10 من أفخم فنادق العالم في العاصمة الأيسلندية ريكيافيك
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

استمتع بالخدمات الفاخرة على الطراز الإسكندنافي الفريد

10 من أفخم فنادق العالم في العاصمة الأيسلندية ريكيافيك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 من أفخم فنادق العالم في العاصمة الأيسلندية ريكيافيك

تضم العاصمة الأيسلندية ريكيافيك 10 فنادق تعتبر من أفخم الفنادق في العالم
ريكيافيك ـ نانسي نجم

تضم العاصمة الأيسلندية ريكيافيك 10 فنادق تعتبر من أفخم الفنادق في العالم، حيث تقع جنوب البلاد على شواطئ خليج فاكسافلوي، وتوفر هذه الفنادق ذات الطراز الاسكندينافي، بمستوى الخدمات الفاخر، فضلًا عن مختلف سبل الراحة والمتعة بجودة منقطعة النظير، الكافية لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الزوار الوافدين إلى أيسلندا.

وتشهد مدينة ريكيافيك طفرة سياحية وتتمتع بشعبية هائلة، فهي تعد مدينة إستراتيجية كاستراحة قصيرة بين الرحلات الطويلة، وتقدم شركات الطيران الأيسلندية مثل "أيسلندا إير" الكثير من العروض المبهرة، كوجهة استراحة أثناء الرحلات الطويلة من وإلى الولايات المتحدة.

ويزداد أعداد الزائرين إلى المدينة، وترتفع أسعار الفنادق في الصيف إلى أعلى معدلاتها، والعكس صحيح في الشتاء، ولكن لسعي الحكومة الأيسلندية للترويج للبلاد كوجهة سياحية مثالية على مدار العام، قررت خفض الأسعار عن ذروتها المعتادة.

وتضيف الكثير من الفنادق الفاخرة في العاصمة، العديد من الغرف وتقوم بتحسين المرافق، لاستيعاب الطلب المتزايد من السياح، وكشفت شركة أميركية خططا لبناء أول فندق خمس نجوم في البلاد على الموقع الساحلي الأمامي بالقرب قاعة الحفلات المميزة "هاربا" في العاصمة.

1.فندق "Alda"
ويعتبر فندق "ألدا" الذي افتتح في 14 حزيران/ يونيو 2014، أحد أحدث الفنادق التي تقدم خيارات فاخرة من الإقامة، ويتسم تصميم الفندق بالأناقة والعصرية، الذي يحاكي الشمال، كما أن سبل الرفاهية التي يقدمها يترك الزائرين في حيرة من شدة روعة الغرف الواسعة، وأناقة البار في صالة.

ويقترب الفندق من موقع رئيس الوزراء، ويقع في الطرف الشرقي من المدينة، شارع التسوق والحياة الليلة الرئيسي "Laugavegur"، ويضم الفندق 65 غرفة، تتمتع بإطلالتها على خليج "Faxaflói" وجبل "Esja"، كما تتميز الغرف بوجود أرضيات خشبية، وبمساحاتها العميقة، وبألوانها الدافئة.

كما يقدم الفندق للزائرين الجدد بعد إتمام إجراءات الدخول أو "Check in" هاتفًا ذكيًا محملًا بالتطبيقات لتوفير المساعدة في استكشاف المدينة وإجراء مكالمات محلية مجانية، كما يوجد محل للحلاقة في بهو الفندق، وتبلغ سعر الغرفة الزوجية 175 دولارًا، ويمكن الاتصال على 66-68، +354 553 9366، أو زيارة الموقع الرسمي للفندق "aldahotel.is".

2.نزل "Kex":
يعد من أفضل وأروع النزل في العاصمة، كما أنه يعتبر من أفضل الأماكن للإقامة والتنزه في شوارع العاصمة، ويتميز بوجود فرق موسيقية تعزف الموسيقى في البار، ويتألف من 142 غرفة للزوار بينهم ثلاثة مساكن للطلبة الإناث.

ويعتبر تصميم النزل في جزء منه مستوحى من تصميمات مصمم إنتاج الأفلام الشهير، هالفدن بيدرسن، الذي يستعين بالتصميم الصناعي والمصابيح الفكاهية، وتضيء أضواء القبو الممرات، أما التخزين في الغرف فيشبه خزائن المدرسة.

ويمتلئ النزل بالمصابيح، والمكاتب والإشارات داخل الفندق التي أحضرها أصحاب النزل خلال زيارتهم للولايات المتحدة، وتتميز الغرف بالإقامة المريحة والمساحة الواسعة التي تعطي طابع الخصوصية،  فضلًا عن أنها تقدم المراتب والفراش ذات الجودة العالية.

ويبدأ سعر الغرفة الزوجية من 120 دولًار، وهناك مساكن طلبة تضم 16 سريرًا بسعر 22 دولارًا لكل شخص، وسكن يضم 10 سرائر بسعر 30 دولارًا، وسكن يضم 6 سرائر بسعر 37 دولارًا، والغرف ذات الأربع سرائر تبدأ من 50 دولارًا للشخص، ومن الممكن الاتصال على رقم:  +354 561 6060، وزيارة الموقع الإلكتروني "kexhostel.is".
    
 3.فندق "Holt":
تعتبر الأعمال الفنية للفنانين الأيسلنديين البارزين، جوهر هذا الفندق، الذي يضم أكثر من 400 لوحة وتمثال، كما يضم 41 غرفة فاخرة تضم مختلف الأعمال الفنية الرائعة، فكل غرفة بها لوحات تختلف عن غيرها، كما تضم سريرًا مريحًا للغاية، وتتنوع الغرف بين منفردة ومزدوجة، وأجنحة فاخرة مع مقاعد جلدية رائعة والأرائك، وبعض الغرف تطل على بحيرة "Tjörnin" في وسط المدينة، كما توجد منطقة مبهرة لتناول الطعام، فضلًا عن فريق عمل ودود ومطعم للمأكولات الراقية.

ويبلغ سعر الغرفة الزوجية: 150 دولارًا، ويمكن الاتصال على رقم 3545525700 أو زيارة الموقع: holt.is.
 
4.فندق Centerhotel Arnarhvoll
لا يبدو هذا الفندق بتصميمه المتقشف باللون الرمادي من البلاط، أنه يقدم مستوى فاخر من الاستقبال للزوار؛ ولكنه يقدم في الداخل أروع المرافق وأفضل الخدمات الفاخرة، ففي الطابق الثاني يوجد صالة سكاي، وبار مفتوح للجميع، كما يطل على أروع المناظر مثل قاعة حفلات "هاربا"، وخليج "فاكسفلوي" وسلسلة جبال قريبة رائعة.

كما يقدم مجموعة رائعة من الوجبات الرئيسية والكوكتيلات، أثناء الاستمتاع بطقس ريكيافيك الرائع، ويتميز موظفو الفندق بأنهم اجتماعيين وودودين للغاية، قد تبدو الغرف المزدوجة مريحة قليلًا؛ ولكنها مشرقة، ويحتوي الفندق على ساونا وحوض استحمام ساخن في منطقة السبا.

ويبلغ سعر الغرفة الزوجية شاملة الإفطار والإقامة 165 دولارًا، ومن الممكن الاتصال على رقم: +354 595 8540، أو زيارة الموقع الإلكتروني: centerhotels.com.
 
5.فندق " "Apotek
صمم هذا الفندق مهندس الدولة السابق لأيسلندا جوجون صامويلسون، وكان الفندق عبارة عن صيدلية ذائعة الصيت ومعلما محليًا في 1917، وتم افتتاحه كفندق فاخر في كانون الثاني/ ديسمبر 2014 ، ومن الممكن أيضًا الاستمتاع بقضاء الوقت فيه كمطعم أو كنادي، يضم 45 غرفة، التي توفر جواً من الراحة والاسترخاء، كما تضم أروع الصور بالأبيض والأسود التي  تزين جدران غرفة النوم بهدوء.

كما يوفر الفندق سرائر مريحة في الغرف مع مجموعة من الوسائد المريحة والألحفة الفردية، أما الحمامات فتتسم بوجود البلاط الأبيض الأصلي، والمرايا المضيئة، والجيل المعطر.

ويقدم الفندق وجبة الإفطار، والتي تكلف 32 دولارًا إضافية، وتبدأ سعر الغرفة الزوجية 195 دولارًا، ومن الممكن الاتصال على رقم: +354 512 9000 أو زيارة موقع: keahotels.is/apotek-hotel.    
 
6. فندق " Hlemmur Square":
قد لا يتمتع الفندق بموقع استراتيجي، فهو يقع بجوار مستودع الحافلات في المدينة؛ ولكنه يقع على مقربة شارع التسوق والحياة الليلية الرئيسي "Laugavegur"، ويتميز بأنَّه فندق ونزل في الوقت ذاته، فهو يضم 18 غرفة واسع في الطابق الخامس، التي تضم سرير بحجم كينغ ووسائد ذات ألوان حيوية، كما تشمل شرفة أو تراس.

أما النزل، بما في ذلك مسكنين للطالبات، فتقع في الطابقين الثالث والرابع، وتتسم بالراحة والنظافة، وتحمل لمسات من تصميم الفندق، كما أن مناطق تناول الطعام مفتوحة للنزل وضيوف الفندق، وهناك بار لتناول البيرة والكوكتيلات في البهو، ويقدم الإفطار من الساعة 7:30صياحاً، وحتى 11 مساءاً.

وتبدأ سعر الغرفة الزوجية من 180 دولارًا، ويمكن الاتصال على: +354 415 1600 أو زيارة الموقع الإلكتروني: hlemmursquare.com

 
7. فندق "Odinsve":
يطل هذا الفندق الرائع من فئة الأربع نجوم والمكون من  50 غرفة من على ساحة "Odinstorg" الهادئة والمثالية لأولئك الذين يريدون لمسة من الهدوء، كما يقدم مطبخ رئيس الطهاة ستيفان ميلستيد، أروع أطباق السلمون المشوي، ولحوم البقر بورغينيون، شريحة لحم بيرنيس وصيد اليوم، ويضم الفندق غرف نظيفة، ذات الألوان المحايدة، تحتوي على الكثير من وسائل الراحة المنزلية.

ويصل سعر الغرفة الزوجية إلى 175 دولارًا، ويمكن الاتصال على رقم +354 511 6200 أو زيارة الموقع: hotelodinsve.is.
 
8. فندق "Icelandair Reykjavik Marina"
قد لا يتميز الفندق بموقعه في وسط المدينة، ولكنه يتميز بموقع كبير على الميناء، حيث تنطلق القوارب لمشاهدة الحيتان وطائر البفن البحري، كما يتسم الفندق بغرف مشرقة وملونة ومريحة وتتميز بلمسات فردية جميلة، مثل الخرائط الأيسلندية و تصاميم الصيادين على الجدران، التي تتسم بروح الدعابة.

ويضم الفندق مطعم "Slippbarinn" المريح، ويقدم قوائم من أفضل الأطعمة الطازجة، والخبز والمعجنات بديلة البيتزا، ويبدأ سعر الغرفة من 150 دولارًا، ويمكن الاتصال على +354 444 4000 أو زيارة الموقع الإلكتروني: icelandairhotels.com
 
9. فندق " Borg"
يقع هذا الفندق في ساحة Austurvöllur" " وأمام البرلمان الأيسلندي، وهو مصمم بأحدث الديكورات الفنية التي تناسب كبار الشخصيات الزائرة الذي لطالما كان الوجهة الرئيسية له منذ عام 1930، يتميز بأنه فندق فاخر ويضم غرف أنيقة مكلفة مع أرضيات خشبية مصقولة، وأسرة كبيرة، وحمامات نظيفة.

سعر الغرفة الزوجية: 300 دولارًا ويمكن الاتصال على +354-551 1440أو زيارة الموقع الإلكتروني: hotelborg.is
 
10. فندق "Stracta Hella"
هذا الفندق على أجمل وأروع المناظر الطبيعية في أيسلندا، يملكه لاعب فريق "بورتسموث" السابق هيرمان هريدارسون. ويمكن الوصول إليه بعد القيادة أكثر من ساعة بالسيارة من ريكيافيك، ويعد الفندق هو بديل عملي للإقامة في المدينة، حيث توفر قرية هيلا مجموعة من المرشدين السياحيين لزيارة منطقة " "Golden Circleوحديقة "Thingvellir" الوطنية الرائعة، كما يضم الفندق مقهى للاسترخاء ومطعمًا في الطابق العلوي على طراز البوفيه مع إطلالة رائعة على الجبال والأنهار الجليدية.

وتتمتع الغرف بجودة عالية، وتتميز بالأرضيات الصلبة، وتصميم مستوحى من الشمال والألوان الطبيعية، كما تحتوي بعض الغرف على حوض استحمام بالماء الساخن، وسعر الغرفة الزوجية يبدأ من 120 دولارًا، ويمكن الاتصال على رقم: +354 531 8010 أو زيارة الموقع: stractahotels.is.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 من أفخم فنادق العالم في العاصمة الأيسلندية ريكيافيك 10 من أفخم فنادق العالم في العاصمة الأيسلندية ريكيافيك



GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 08:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

10 أسباب ستجعلك تقرر زيارة الشارقة في الإمارات

GMT 08:50 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

10 فنادق سياحية في نيروبي كينيا موصى بزيارتها تعرف عليها

GMT 07:51 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

سويسرا موطن البحيرات الخلابة لقضاء عطلة ساحرة ومميزة

GMT 10:54 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

"العلا" وجهة السياحة "العالمية" تكتب التاريخ السياسي

GMT 07:09 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

تعرفوا على أبرز المهرجانات السياحية في منطقة جازان

GMT 08:17 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على 5 من أفضل شواطئ الرمال السوداء في ايسلندا
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 08:05 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الأسد" في كانون الأول 2019

GMT 14:21 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

خاتم زواج الماس للمناسبات الخاصة

GMT 11:21 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

شركة فورد تعلن طرح سيارة "فورد فوكس 2017" العائلية

GMT 16:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

روتانا تطرح تذاكر حفل رأس السنة للفنان محمد عبده

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 23:19 2015 الأربعاء ,21 كانون الثاني / يناير

النحت على رمال البحر يوثق حجم الإبداع في غزة
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday