تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

للحصول على عطلة مثالية بين الأجواء الاستوائية الساحرة

تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020

أفضل الوجهات السياحية
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تحتفظ تايلاند بمكانة كبرى بين أفضل الوجهات السياحية لدى السائحين من مختلف أنحاء العالم فهي تقدم عطلة مثالية بين شواطئها ذات الرمال البيضاء الناعمة وأجوائها الاستوائية الساحرة. كما تتألق تايلاند بروعة الحياة البرية وسحر الاسترخاء واستكشاف الطبيعة البكر أو زيارة المعالم والوجهات التاريخية ذات الثقافة الآسيوية المميزة.

واليوم نتعرف على مجموعة من أفضل وجهات سياحية في تايلاند لعطلات 2020 حيث تنتظركم هذه الوجهة الآسيوية بالكثير من الروائع والمغامرات وسحر الطبيعة..

اكتشف أجمل وجهات سياحية في تايلاند للاستمتاع بعطلة رائعة في 2020:

قرية باي

قرية باي من أفضل وجهات سياحية في تايلاند حيث توفر أجواء الاسترخاء في منتجعات صحية للاستشفاء بينابيع المياه الساخنة والعلاجات الطبيعية التقليدية. تتميز القرية بأسعارها الرخيصة وأسلوب الحياة البدائي الخلاب حيث المنازل القروية والطبيعة الجبلية ذات الشلالات وأسلوب الضيافة والمأكولات لدى القبائل التي تسكن المنطقة بالاضافة الى سحر الطبيعة في مشاهد تحبس الأنفاس.

تايلند كوة تاوة

جزيرة كوة تاوة من أفضل وجهات سياحية في تايلاند ومن أشهر الجزر حول العالم اما تقدمه من أجواء الراحة والاسترخاء حيث يمكن ممارسة الرياضات البحرية وممارسة الغوص والابحار على شواطئها الساحرة. كما يمكن الانطلاق في مغامرات ساحرة واستكشاف الغابات والأدغال حيث الأشجار والنباتات الاستوائية والحياة البرية في صورتها الطبيعية بالاضافة الى المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات المحلية الشهية.

أيوثايا

أيوثايا مدينة تاريخية تقع شمال بانكوك العاصمة وهي من أفضل وجهات سياحية في تايلاند نظراً لمكانتها التاريخية فقد كانت عاصمة الامبراطورية في العصور الماضية. وتضم المدينة المعالم التاريخية الفريدة مثل المعابد التي يصل عددها الى 400 معبد تعود الى العصور الوسطى والقصور والتماثيل الكثير من المباني المدرجة على قائمة اليونسكو للتراث.

رايلي

شبه جزيرة رايلي من أجمل وجهات سياحية مشهورة في تايلاند فهي مكان حافل بالشواطئ الفاتنة الخلابة وعلى رأسها شاطئ رايلي الذي يجتذب محبي السباحة وممارسة الرياضات البحرية. كما تتميز الجزيرة بطبيعة استوائية ساحرة مع الأدغال الرائعة والجبال والبحيرات والكهوف التي ينطلق إليها عشاق الاستكشاف في قوارب مخصصة.

شيانغ ري

مدينة شيانغ ري تقف كواحدة من أهم وأجمل وجهات سياحية في تايلاند وتتميز بكونها مدينة سياحية مزدحمة توفر المحلات التجارية الراقية والمقاهي والمطاعم وأجواء السهر وحفلات المسرح والسينما.

حديقة فانوم رونج الوطنية

الحديقة الوطنية فانوم رونج من أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعشاق الطبيعة فهي تقع على منطقة بركانية خامدة مميزة بالجبال والبحيرات والغابات وأنواع الحيوانات البرية مثل الفيلة والنمور والغزلان  كما تضم معبد هندوسي أثري أنشئ في القرن العاشر للاله شيفا ومشاهد ساحرة للشلالات والوديان ويعشق زيارتها محبي التقاط الصور المميزة.

محافظة كانشانابوري

مدينة كانشانابوري من أجمل وجهات سياحية في تايلاند فهي تتميز بالطبيعة الخلابة ووفرة الحدائق الوطنية والمناخ المعتدل حيث مشاهد الانهار الفاتنة والشلالات والجبال. ويتوجه الزوار الى كانشانابوري لممارسة تسلق الجبال والتخييم وركوب الدراجات الجبلية والصيد والتعرف على ما تضمه المنطقة من قصور قديمة تعود الى فترات الاحتلال.

قد يهمك أيضا :  

قطاع السياحة يطالب الحكومة الروسية بعودة الرحلات إلى المنتجعات المصرية

  تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020 تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 15:27 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل موديلات عبايات "دانتيل" 2018من أفخم العلامات التجارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday