أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

غوتشي وجيفنشي يعلنا موضة أزياء 2016

أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة

كوتشي ربيع وصيف 2016
برلين - جورج كرم

سيبدأ أسبوع برلين للموضة الثلاثاء، وسيضيف مزيدا من الاهتمام على أسلوب العاصمة الألمانية، ففي الأسبوع الماضي كشفت "غوتشي" التي تسيطر حاليا على مزاج الموضة عن حملة إعلاناتها لصيف وربيع 2016، المستوحى من جمالية ألمانيا في الثمانينات وثقافة البوب، وبعد يومين نشرت "جيفنشي" صورا من مجموعة ما قبل الخريف، والتي ستباع في بداية الصيف.

وفي الوقت الذي لم تتمتع فيه ألمانيا بسمعة مؤثرة في عالم الأزياء، إلا أن كارل غرفيلد المدير الإبداعي لشانيل وفيندي ألماني، إضافة إلى جيل ساندار الذي أثر على الموضة والتصميم في التسعينات، والمصور يورجن تايلر الذي كان له بصمة في صورة عروض الأزياء على مدى السنوات العشرين الماضية.

وتعتبر عارضة الأزياء كلوديا شيفر الألمانية أيقونة للجمال، وهي تشارك كل من نعمومي كامبل وسيندي كروفورد حملة إعلانية جديدة في ألمانيا، إضافة إلى دور النجمة ديان كروغر ومحررة الموضة ونجمة وسائل التواصل الاجتماعي فيرونيكا هيلبرانر، كل هؤلاء يبعدون الصورة النمطية على أن الألمان لا يتبعون الموضة.

ولا يعمل الألمان جاهدين على أخذ مكانتهم في عالم الموضة، وتقول مؤسسة البوتيك على الإنترنت Avenue32.com، وهي مولودة في فيستفاليا وتعيش في بريطانيا وتدى روبرتا بنتيلر "إنها ليست بلد غريبة الأطوار، فالعقلية الألمانية مباشرة وقوية ونظيفة جدا، ولقد بقينا دائما وفيين لهذه العناصر".

أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة

ومن المفارقات، أن النظرة العملية الألمانية أدت إلى اختراع صنادل الرحلات والجوارب الأفضل على مدى السنوات القليلة المقبلة، وتقول واحدة من أبرز مصممي أسبوع الموضة في برلين دورثي شوماخر "رغم أن ألمانيا لم تهتم تاريخيا بعالم الموضة، فإن هناك اعتراف جديد حول رومانيستنا، يمكن رؤيتها من خلال الموسيقة، والفن واليوم من خلال الأزياء".

وكشف استطلاع يورمونيتور الأخير أن المانيا هي أكبر مستهلك للملابس والأحذية في بريطانيا، فمتاجر أتش أند أمز لديها أكبر قاعدة عملاء هناك، إلى جانب متاجر نيت وبورتر، وزالاندو الذي يصل إيراداته إلى مليار يورو سنويا، إلى جانب متاجر التجزئة في ميونخ مايتيرازا، والتي شهدت أرباحا بقيمة 82 مليون يورو في العام 2014.

أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة

وتتمتع برلين بتاريخ ثقافي عريض، ففي السنوات القليلة الماضية شهدت عروض سينمائية وتلفزيونية رئيسية كانت العاصمة موقعها الرئيسي، من ضمنها الجزء الثاني من "موكنغجاي"، والرجل من أنكل، وجسر الجواسيس، وتردد الكثير من النجوم على سوهو هاوس الذي افتتح في منطة ميته في برلين العام 2010، والذي يضم بركة سباحة على السطح ومخازن للأزياء من تصميم اللندني أليكس إيقل في الطابق السفلي.

واستوحى مصمم الأزياء البريطاني جي دبليو أندرسون مجموعته لشتاء وخريف 2014 لأزياء النساء من الكتلة الشرقية لبرلين في الثمانينات، من خلال الملابس اللامعة والأكتاف الكبيرة والأحذية المترهلة، وفي الوقت الذي لم يرق فيه هذا النموذج لكبار السن، وجده الجيل الشاب في المدينة محببا، وسرعان ما تبعوا جي دبليو أندرسون.

 وأضافت فيرونيكا هيلبرانر "لم يكن العرض رائعا، فقد كانت موضة قديمة، ولكن على مدى العامين الماضيين عادت كل الموضة القديمة، فالملابس الرياضية عادت، وغوتشي وكلو عادوا بها إلى المدارس التقليدية، وأعتقد أن هذا الموسم هو نظرة ألمانيا الجديدة".

وتضم برلين مجموعة من العلامات التجارية الأشهر، والتي تقدم عددا مميزا من الخيارات، منها علامة دورثي شوماخر التي تأسست في العام 1989، والتي تقدم كثيرا من المجوهرات والقطع المثيرة، إلى جانب Stylebop.com التي تأسست العام 2004، والتي تقدم كثيرا من خيارات الملابس، وMyTheresa.com التي تأسست العام 2006 وتعرض مجموعة كبيرة لفان نوتن فالنتينو وسان لوران، ولالا برلين التي تأسست العام 2004.

أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة

أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة
أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة
أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة أبرز العلامات التجارية التي تسيطر على أسبوع برلين للموضة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 19:36 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

عرض فيلم "الوحش الغاضب" للنجمة الهندية بيباشا باسو

GMT 04:06 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

نشر صور جديدة لأكل لحوم البشر في روسيا في مجاعة 1921

GMT 08:15 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

منزل ريفي يكشف أسرار أرقى البحار في أميركا

GMT 04:31 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

جورج وسوف يستعد لمغادرة بحر صاف بعد أزمة حادة

GMT 01:56 2017 الخميس ,24 آب / أغسطس

سعر الريال القطري مقابل الدولار الأميركي
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday