إيمان مدحت تكشف تصميمًا مميزًا خلال أول ديفيليه في مصر
آخر تحديث GMT 12:23:13
 فلسطين اليوم -
وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر يناهز ٩2 عاما الكويت توقف الرحلات من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا مرتضى منصور يتحدى في أول تصريح بعد إلغاء الكلاسيكو المصري عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أهمية مشاركتها في المعرض العالمي

إيمان مدحت تكشف تصميمًا مميزًا خلال أول "ديفيليه" في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيمان مدحت تكشف تصميمًا مميزًا خلال أول "ديفيليه" في مصر

مجموعة من الحلي للمناسبات والسهرة
القاهرة ـ شيماء مكاوي

عبرت مصممة الحلي إيمان مدحت، عن سعادتها لاشتراكها في أول عرض أزياء دولي في مصر، شارك فيه عدد من الجنسيات، وأضافت: "اشتراكي في "الديفيلية" يعتبر خطوه جديدة بالنسبة إلى حيث شارك فيه مصممون مميزون من جنسيات مختلفة من دول العالم أميركا وفرنسا ولندن والامارات وقطر ومصر.

إيمان مدحت تكشف تصميمًا مميزًا خلال أول ديفيليه في مصر

وبالنسبة إلى مصر، أوضحت إيمان، أنّ 19 من المصممين عرضوا تصميماتهم في ليلة مميزة حضرها سيدات المجتمع و المهتمين بالموضة في مصر، وثم تم تقديم مجموعه من الحلي للمناسبات والسهرة من أول المناسبات البسيطة حتى الأفراح، لتستطيع الفتاه ارتداءها، سواء كانت العروس أو كانت تحضر المناسبة.

إيمان مدحت تكشف تصميمًا مميزًا خلال أول ديفيليه في مصر

وأضافت: "في تصميماتي تصدّر اللونين الفضي والذهبي، لأنهما يتناسبان مع جميع ألوان الفساتين، كما اعتمدت أن تكون الحلي بطلة الإطلالة، ويكون الفستان بسيط ومن دون أي نقوش، واعتمدت على خامتين من النحاس المطلي، واللؤلؤ، وتم ترصيعهما بالفصوص "الشوارفشكي" البراقة، والفصوص الزجاجية".

إيمان مدحت تكشف تصميمًا مميزًا خلال أول ديفيليه في مصر

وتابعت: "أطلقت للمرة الأولى مجموعتين من الحقائب، وكبرت من حجم الحقيبة، مع ورد أو شغل نحاس يدوي أو مشغول باللؤلؤ، كما عرضت للمرة الأولى "التربون" من الحلي، فكره جديدة تمامًا أنفرد بتقدمها، فكرة مناسبة للمحجبة، وغير المحجبة فـ"التربون" موضة جديدة، والمحجبة دائمًا تبحث عن الجديد والمميز، ولاقت الفكرة استحسان واعجاب الكثيرات".

إيمان مدحت تكشف تصميمًا مميزًا خلال أول ديفيليه في مصر

وزادت إيمان، أنّه "تم ختام العرض الخاص بي، بظهور ملكة جمال التشيك ومذيعه قناه "فاشون وان" العالمية، وتعاونّا على مدار عام 2014، كراع ومصممة رسمية لمجوهراتها وإطلالاتها المختلفة، وتم تصميم تاج لها يحمل اسمها صمم خصيصًا لهذه المناسبة، وارتدت ثوبًا أحمرًا رائعًا من تصميم المصمم العالمي ليو المودال، ونالت التصميمات إعجاب الحضور والمتابعين والإعلام"، مردفة: "أتمنى أن آخذ مزيدًا من الخطوات باتجاه العالمية".

إيمان مدحت تكشف تصميمًا مميزًا خلال أول ديفيليه في مصر

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان مدحت تكشف تصميمًا مميزًا خلال أول ديفيليه في مصر إيمان مدحت تكشف تصميمًا مميزًا خلال أول ديفيليه في مصر



دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday