الفساتين والتنانير والسترات بألوانها الجذّابة تميّز عرض سيلين الأخير
آخر تحديث GMT 06:29:00
 فلسطين اليوم -

اعتمدت على البساطة والدقة في الاختيار

الفساتين والتنانير والسترات بألوانها الجذّابة تميّز عرض "سيلين" الأخير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفساتين والتنانير والسترات بألوانها الجذّابة تميّز عرض "سيلين" الأخير

عرض الأزياء الأخير لسيلين
لندن كارين إليان

انطلق التصفيق وصافرات الإعجاب في عرض الأزياء الأخير لسيلين، كما وجهت كاميرات الهواتف على المنصة لتصوير العارضات بالفيديو، ولكن الأعين كلها كانت تبحث عن شيء واحد وهو ماذا ترتدي فيبي فيلو، وهم يفعلون الشيء نفسه في عرض برادا، لأنهم يريدون أن يروا أي من الأزياء ستختارها لتتناغم مع هذين المصممين.

وغالبًا ما تستخدم فيلو عارضات داريا ويربوي في حملة التصوير الخاصة بها، واللاتي يحملن التشابه البدني الرائع للمصمم، مجسّدة كل صفات المرأة الخاصة، فأنت لا تحتاج إلى سماع فيلو تقول أي شيء عن ملابسها، لأنه يكفي أن تراهم على جسدها.

واختارت فيلو في مجموعة خريف وشتاء 2016 ماركات الأزياء الأخرى، مع مدراء قسم الإبداع المقرر ان يصلوا أو يشاع أنهم سوف يغادرون، بما فيهم فيلو نفسها، حيث اعتمد عرض سيلين على البساطة والدقة في الاختيار، خاصة في الاكسسوارات التي أبرزت جمال المجموعة على العارضات.

 وغلب على العرض البلوزات الملونة والمجوهرات المعدنية المبرمة، بشكل يشعر النساء بالراحة عند ارتداء تلك الملابس في العمل خلال النهار، كما أنها تصلح للأمسيات إذا اخترت الإكسسوار المناسب الذي يحول الملابس من نهارية إلى ملابس سهرة، وكانت بقية المجموعة عفوية بشكل جذاب، من السراويل المترهلة والقمم المفرغة حول الجسم، باللون الأسود والأخضر، إلى جانب الفساتين والتنانير والسترات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفساتين والتنانير والسترات بألوانها الجذّابة تميّز عرض سيلين الأخير الفساتين والتنانير والسترات بألوانها الجذّابة تميّز عرض سيلين الأخير



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday