أسماء عبدالله تصمم مجموعة أزياء بألوان راقية لإرضاء البدينات
آخر تحديث GMT 16:00:02
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" تميز تشكيلتها للعيد بالبساطة الجريئة

أسماء عبدالله تصمم مجموعة أزياء بألوان راقية لإرضاء البدينات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسماء عبدالله تصمم مجموعة أزياء بألوان راقية لإرضاء البدينات

مجموعة أزياء بألوان راقية لإرضاء البدينات
القاهرة-شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء أسماء عبد الله، عن تصميمها مجموعة من أزياء البدينات لموسم عيد الفطر المبارك، موضحة أنّ "طبيعة المرأة المصرية الخجل من جسدها، ومن شكلها ومن أي كلمة تنطقها، وللأسف الشديد المرأة دائمًا أبعد ما تكون عن جمال جسدها، لذا قدمت مجموعة جديدة لأزياء البدينات أطلقت عليها اسم "البساطة الجريئة"، فمن الممكن أن يكون التصميم بسيط؛ لكن ألوانه جريئة وصريحة أو العكس".

أسماء عبدالله تصمم مجموعة أزياء بألوان راقية لإرضاء البدينات

وأكدت أسماء في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنَّ "هذه المجموعة تقدم للمرأة المصرية البدينة خامات وأشكال كانت تخشى الاقتراب منها، واستخدمت عددًا من الخامات والأشكال مثل: اللامية والجيرسية والفسكوز المخلوط، كما استخدمت خامة قديمة جدًا، كان يستخدمها أجددانا: المارسيليزيه، واستخدمت عددًا من الخامات التي كانت تعتقد المرأة بأنها محرمة عليها ارتداؤها".

أسماء عبدالله تصمم مجموعة أزياء بألوان راقية لإرضاء البدينات

وأضافت: "للمرة الأولى استخدمت القماش المنقط الكبير والخطوط الطولية والعرضية، واعتمدت على ألوان الطبيعة: الشمس في الأصفر والذهبي، البحر والسماء في الأزرق والاكوا والفيروزي، وتداخل ألوان الورود، مثل: الأوركيدا والتيوليب والورد البلدي، بمعنى أنني استوحيت ألوان التصميمات من الطبيعة الخلابة التي تشبهه في جمالها، جمال المرأة المصرية وبالتحديد البدينة".

أسماء عبدالله تصمم مجموعة أزياء بألوان راقية لإرضاء البدينات

وتابعت: "صممت أيضًا من ضمن التصميمات فستانًا في منتهى الجرأة في الألوان، فاستخدمت: البيستاج والأحمر والوردي والأزرق والموف والأخضر الفاتح، وكل هذه الألوان كان من الصعب على المرأة ارتداؤها، كما صممت أيضًا بلوزة بألوان جريئة مثل: الأحمر والأزرق الصريح بكم واسع ومفتوح من جهة، ومن الجهة الثانية كم مقفول".

وأشارت إلى أنها: "صممت فستانًا بلون البحر وبكرونيش بسيط من أسفل، وليس به أي تفاصيل ثانية، فهو تصميم بسيط للغاية ويظهر أنوثة المرأة وجمالها".

واستطردت أسماء: "استخدمت القماش المشجر والمنقوش في تصميم فستان منقوش بالورود وألوانها الطبيعية، ويتم ارتداء جاكيت قصير عليه "بليرو"، واستخدمت فن الرسم على القماش في رسم مجموعة من الفراشات بألوانها الجذابة على بلوزة من قماش القطن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسماء عبدالله تصمم مجموعة أزياء بألوان راقية لإرضاء البدينات أسماء عبدالله تصمم مجموعة أزياء بألوان راقية لإرضاء البدينات



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday