شركة هولندية تعلن تصميمها ليخت cf8 الفاخر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صُمَم ليناسب العائلات مع اعتبارات قدرة السيارات

شركة هولندية تعلن تصميمها ليخت "CF8" الفاخر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة هولندية تعلن تصميمها ليخت "CF8" الفاخر

يختCF8
امستردام - نادين موسى

عرضت شركة هولندية هندسية البحر يختCF8 ، وتزداد تصاميم اليخوت الفاخرة خيالية مع الوقت، وأضاف يخت CF8 مزيدًا من التحدي حول مفهوم اليخوت الفاخرة، ويشير اسم اليخت الى ميزاته الأساسية فالحرف الاول يشير إلى car أي سيارة والثاني يشير إلى family  أي عائلة فيما الثالث يشير الى طول اليخت وهو 80 مترًا.
 
وصمم هذا اليخت ليناسب العائلات مع اعتبارات قدرة السيارات، بالرغم من أن سعة تخزينه ليست عالية فهو مناسب للأشخاص الذين ينتقلون من ميناء الى ميناء قريب، فهو لن يتسع لسيارة مثلا، مع أن شركة كامبر ونيلكلسون تعاونتا في العام الماضي مع شركة ريغز للسيارات لإطلاق سيارة سوبر خفيفة الوزن مصممة خصيصا لتنقل على اليخوت الفاخرة.

شركة هولندية تعلن تصميمها ليخت cf8 الفاخر
 
ويأتي هذا اليخت الفاخر مع كل الكماليات ووسائل الراحة التقليدية جنبا الى جنب مع حمام جاكوزي وقاعة للسينما وصالة ألعاب رياضية وثماني حجرات للضيوف ومجموعة من الألعاب المائية المصغرة اضافة الى غواصة صغيرة تصل الى عمق 10 متر، وسيحتوي أيضا على حمام سباحة على السطح العلوي ستدفق مياهه من أعلى الى أسفل وتخلق شلال وسط اليخت.
 
وتشير الشركة المصنعة إلى أن اليخت يستطيع أن يصل الى سرعة قصوى تبلغ 18 عقدة ويستطيع أن يقطع 5000 ميلا بحريا، وسيحتاج الى المزيد من الأعوام قبل انتاج النسخة النهائية منه، ويستطيع محبو اليخوت أن التمتع بمنظر واحدا أخر من أكثر اليخوت الفاخرة رفعة في المستوي والذي أطلق في الفترة الأخيرة ويحمل اسم سايلنغ يخت A وهو أكبر يخت شراعي في العالم.

شركة هولندية تعلن تصميمها ليخت cf8 الفاخر
 
وبنى هذا اليخت الاخير الملياردير الروسي أندريه ملنيشنكو بطول 143 متر، ويعتقد أنه كلف 260 مليون جنيه استرليني لبنائه، ومن مميزاته الحجرة التي تأتي تحت المياه، ويبقى يخت أزام بطول 180 مترًا هو أكبر اليخوت الفاخرة في العالم، الذي قامت الشركة الألمانية لورسن بصناعته وكلف 390 مليون جنيه استرليني وتبلغ سرعته القصوى 30 عقدة.

شركة هولندية تعلن تصميمها ليخت cf8 الفاخر

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هولندية تعلن تصميمها ليخت cf8 الفاخر شركة هولندية تعلن تصميمها ليخت cf8 الفاخر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday