موقع tripadvisor يعن قائمة  2016 لأجمل المعالم السياحية
آخر تحديث GMT 01:49:24
 فلسطين اليوم -

منها أحد عجائب الدنيا السبع تاج محل

موقع "TripAdvisor" يعن قائمة 2016 لأجمل المعالم السياحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موقع "TripAdvisor" يعن قائمة  2016 لأجمل المعالم السياحية

ماتشو بيتشو بيرو
أبو ظبي - سعيد المهيري

حدد موقع السياحة الشهير TripAdvisor قائمة من اختيار المسافرين بأفضل المعالم السياحية في العالم لعام 2016، وهي التي نصح بها الموقع لزيارتها في وقت ما.
 
1.    ماتشو بيتشو، ماتشو بيتشو، بيرو
 
مشهورة في جميع أنحاء العالم بالجدران الحجرية الجافة، والتي بنيت من دون استخدام مدافع الهاون، وهذه المباني فاتنة بشكل لا يصدق، كما أنها غامضة، ويتفق المجتمع على TripAdvisor، مع بعض المستخدمين الذين وصفوا زيارتهم للهياكل بأنها مذهلة، مما ينبغي لك أن تضعها على قائمة الأشياء التي ينبغي أن تفعلها في حياتك.
 
2.    مركز جامع الشيخ زايد الكبير، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

مثال ممتاز على العمارة المغولية، ويعتبر مسجد الشيخ زايد الكبير واحدا من الأماكن الرئيسية للعبادة في أبو ظبي، وكلها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد استغرق الأمر أكثر من عشر سنوات لإكمال هذا المشروع الضخم، وهو الآن أكبر مسجد في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد استوحي التصميم من فكرة توحيد العالم.

موقع tripadvisor يعن قائمة  2016 لأجمل المعالم السياحيةالإمارات العربية المتحدة" src="http://www.palestinetoday.net/img/upload/palestinetoday-الشيخ-زايد.jpg" style="height:350px; width:590px" />
 
3.    أنغكور وات، سيم ريب، كمبوديا

أنكور بارك الأثرية هي واحدة من أكثر المواقع الدينية المهمة ليس فقط في جنوب شرق آسيا، ولكن في العالم بأسره، وتحتوي على ما تبقى من عواصم إمبراطورية الخمير ومجمع سيم ريب الذي يضم الحرم الشهير أنغكور وات، فضلا عن معبد بايون في أنغكور ثوم. وتمتد على مدى 400 كيلومترا مربعا.
 
4.    كنيسة القديس بطرس، مدينة الفاتيكان، إيطاليا

من المعالم التي يجب على أي شخص يزور روما أن يزورها، فكنيسة القديس بطرس في مدينة الفاتيكان هي الكنيسة الأكثر أهمية في العالم الكاثوليكي، والتي صممت أساسا على يد مايكل أنجلو ودوناتو برومانتي، ويزورها أكثر من أربعة ملايين سائح كل عام، وتتزين بالفسيفساء المذهلة من الخارج، إلى جانب العمارة العبقرية من الداخل.
 

موقع tripadvisor يعن قائمة  2016 لأجمل المعالم السياحية
5.    تاج محل، أغرا، الهند

وصفه أحد المعلقين على TripAdvisor بأنه "ببساطة أعظم إنجاز معماري على وجه الأرض"، وتاج محل في أغرا هو واحد من الهياكل الأكثر شهرة في العالم.

المعين كموقع للتراث العالمي في اليونسكو في عام 1983، هو ضريح رخامي أبيض يجذب أكثر من ثلاثة ملايين زائر سنويا.

وهو مثال على العمارة المغولية، ضريح القبة، التي اكتملت في 1643 بتكلفة تقدر ب 32 مليون روبية هندية، هو أيضا جزء من مجمع أكبر مكون من حديقة ويطل على الضفة الجنوبية لنهر يامونا.
 
6.    مسجد كاتدرائية قرطبة، قرطبة، إسبانيا

مسجد كاتدرائية قرطبة في أسبانيا لديه تاريخ رائع إلى جانب زخارفه الرائعة، مع أقواس حدوة حصان، والأعمدة.

وسمي في الأصل الجامع الكبير في قرطبة، ثم تم تحويل المبنى الإسلامي المقدس إلى كاتدرائية مسيحية في القرن ال13، مع العديد من الفتحات في السقف والتي يمكن استخدامها كخلفية لمختلف القديسين.

اليوم الكثير من السياح يأتون للتجول بين الغابات بين أكثر من 856 أعمدة من اليشب والعقيق والرخام، والجرانيت، والكثير من الأقواس الحمراء والبيضاء التي كانت مستوحاة من تلك الموجودة في مسجد قبة الصخرة في القدس.

7.    كنيسة المخلص على الدم، سانت بطرسبرغ، روسيا

تلك الكنيسة المذهلة متعددة الألوان في سان بطرسبرج المبهرة في الشمس مع القباب الذهبية، والفسيفساء المعقدة، هذه كنيسة المخلص على الدم، وقد بنيت على الموقع الذي اغتيل فيه الإمبراطور ألكسندر الثاني في مارس 1881، عن طريق الأموال التي تبرعت بها عائلة الامبراطورية والآلاف من المانحين من القطاع الخاص.

وجعلتها هندستها المعمارية المذهلة واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في سان بطرسبرج.
 
8.    قصر الحمراء، غرناطة، أسبانيا

قصر الحمراء من المعالم المثيرة للإعجاب في غرناطة، أسبانيا، والتي بنيت أصلا لأغراض عسكرية، ولكنها شغلت أيضا وظيفة محكمة مسيحية في عام 1492.

وفي وقت لاحق، تم بناء الهياكل المختلفة بما في ذلك الحاميات وكنيسة ودير الفرنسيسكان خلال القرن ال18 وجزء من 19، وسقطت القلعة في حالة سيئة والعديد من الغرف التي أنشات لغرض جديد والحانات التي يتردد عليها اللصوص.

 
9.    بركة لينكولن التذكارية العاكسة، واشنطن، الولايات المتحدة الأميركية

بنيت أصلا في عام 1922 على أرض سبخة، نصب لنكولن التذكاري العاكس هو مكان ذو أهمية وطنية لتكريم واحد من أعظم الرؤساء في أمريكا.

ومن المعروف أن البركة مكان للأحداث الحقيقية مثل خطبة "لدي حلم" الشهيرة لمارتن لوثر كينغ، كما أنها صور فيها فيلم فورست جامب للفنان توم هانكس.
 
اليوم أكثر من 3.6 مليون شخص يزورون النصب التذكاري سنويا.

 
10.                       كاتدرائية ميلانو، ميلان، إيطاليا

وصفت كاتدرائية العاصمة من قبل بعض المستخدمين لموقعTripAdvisor باسم "أكثر الكنائس جمالا في العالم"، فهي ذات هندسة معمارية مذهلة من السقف حتى الأرضية، وقد بنيت على الطراز القوطي، الذي استغرق ما يقرب من ستة قرون كاملة، كما أنها مقر رئيس أساقفة ميلانو الكاردينال انجيلو سكولا.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع tripadvisor يعن قائمة  2016 لأجمل المعالم السياحية موقع tripadvisor يعن قائمة  2016 لأجمل المعالم السياحية



 فلسطين اليوم -

تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday