10 أماكن ترفيهية في الشارقة لا تفوتوا زيارتها في 2020
آخر تحديث GMT 00:49:57
 فلسطين اليوم -

تتميز بروعة المشهد البحري الساحر والواجهة المائية

10 أماكن ترفيهية في الشارقة لا تفوتوا زيارتها في 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 أماكن ترفيهية في الشارقة لا تفوتوا زيارتها في 2020

الحديقة المائية بالشارقة
الشارقة - فلسطين اليوم

تعد امارة الشارقة من الوجهات السياحية العربية الرائعة والملائمة لكل أفراد العائلة فهي حافلة بمختلف الأنشطة التي تناسب الجميع حيث تضم وجهات الطبيعة ووجهات الفنون والثقافة ووجهات الترفيه المذهلة.

واليوم نستكشف معكم أهم 10 أماكن ترفيهية في الشارقة المتألقة بأروع الوجهات فهي أماكن لا يمكن تفويت زيارتها واستكشافها خلال عطلات 2020..

1- واجهة المجاز وقناة القصباء
منطقة القصباء في قلب مدينة الشارقة هي واجهة مائية تتألق بروعة المشهد البحري الساحر والأجواء العائلية وبطول الواجهة المائية تتوفر المتاجر والمحلات والمطاعم والمقاهي المتنوعة.

كما توجد بالقصباء عجلة فيريس أو عين الامارات التي يمكن ركوبها لمشاهدة المدينة من أعلى وساحل الخليج كما تقام هناك عروض النافورة الراقصة المصاحبة للموسيقى او الابحار بالقوارب.

وتمتد واجهة المجاز المائية على مساحة 231 ألف قدم مربع وتتميز بإطلالات آسرة على بحيرة خالد. وتتألق هذه الوجهة الترفيهية الخلابة بتصاميم ومشاهد طبيعية مبهرة وسط أجواء استثنائية.

2- الحديقة المائية  بالشارقة
الحديقة المائية حديقة ترفيهية مذهلة في الشارقة فهي مثالية لأجواء اللعب والمغامرة وتتمتع ببحيرة متسعة وألعاب متنوعة تلائم كافة الأعمار.

ويمكن في الحديقة المائية الاستمتاع بالسباحة وركوب المنزلقات المائية وركوب القطار المفتوح للتجول في الحديقة والاستمتاع بألعاب متنوعة مستلهمة من الأساطير بالاضافة الى مقاهي ومطاعم ومناطق للجلوس.

3- منتزه الشارقة الوطني
المنتزه الوطني في الشارقة من أهم الوجهات السياحية بالمدينة فهو يمتد على مساحة شاسعة ويلائم العطلات للاستمتاع بأجواء الطبيعة وحفلات الشواء العائلية.

ويضم المنتزه منطقة كبيرة لألعاب الأطفال ومناطق للمشي وسط الأشجار والمسطحات الخضراء كما يمكن ركوب القطار للتجول داخل الحديقة ومشاهدة مجسمات لأهم مناطق الشارقة التاريخية وممارسة الرياضات في ملاعب للكبار.

4- بحيرة خالد الشارقة
بحيرة خالد وجهة رائعة لعشاق الاستجمام والاسترخاء والشعور بالهدوء بعيداً عن ضغوط الحياة ويمكن الاستمتاع بالجلوس عند كورنيش البحيرة الرائع ومشهد المروج الخضراء.

كما يمكن ممارسة المشي وركوب الدراجة في مسارات مخصصة وممارسة مختلف أنواع الرياضة والاستمتاع بمشهد النافورة الراقصة، وتتوفر أيضاً مقاهي ومطاعم ومناطق للعب الأطفال.

5- أكواريوم الشارقة
أكواريوم الشارقة وجهة ترفيهية رائعة لكل العائلة وخصوصاً الاطفال حيث يمكن الاستمتاع بيوم مذهل مع مشاهدة أحواض الكائنات البحرية التي يصل عددها الى 150 نوع كما يوجد متحف بحري ومقاهي ومطاعم ومنطقة لألعاب الأطفال.

6- المولات التجارية
تضم الشارقة مجموعة متألقة من المولات التجارية المذهلة والتي توفر فرصة رائعة للاستمتاع بيوم عائلي مميز من الترفيه والتسوق

فيمكن في الشارقة زيارة ميغا مول وسيتي سنتر وأنصار مول والسفير مول ومول العرب ومول رامز ومركز صحارى المميز بأروع سبل الترفيه.

7- حديقة حيوانات الشارقة
حديقة حيوانات الشارقة من الوجهات الرائعة للعائلات وتتميز بكونها تعرض الحيوانات وسط بيئتهم الطبيعية لتتمتع الحيوانات بالحرية ويتعرف الزائر على الحياة البرية بشكل حقيقي.

وتتوفر في الحديقة العديد من أنواع الحيوانات ومنها حيوانات مهددة بالانقراض مثل الزواحف والبرمائيات والسلاحف والطيور والثعالب، وتقام بالحديقة فعاليات متنوعة متعلقة بالأطفال كما تتوفر بها مقاهي ومطاعم ومناطق للجلوس.

8- شواطئ الشارقة
تتمتع الشارقة بالعديد من الشواطئ الخلابة فهي محاطة بمياه الخليج العربي لتوفر مناظر بحرية ساحرة لمحبي الاستجمام والترفيه، ويمكن قضاء يوم مذهل في شواطئ الشارقة مثل شاطئ الممزر وشاطئ الخان وشاطئ الكورنيش وشاطئ الشارقة وشاطئ خورفكان.

9- منتزه الصحراء
منتزه الصحراء في الشارقة من أهم الوجهات الترفيهية للتعرف على الحياة البرية والاستمتاع بيوم ترفيهي مميز ويضم المنتزه فصائل متعددة من الحيوانات المهددة بالانقراض فهو محمية طبيعية ومركز تعليمي.

ويضم المنتزه أقسام متنوعة للتعرف على الحيوانات بالاضافة الى متحف التاريخ الطبيعي والنباتي ومنطقة تعليمية للأطفال تقام بها أنشطة متنوعة بالاضافة الى مقاهي ومطاعم مطلة على بحيرة رائعة.

10- متاحف الشارقة
تضم الشارقة العديد من المتاحف الرائعة الملائمة للاستكشاف والمغامرة والاستمتاع بيوم ممتع مع العائلة والأطفال حيث يمكن زيارة متحف الشارقة للفنون والمتحف البحري ومتحف الحضارة الاسلامية ومتحف الشارقة العلمي ومتحف السيارات ومتحف المحطة للطيران.

وقد يهمك أيضًا:

وزارة السياحة المصرية تطالب مديرياتها في المحافظات تكثيف الجولات الرقابية

وزارة السياحة تعلن تدريب 100 ألـف خريج علـى التسـويق والسـياحة الإلكترونية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 أماكن ترفيهية في الشارقة لا تفوتوا زيارتها في 2020 10 أماكن ترفيهية في الشارقة لا تفوتوا زيارتها في 2020



 فلسطين اليوم -

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 00:54 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

رامي رضوان يكشف سعادته بنجاح "8 الصبح"

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

مسلسل "حالة عشق" يلحق بالموسم الرمضاني المقبل

GMT 02:42 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تناول عقار أديرال يُحسن من مستوى الطلاب

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday