7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
آخر تحديث GMT 05:54:58
 فلسطين اليوم -

تتميز بالمشاهد الساحرة في العمارة والطبيعة وروعة التاريخ

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

عطلات رائعة الى وجهات سياحية مميزة
لندن - فلسطين اليوم

لا تفوتوا هذا الربيع دون الانطلاق في عطلات رائعة الى وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة والاستكشاف فهو فصل يتمتع بالطقس المثالي قبل موسم الازدحام السياحي.وقد اخترنا لكم اليوم 7 وجهات تستحق الزيارة في ربيع 2020 حيث تتميز هذه الوجهات بالمشاهد الساحرة في العمارة والطبيعة وروعة التاريخ المتجسد في معالمها الفريدة لتكون مثالية لعطلة رائعة..

1- مانارولا

مانارولا قرية ساحرة في الريف الايطالي تتألق بأجواء الاستجمام والرومانسية فهي تتميز بجمال الطبيعة الخلاب بالاضافة الى اطلالة رائعة على البحر المتوسط تحبس الأنفاس ومنازل تتألق بالطراز الايطالي القديم.

وفي مانارولا يمكن الاستمتاع بالتجول بين مزارع العنب والليمون والتعرف على أهم المباني التاريخية من العصور الوسطى ومشاهدة المنازل الملونة في المنحدرات الجبلية المطلة على البحر وأروع الحدائق الخلابة.

كما يمكن زيارة البلدة القديمة المتألقة بطراز العصور الوسطى، ولا يفوتكم زيارة شواطئ مانارولا التي يتم تشبيهها بشواطئ الريفييرا الفرنسية حيث مياه البحر الفيروزية وممارسة السباحة والرياضات المائية.

2- لييج

لييج مدينة بلجيكية رائعة ومن أهم وجهاتها السياحية فهي مركز الصناعة في بلجيكا وتتميز بالتاريخ العتيق المتمثل في الهندسة المعمارية والمعالم التاريخية الساحرة والساحات القديمة والحدائق الرومانسية.

وتتألق لييج بأجواء العصور الوسطى حيث يمكن التمشية بين الأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى وزيارة أهم المباني التاريخية مثل الكنائس والكاتدرائيات والمتاحف والقصور مثل قصر الأساقفة وكاتدرائية سانت مارتن.

3- ميونيخ

ميونيخ مدينة رائعة للأفراد والعائلات فهي تتمتع بوفرة وجهات التاريخ والفنون والثقافة بالاضافة الى الوجهات الترفيهية والمتاحف وأروع الحدائق والمعالم.

ويمكن في ميونيخ زيارة كنائس العصور الوسطى مثل كنيسة سان بطرس والقصور التاريخية مثل قصر نيمفنبورغ والمتحف الألماني بالاضافة الى حديقة حيوان هيلابرون.

وتستمتع العائلة في ميونيخ بزيارة وجهات الطبيعة المفعمة بالاسترخاء والترفيه مثل الحديقة الانجليزية المثالية لركوب الدراجات وممارسة الرياضة والحديقة الأولمبية التي تقام بها فعاليات فنية وثقافية.

4- فالنسيا

فالنسيا مدينة أسبانيا حظيت بمكانة سياحية هامة في السنوات الأخيرة فهي تتألق بموقعها الفريد على البحر بالاضافة الى تاريخها وتراثها الذي يعود الى العصر الروماني.

وفي البلدة القديمة في فالنسيا يمكن الاستمتاع بالتجول بين الأزقة المرصوفة بالحصى ومشاهدة المباني التاريخية من العصور الوسطى والحضارة العربية بالاضافة الى أروع الحدائق والمقاهي والمطاعم.

ويمكن في فالنسيا مشاهدة أروع الكاتدرائيات ذات الطراز القوطي وزيارة الشواطئ حيث ممارسة السباحة والرياضات المائية بالاضافة الى الأسواق العتيقة التي تتميز ببضائع رائعة من المشغولات اليدوية والهدايا.

5- لفيف

لفيف واحدة من المدن الساحرة في اوكرانيا فهي تتميز بجمال أوروبا الشرقية الساحر في أهم المعالم التاريخية والثقافية من العصور الوسطى.

وفي لفيف يمكن التجول في البلدة القديمة بين المباني المميزة بطراز العصور الوسطى وعصر الباروك ومشاهدة الساحات التاريخية التي تضم أروع المقاهي والمطاعم والمتاجر.

كما يمكن زيارة أهم المتاحف مثل متحف الحياة المدينة ودار الاوبرا والمحميات الطبيعية مثل محمية توستان ذات المشاهد الخلابة من الجبال والمروج.

6- مونتريال

مدينة مونتريال الكندية واحدة من مدن أمريكا الشمالية الساحرة فهي مفعمة بسحر الطبيعة الرائع والذي يبرز بحلول الربيع في مشاهد الأشجار والزهور الفاتنة في الحدائق والمنتزهات.

ويمكن الاستجمام هذا الربيع بزيارة مونتريال للاستجمام وسط الحدائق مثل حديقة بارك دو مونتريال واستكشاف الحي الصيني المميز بعمارة تاريخية من الثقافة الصينية.

كما يمكن زيارة متحف العلوم والميناء حيث مطاعم المأكولات البحرية وميدان كارتييه المميز بعمارة اوروبية من القرن الـ19 بالاضافة الى الحديقة النباتية المميزة بالزهور الرومانسية.

7- مارسيليا

مارسيليا واحدة من مدن فرنسا الساحرة التي تتمتع بتنوع ثقافي وحضاري فريد نتيجة امتزاج العديد من القوميات والاعراق بها كما تتمتع بإطلالة خلابة على البحر المتوسط.

ويعود تاريخ مارسيليا الى العصر الروماني لذا فهي متألقة بالمعالم الأثرية ذات الطراز البيزنطي مثل حصن سان جان والعديد من معالم العصور الوسكى مثل القلاع والكاتدرائيات والقصور.

كما تتمتع مارسيليا بكونها وجهة مثالية للاستجمام على ضفاف البحر المتوسط حيث يمكن الجلوس في مقاهي ومطاعم مطلة على الميناء التجاري ومشاهدة اليخوت والقوارب.

قد يهمك أيضا" :

مهرجان دبي للتسوّق يقدم مفاجأة الجمعة للمزيد من التشويق

مهرجان "دبي" للتسوّق فرصتك لتتجدّد إطلالتك في عام 2019

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020



 فلسطين اليوم -

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 00:54 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

رامي رضوان يكشف سعادته بنجاح "8 الصبح"

GMT 01:59 2015 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

مسلسل "حالة عشق" يلحق بالموسم الرمضاني المقبل

GMT 02:42 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تناول عقار أديرال يُحسن من مستوى الطلاب

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday