العباءات تعدّ الأقل ابتكارًا والتنانير المنفوشة هي آخر الصيحات
آخر تحديث GMT 07:57:22
 فلسطين اليوم -

مصمّمة الأزياء السعودية العنود الشريف لـ"فلسطين اليوم":

العباءات تعدّ الأقل ابتكارًا والتنانير المنفوشة هي آخر الصيحات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العباءات تعدّ الأقل ابتكارًا والتنانير المنفوشة هي آخر الصيحات

مصممة الأزياء السعودية العنود الشريف
جدة ـ عمر العجلاني

كشفت مصمّمة الأزياء السعودية العنود الشريف أنَّ شغفها بتصميم الأزياء جعلها مصممة بالفطرة، تمتلك موهبة وقدرة على تقديم إبداعات جديدة، مشيرة إلى أنَّ انطلقتها كانت عام 2008، مؤكّدة أنها احاول دائمًا تقديم تصاميم جديدة، وتعشق ما يقدمه اللبنانيّ إيلي صعب.

وأبرزت العنود، في حديث إلى "فلسطين اليوم"، أنها "إنسانة طموحة حساسة وعفوية، وإيجابية، وأحاول دائمًا أن أغيّر الأشياء، وبدأت مهنة تصميم الأزياء منذ الصغر، ولكن التنفيذ الفعلي كان في عام ٢٠٠٠، وابتدأت مشروعي ببيع تصميماتي في المنزل عام ٢٠٠٧"، مشيرة إلى أنها "شاركت في معرض شباب الأعمال الأول، برعاية الأمير خالد الفيصل، عام ٢٠٠٨ ، ومن هناك كانت نقطة إنطلاقتي".

وأضافت "أنا مصمّمة أزياء بالفطرة، إنسانة طموحة تحاول دائمًا تغيير الأشياء إلى الأحسن، لاسيما الملابس، فمنذ وعيت في الدنيا وهذا هو شغفي وحرفتي ومهنتي بناء على موهبتي في الابتكار والتصميم".

وتمنت أن "ترتدي أزيائي الملكة رانيا، فدائمًا تأسرني بجمالها وجمال ذوقها، وهناك أيضًا الأميرة أميرة الطويل، فذوقها وجمالها أيضًا يجعلني أحلم بأن أصمّم لها، وأميرة بريطانيا كيت ميديلتون، التي تعدّ من ذوات الذوق والجمال".

وفي شأن تركّيزها على تصميم العبايات، ونيتها القيام بتصميم قطع أخرى تحمل الطابع الأنثوي والرومانسي نفسه، أوضحت "أركز على العبايات لأنها أقل التصاميم إبتكارًا، ولكني أصمّم أيضًا جميع ما تحتاجه الأنثى من فساتين سهرة وفساتين أفراح وملابس وحقائب وإكسسوارات".

وبيّنت أنَّ الصّيحات المفضلة لديها لهذا الموسم هي "التنانير المنفوشة (tutu skirts)، المستوحاة من البالارينا، وأيضًا (cropped tops)، و(high wasted pants & skirts)، وكذلك البناطيل والتنانير المستوحاة من السبعينات".

وأردفت "لديّ العديد من المشاركات هنا في جدة وأيضًا في دبي، وعروض أزياء، ومسابقات، وبرنامج أروع عباية على (إم بي سي)، وأيضًا مشاركات على موقع (يوتيوب)".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العباءات تعدّ الأقل ابتكارًا والتنانير المنفوشة هي آخر الصيحات العباءات تعدّ الأقل ابتكارًا والتنانير المنفوشة هي آخر الصيحات



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday