المعاطف من صوف الغنم تتربع على موضة فصل الشتاء هذا العام
آخر تحديث GMT 15:53:48
 فلسطين اليوم -

توفر أكثر من طريقة لارتدائها بما يحاكي مختلف الأذواق

المعاطف من صوف الغنم تتربع على موضة فصل الشتاء هذا العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المعاطف من صوف الغنم تتربع على موضة فصل الشتاء هذا العام

المعطف بصوف الغنم
لندن – سليم كرم

أبرزت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية موضة ارتداء المعاطف بصوف الغنم مع اقتراب حلول فصل الشتاء، وذلك سواء كان الصوف حقيقيًا أو مقلدًا.

ويشار إلى أن موضة الأزياء لصيف هذا العام تمحورت حول جلد الغزال، وخصوصًا التنانير، إلا أنه مع زحف فصل الشتاء تبدأ موضة صوف الغنم في البروز مع توفر أكثر من طريقة لارتدائها بما يحاكي هذا الاتجاه في موسم الحالي، فإما أن يتم ارتداء المعاطف ذات الصوف الخشن أو المصمم بصورة مجعدة بنمط بوهيمي واضح، أو أن يكون الصوف مصممًا على شكل زغب أو ريش صغير مصمم من الداخل أو على ياقة المعطف من الخارج.

ولا داعي للقلق إذا تعذر الاختيار، وذلك لأن أنماط الأزياء الأكثر شعبية في الوقت الراهن، تختار الأفضل من النمطين عن طريق المزج فيما بينهما لتصميم معطف مريح ودافئ ورائع.

وظهر هذا الاتجاه لفترة من الوقت، خصوصًا منذ طرح مصمم الأزياء الشهير ستيوارت فيفرز، مجموعته من الأزياء التي حققت نجاحًا شديدًا في علامة "كوتش" الأميركية في شباط / فبراير الماضي، والتي غلب عليها طابع أزياء السبعينات الأميركية، حيث استعان فيها المصمم بصوف الأغنام المدبوغة في تصميم الملابس والأحذية المريحة المرغوبة والإكسسوارات.

وامتلأت منصات الأزياء بالمعاطف التي تكسوها صوف الغنم على شكل ريش مثير مرة أخرى هذا الموسم في عروض علامة "كوتش"، حيث أصبحت علامة مميزة لأزياء خريف وشتاء هذا العام، فضلًا عن انتشار هذه الموضة أيضًا في أزياء علامات مثل "كلوي" و"برين" من تصميم المصمم ثورتون برينجازي، حيث يتم موازنة ضخامة الأزياء بالفساتين الحريرية اللامعة والتنانير.

ومن المؤكد أن الأزياء كانت مصممة من صوف الأغنام الحقيقي، حيث تم دباغة جلد الغنم وكسوه بالصوف، وربما تتوفر هذه الأزياء الأصلية في شارع "الهاي ستريت" التجاري الشهير في لندن.

ومن الناحية المالية تعتبر هذه المعاطف من أغلى ثلاثة أزياء، أما من الناحية الأخلاقية فهي تثير مخاوف مماثلة لاستخدام و ارتداء أزياء جلد الغزال.

ولحسن الحظ، زادت براعة تجار التجزئة في شارع "الهاي ستريت"، في تقليد الأزياء من الصوف الريشي في الأعوام الأخيرة، ومن أكثر الاتجاهات التي حازت على قبول المستهلكين كانت الأزياء ذات الصوف السميك، التي تأخذ لون الكراميل الشاحب، بدلًا من الأبيض المشرق، الذي يمكن أن يبدو رخيصًا وسرعان ما يتسخ، وخصوصًا عند الياقة والأكمام.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعاطف من صوف الغنم تتربع على موضة فصل الشتاء هذا العام المعاطف من صوف الغنم تتربع على موضة فصل الشتاء هذا العام



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday