ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء
آخر تحديث GMT 19:39:28
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

يفضل ارتدائه في المنزل وليس عند الخروج

ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء

الأفرهول الشبابي
واشنطن - رولا عيسى

نصح خبراء أزياء النساء في العالم جميع النساء بعدم التمسك بأفرهول واحد، وذلك حتى لا يبدو رثًا كعمال النوافذ مع كثرة الارتداء، مضيفين أنه يمكن ارتداؤه في أيام البرد القارص والمطر، كما ، ويحذرونها من شراء الأفرهول الواسع حتى لا يظهرها بصورة كوميدية، بل عليها أن تقتني واحد بأرجل رفيعة حتى تبدو رشيقة.

وتعتبر قطعة الأفرهول الكاملة غير مناسبة لدخول الحمام كثيرًا في الشتاء، نظرًا لصعوبة خلعه وارتدائه، لذلك ينصح خبراء الموضة النساء بعدم الاكثار من شرب السوائل عندما تفكر في ارتداء هذه القطعة، ويصرون عليها أن تشتري قطعة تبدو فخمة مثل تلك المصنوعة من الكشمير، أو أي نسيج راقي ولين على الجلد، ولتبحث عن الكشمير القابل للغسيل أكثر.

ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء

وحذر خبراء أزياء النسار من اقتناء واحد منهم بجوارب ملتصقة بالقدم على غرار قماط الأطفال، مشيرين إلى أنه غير مناسب للكبار أبدًا، ولافتين إلى أنه يبدي الانسان سخيفًا، كما نصحوها بألا ترتدي شيئا تحته، إلا الملابس التي تلتصق بالجسم والتي لا تأخذ حيزًا واسعًا.

وأعلنت شركة التصفح العالمية "غوغل" خلال الكشف عن أكثر بنود نتائج بحث مستخدميها في مجال الأزياء أن الأفرهول الكاجوال للكبار حظي بنصيب الأسد، وليس غوتشي أو التنورة بلون المعدن، وذلك في الوقت الذي ظن فيه الجميع أن حمى الأفرهول الكاجوال بلغت ذروتها في فترة أعياد الميلاد العام الماضي.

وعبرت "غوغل" أن الطلب بعد ذلك على هذا الموديل كان أكثر من أي وقت مضى، كما أبرزت تقارير محرك البحث في أميركا أن الأفرهول الكاجوال أتي الى جانب أديداس سوبر ستار وجينزل ليفي وساعات شنولا الذين كانوا الأكثر بحثًا.

ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء

 

يشار إلى أن الأفرهول الكاجوال يعتبر مناسبًا جدًا في فصل الشتاء القارص، فتصميمه ذو القطعة الواحدة لا يسمح لأي نسمة باردة بالدخول للجسم، ويمكن ارتداؤه كبيجامة في المنزل للشعور بالدفء أكثر، كما يمكن للمرأة اختيار التصاميم ذات اللون الواحد مع بضع التفاصيل مثل العلاقات على الخصر، أو بعض التفاصيل على الأكمام، أو يمكن اختيار واحد باللون الرمادي على سبيل المثال، أو الذي يشبه تصميمه تصاميم أفرهول سلاح البحرية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday