مجموعة من المعالم السياحية التاريخية والدينية ستدفعك لزيارة مالطا
آخر تحديث GMT 09:46:40
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

إذا كانت لديك فترة إجازة لمدة أسبوع فأمامك فرصة لمشاهدة جمالها

مجموعة من المعالم السياحية التاريخية والدينية ستدفعك لزيارة مالطا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة من المعالم السياحية التاريخية والدينية ستدفعك لزيارة مالطا

تحتل "مالطا" مكانة طيبة في قلوب البريطانيين
لندن - سليم كرم

تحتل "مالطا" مكانة طيبة في قلوب البريطانيين، حيث جمال ارخبيل البحر الأبيض المتوسط والمناظر الطبيعية الخلابة، كما أن الأمير فيليب عاش هناك لمدة سنتين تقريبا بين عامي 1949-1951 عندما كانت الملكة الحالية إليزابيث لا تزال أميرة.
 
ولذلك تعتبر مالطا الوجهة المفضلة للسياحة لدى البريطانيين بفضل الشواطئ الرائعة التي تعج بالفنادق، والمياه الزرقاء والشمس المشرقة دائما.
وتقع هذه الجزيرة على بعد حوالي 50 ميلا جنوب صقلية، وقد اطلق عليها اسم كاريبي أوروبا، لذلك فهي بالكاد رحلة لمدة ثلاث ساعات بعيدا عن بريطانيا، كما أنها توفر قيمة كبيرة من المال وتقدم كل شيء للجميع.

وقد أخذت اسمها من الفينيقيين، الذين وصفوه بانه "Maleth"، وهذا يعني "الملجأ"، فمالطا لديها جميع أنواع الأنشطة الترفيهية المغامرة، من الغوص والغطس والرياضات المائية الأخرى، إلى رحلات القوارب، والغولف والمشي على الشاطئ.
فإذا كانت لديك فترة إجازة لمدة أسبوع، فأنت لديك فرصة لمشاهدة معالم المدينة، وخصوصا العاصمة فاليتا، التي تضم 320  من الآثار التاريخية، مما يسمح للزوار بالتجول لساعات طويلة دون ملل. وقد أُعلنت كعاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2018.
وتم بناء فاليتا كمدينة حصن من قبل فرسان القديس يوحنا بعد الحصار الكبير من قبل القوات العثمانية في عام 1565، وسميت "غراند ماستر جان باريزو دي لافلت"، ثم قائدة النظام الديني العسكري.
 
وتحتوي على عدد من المعالم التي تجب مشاهدتها، مثل كاتدرائية سانت جون التي أسست في 1578، وهي موطن "لوكارافاغيو" وقطع رأس يوحنا المعمدان، كما أن مالطا شهيرة بالفن. وهناك أيضا "غريم ريبر ستون" التذكارية، والتي تضم هيكل عظمي فيتو منغل، وقصر "غراند ماستر" الذي يضم 5000 قطعة من المعدات العسكرية المستخدمة لإلحاق إصابات بالعدو.

وتقام في المدينة مهرجانات احتفال الألعاب النارية، والمواد الغذائية، والأزياء، والزهور، ومهرجان الموسيقى الصيفي المجاني الذي سيقام هذا العام.
قائمة المشاهير الذين أقاموا في مالطا ضخمة، بفضل صناعة السينما المزدهرة والتي تشمل أفلام صورت فيها مثل "المصارع" لراسل كرو، و"تروي" لبراد بيت و"كونت دي مونت كريستو" لغاي بيرس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من المعالم السياحية التاريخية والدينية ستدفعك لزيارة مالطا مجموعة من المعالم السياحية التاريخية والدينية ستدفعك لزيارة مالطا



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 06:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حاول أن ترضي مديرك أو المسؤول عنك

GMT 15:31 2015 الخميس ,12 آذار/ مارس

نفوق أغنام جراء انهيار أتربة شرق بيت لحم

GMT 15:02 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

تعرف علي فوائد ورق الكرنب

GMT 16:19 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مرضى مستشفى الشفاء في غزة دون وجبات طعام

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday