أكثر طواقم شركات الطيران العالمية أناقة وتأنقًا في السماء
آخر تحديث GMT 07:36:16
 فلسطين اليوم -

"الاتحاد" و"الإمارات" من بين الأكثر تميزًا في العالم

أكثر طواقم شركات الطيران العالمية أناقة وتأنقًا في السماء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكثر طواقم شركات الطيران العالمية أناقة وتأنقًا في السماء

أزياء مضيفي ومضيفات الطيران
لندن ـ ماريا طبراني

أجريت دراسة بريطانية حديثة، تهدف إلى تحديد أزياء مضيفي ومضيفات الطيران الأكثر أناقة، في كبرى شركات الطيران العالمية.

وأظهرت الدراسة التي أجرتها صحيفة "الديلي ميل"، أن الخطوط الجوية الفرنسية تستخدم زيا لمصمم الأزياء الفرنسي كريستيان لاكروا لتصميم ملابسها الأنيقة للمضيفات، في حين يستوحي طيران "الاتحاد"، طقمه الكلاسيكي العصري من موضة الستينات في روما وباريس.

وكشفت الصحيفة عن أعلى الاختيارات لأفضل أزياء المضيفين والمضيفات على متن خطوط الطيران الكبرى:

1.طيران الاتحاد

يعطي الزي الرسمي الجميل للشركة الإماراتية، إشارة خفية إلى الشراكة الإيطالية مع "أليطاليا"، وصممه الإيطالي هوت كوتورييه إيتوري بيلوتا، وعمل المصمم الايطالي على تحضيره في مرسمه في ميلانو، وكان هدفه دمج موضة الستينات في باريس وروما لتبدو أكثر معاصرة مع عروض الأزياء في لندن ونيويورك المثيرة.

وتزامن إطلاق الزي الجديد مع إزاحة الستار عن كابينة جديدة في أسطول طيران "الاتحاد" من طائرات "إيرباص A380" و"طائرة بوينغ 787-9"، والتقطت الصور لإثبات أنه الملابس من أعلى صيحات الموضة.

والتقط المصور الحائز على جائزة نورمان جان روي، صورًا تأخذ الأنفاس من المجموعة الجديدة من بين الكثبان الرملية الشاهقة لصحراء أبوظبي.

 

2.فيرجين أتلانتيك

ليس من المستغرب أن واحدة من معظم المصممين المحببين في بريطانيا فيفيان ويستوود، كانت العقل المدبر وراء أناقة وجاذبية زي "فيرجين أتلانتيك".

بدأت شراكتها مع شركة الطيران عام 2013، وكشفت الزي الجديد في تموز/يوليو من العام التالي، ويتضمن قميصًا بربطة عنق، ولمسات العصر الفيكتوري للياقات العالية، والمعطف المبطن الذي ينتهي إلى وسط الجسد، ويقدم صورة ظلية أنثوية بفضل طوقه المتضخم، وهو تصميم بطولي آخر من بين الملابس الجديدة.

وللرجال، فهي بدلة مميزة من ثلاثة قطع من صوف بورجوندي، النمط المعاصر لا يزال يحتوي على إشارة إلى الكلاسيكية في ويستوود والجمالية في زر مخطط بمهارة مع طوق بريطاني وحذاء أكسفورد.

 

3.لا كومباجن

تعرف الخطوط الجوية لجميع الأعمال التي تدير الخدمة المنتظمة بين باريس ونيويورك ولندن ونيويورك، جيدا بزيها الأنيق كما هو الحال بالنسبة للخدمة التي لا مثيل لها، مع إشارة إلى الأصول الفرنسية للشركة، يبرز زي طاقم "لا كومباجن" من صنع دار الأزياء الباريسية "فيكونت إيه" لتصميم الأنماط في الطيران.

ويرتجي الإناث طقم أنيق مع وشاح من الحرير الأزرق، في حين يرتدي الرجال بدلة من ثلاث قطع باللون الأزرق، ويعد زيهم ليس رسميا كما ينبغي ولكن لم يتذمر احد من ذلك.

 

4.ايروفلوت

يلفت الزي الرسمي للناقل الوطني الروسي الأنظار بالقبعات واللون البرتقالي الجريء الخاص بهم، في عام 2010، تم إنشاء الزي الجديد بواسطة جوليا بوناكوفا ويفغيني خوخلوف، واثنين من المصممين المحليين البارزين من سان بطرسبرج.

في حين زي المرأة يأتي في اللون الأزرق الداكن الأنيق، على وجه التحديد لأشهر الشتاء، ثم الأحمر اليوسفي في الصيف الذي يتصدر قائمة أفضل أزياء طواقم الطائرات الخاصة بنا، ونحن لسنا الوحيدين الذين يعتقدون في ذلك.

وفي عام 2013، تم التصويت لطاقم "ايروفلوت" أنه الأكثر أناقة في أوروبا في استطلاع نظمه موقع بحث السفر العالمي، "سكاي سكانر"، وبقفازات بيضاء وربطات العنق التي تعيدنا إلى الوراء إلى العصر الذهبي للطيران، يشعر الراكب كما لو أنه نقل إلى الستينات عندما يخطو على متن "ايروفلوت".

 

5.طيران الإمارات

تعتبر الإمارات العربية المتحدة موطنًا لبعض من الأزياء الأكثر تطورا في هذا المجال، ولكن بدلا من استخدام التصاميم لبيت أزياء شهير دوليا، قررت شركة الطيران توظيف المصمم البريطاني سايمون جيرسي، زعيما لفترة طويلة حول ملابس الشركة.

واستخدم جيرسي لأول مرة في عام 2009 الألوان والأقمشة التي تعكس أناقة العلامة، أما الزي الجديد فهو مجرد تحسين على الشكل والراحة من تصاميم الأمس، وبالنسبة للرجال، تم اختيار بدلة الشوكولاته الغنية الملونة المقلمة بالأحمر. والمرأة، من ناحية أخرى، ترتدي بدلة أنيقة ملونة بالشوكولاتة ونمط مقلم بالأحمر.

وتضفي أغطية الرأس المتمثلة في القبعة حمراء والوشاح أبيض الكثير من الإناقة لمضيفات طيران "الإمارات"، كما تقدم إشارة إلى ثقافة العلامة التجارية ومقرها دبي

6.الخطوط الجوية الفرنسية

صممت من قبل كريستيان لاكروا، ولذلك لطالما اعتبر زي الخطوط الجوية الفرنسية واحدا من أكثر الأزياء الفريدة من نوعها في الهواء، وتمتلك الشركة تاريخًا طويلًا من العمل مع كبار المصممين، تحيث عاقدت سابقا بالينكياغا وديور في الستينات.

ومع ذلك، فإن أحدث زي لـ"اير فرانس"، الذي تم عرضه في عام 2005، قد يكون الأفضل حتى الآن، مع قفازات حمراء والأحزمة الحمراء على فستان أزرق قصير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر طواقم شركات الطيران العالمية أناقة وتأنقًا في السماء أكثر طواقم شركات الطيران العالمية أناقة وتأنقًا في السماء



 فلسطين اليوم -

اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار باللباس الباكستاني التقليدي

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 04:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير
 فلسطين اليوم - ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير

GMT 01:39 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

سعوديات تميزن بميولهن المتنوعة في مجال الإرشاد السياحي
 فلسطين اليوم - سعوديات تميزن بميولهن المتنوعة في مجال الإرشاد السياحي

GMT 04:50 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"أبلة فاهيتا" أشهر دمية في مصر تعود للظهور وإثارة الجدل
 فلسطين اليوم - "أبلة فاهيتا" أشهر دمية في مصر تعود للظهور وإثارة الجدل

GMT 23:43 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

اعتقال امرأة من تشيلي تحول الماريجوانا إلى شجرة ميلاد

GMT 05:22 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يؤكّد ان الألفاظ السيئة تعود على الجسم بالمرض

GMT 23:14 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم الفوائد والأضرار الخاصة بـ"الكبدة" على جسم الإنسان

GMT 17:58 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على وصفة سهلة لإعداد الدجاج التركي في الفرن

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 05:37 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

استقبلي فصل الخريف مع نفحات "العطور الشرقية"

GMT 01:50 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

جلال الداودي يوضّح أن لاعبي الحسنية سبب تفوّقه

GMT 16:21 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

تعرفي على أفضل نوع حليب للمواليد

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday