الجمال الحقيقي لكوستاريكا يجعلها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة
آخر تحديث GMT 13:55:48
 فلسطين اليوم -

السواح يقصدونها لأنها تحتوي على قدر كبير من الروعة

الجمال الحقيقي لكوستاريكا يجعلها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجمال الحقيقي لكوستاريكا يجعلها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة

الجمال الحقيقي لكوستاريكا
سان خوسيه ـ عادل سلامة

الكثير من السياح على علم في المسارات الضرورية والشهيرة لكوستاريكا، مثل مانويل أنطونيو للشاطئ، والجبل الأخضر لغابات السحب، تورتوغويرو للسلاحف، ومنتزه البركان للمغامرة في الهواء الطلق، إضافة إلى مجال شاطئ البحر الرملي في غواناكاست، هذا غير الفنادق الكبيرة التي توفر لك العديد من الجولات السياحية، ولكن الجمال الحقيقي لكوستاريكا يكمن في المساحات الصغيرة، والتي تحتوي على قدر كبير من المغامرة مما يجعلك تعود إلى الوطن بذكريات لا تنسى.

الجمال الحقيقي لكوستاريكا يجعلها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة

ومن تلك المسارات التي ينبغي أن تمر بها عند زيارتك إلى كوستاريكا هي سان خوسيه التي يعتقد أنها كانت العاصمة القديمة للبلاد. مصنوعة من الشقق والمجمعات التجارية مع الأرصفة الخاصة المتصدعة، والتي قد لا تبدو جذابة للغاية، إنما سان خوسيه القديمة فهي السحر الحقيقي، والتي تحتوي على متحف اليشم ومتحف ديل أورو، مع كل من الكنوز ما قبل الكولومبية التي لا تضاهي ثمن، إلى أرن وسط ميركادو، ومسرح ناشيونال، إلى جانب متحف الفن Costarricense في مبنى مراقبة الحركة الجوية للمطار القديم.

الجمال الحقيقي لكوستاريكا يجعلها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة

وهناك غابات كوركوفادو المطيرة، حيث أن ربع كوستاريكا عبارة عن محمية من الحدائق العامة، ولكن جوهرة التاج هي حديقة كوركوفادو الوطنية ، 164 ميلًا مربعًا من الغابات المطيرة في شبه جزيرة أوسا، وتحيط بها شاطئ المحيط الهادئ. وتعد موطنًا إلى 5 أنواع من القطط (غاكوار، بوما، القط البري، مارغ ويغورندي)، بالإضافة إلى التابير، والكسلان، والقرود، بواس، كما أن هناك الكثير من الثعابين ونحو 400 نوعًا من الطيور. وهنا تكون أفضل فرصك لاكتشاف الحياة البرية لكوستاريكا، والمياه الغنية في الدلافين والحيتان الموسمية.

الجمال الحقيقي لكوستاريكا يجعلها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة

هذا غير غابات السحب، حيث الجبل الأخضر، الخيار الكلاسيكي لغابات السحب الصديقة للطفل، مع الترام السماوي الذي يسير بك عبر السماء في أكثر من 8 خطوط. إذا كنت مسافرًا إلى الجنوب، سان غيراردو دي دوتا، 46 ميلاً من العاصمة و2،200 مترًا فوق مستوى سطح البحر، والذي يتوقف بك في منتصف الطريق ليترك لك فرصة مشاهدة العالم من على هذا الارتفاع. وهناك العديد من الأنشطة التي يمكن أن تمارسها خلال إقامتك مثل مراقبة الطيور، طويقان الزمردي، الطائر الطنان، والطائر الأخضر .

أما عن الشواطئ، فهناك شواطئ كوستا بالينا، فكوستاريكا لديها 2 من السواحل، وأكثر من 300 شاطئ، وبعض المجال للسلاحف. ولكن هناك نوعان من المناطق التي لديها كل شيء، من الحانات للشواطئ مثل كوستا بالينا على وسط المحيط الهادئ، والذي يمتد على طول 18 كيلومتر، ويضم الشاطئ، العديد من الفنادق التي تقدم حمامات اليوغا والسلطات، مع آفاق غروب الشمس التي تراها من بين أوراق الشجر الكثيفة من المنحدرات الجبلية.

الجمال الحقيقي لكوستاريكا يجعلها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة

فإذا أتيحت لك الفرصة إلى زيارة كوستاريكا، عليك بزيارة شواطئ جنوب البحر الكاريبي، وهي منطقة الشاطئ الثانية في البلاد والتي تمتد على 8 أميال من ساحل البحر الكاريبي بين حيوية بويرتو فيغو ومانزانيلو. جميع الشواطئ فيها ذات الرمال البيضاء المليئة في النخيل، البحر الفيروزي، الببغاوات، وحجرات الغاب، الحياة الليلية، معسكرات ركوب الأمواج، وأكواخ الشاطئ، وفطيرة المفاصل على الإفطار لشخصين.

الجمال الحقيقي لكوستاريكا يجعلها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة

ويعد بركان أرينال الأساسي، هو المزار الأساسي في كوستاريكا، حيث أن السياح يعشقون مشاهدة هذا البركان الخامد، والذي قد تكون محظوظًا كفاية ليصادف وجودك اندلاع هذا البركان، وهي فرصة نادرة ولكن تستحق التجربة.

الجمال الحقيقي لكوستاريكا يجعلها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجمال الحقيقي لكوستاريكا يجعلها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة الجمال الحقيقي لكوستاريكا يجعلها تتمتع بمناظر طبيعية خلابة



 فلسطين اليوم -

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 05:26 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إليكم مجموعة من الصور لأفضل 10 قبعات دلو للرجال

GMT 21:02 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

حركات جسد زوجك تكشّف لكِ أنه ليس مرتاحًا في العلاقة

GMT 19:27 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول

GMT 07:50 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

GMT 16:54 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

اختتام حملة أكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday