكثر من غيرها فربما تريد مشاهدة اكبر مجموعة من الديناصورات في متحف "ذا فيلد" او اكبر متحف للعلوم في اميركا الشمالية في Museum of Science and Industry او متحف تاريخ المدينة وغيرها الكثير...

مشهد فني مزدهر

مهما كان ذوقك الفني فثمة الكثير لتكتشفه في شيكاغو ان كان في متاحفها او غاليريهاتها او مساحاتها العامة. من ابرز الأماكن للزيارة معهد الفن في شيكاغو الذي يعرفك على مجموعة من اهم الاعمال الفنية على الاطلاق. اما ان كنت من محبي الفن المعاصر فيمكنك التنقل بين عشرات الغاليريهات المستقلة والاستوديوهات الفنية التي تعرض عددا من الاعمال المبهرة المعاصرة.

الطعام

تشتهر شيكاغو بأنها مدينة الطعام في الولايات المتحدة فهي تضم الكثير من المطاعم والمقاهي البارزة الى جانب اطباق تختص بها مثل سندويش اللحم الإيطالي او البيتزا بالسمك وغيرها الكثير! لمحبي الطعام انها وجهة سيستمتعون بها الى اقصى حد.

التعدد الثقافي

من اهم المميزات في شيكاغو تنوعها الثقافي وهو ما يتجلى في الطعام والناس والمناطق القريبة منها، وذلك من زمن بعيد حيث تضم شيكاغو الكثير من القوميات والاعراق مثل اللاتينيين والايطاليين والايرلنديين والبولنديين وغيرهم... يمكنكم زيارة مناطق عدة تمثل هذا التعدد مثلا تشاينا تاون او البلدة الأوكرانية او البلدة اليونانية وغيرها...

بحيرة ميشيغان

شيكاغو مدينة تقع قرب هذه البحيرة التي تعتبر من الأكبر في العالم ما يحولها في الواقع الى شاطئ لها! وهذا يمثل كله غنى سياحي في المدينة حيث ستجد المنتزهات القريبة من البحيرة ومسارات المشي وحتى الشواطئ الرملية لذلك تتحول المناطق القريبة من البحيرة الى مناطق سياحية نابضة بالحياة خصوصًا في فصل الصيف.

السكان المحليون

الكثيرون ممن زاروا شيكاغو يطلقون عليها لقب "المدينة الثانية" وذلك بسبب لطافة السكان المحليين والذين يرحبون بالسكان من كافة انحاء العالم ويشاركونهم تجاربهم ونصائحهم السياحية كما سيسعًدون جدا بالمساعدة عند الحاجة.

التراث الموسيقي

لا شك ان شيكاغو تصنف ضمن افضل "المدن الموسيقية" في العالم فهي اطلقت فعلا عددا من الأنماط الموسيقية وهي موطن لفرق موسيقية عالمية لا تحصى خصوصًا في عالمي الجاز والبلوز. وتقام مهرجانات موسيقيى عدة على مدار العام خصوصًا مهرجان شيكاغو للجاز ومهرجان شيكاغو للبلوز في كل صيف.

 قد يهمـــــك أيضــــا:

 "The Bedford" في شيكاغو يعدّ من أفضل المطاعم في العالم

15مدينة سمعة الطعام فيها تضاهي شهرة المعالم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 أسباب رائعة ستدفعك لزيارة شيكاغو أحد أشهر المدن العالمية 8 أسباب رائعة ستدفعك لزيارة شيكاغو أحد أشهر المدن العالمية



لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday