تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء
آخر تحديث GMT 09:58:05
 فلسطين اليوم -

منظور جديد للعلامة التجارية "سيز مرجان"

تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء

مجموعة لسيز مرجان
نيويورك ـ مادلين سعادة

أظهرت عروض أسبوع نيويورك للموضة، نضارة اكتشفت حديثا من خلال جيل جديد من المصممين في الولايات المتحدة الأميركية، مع طاقة واعدة عادة ما ترى في مدينتي باريس ولندن، حيث يبدو أن رياح التغيير عصفت الأسبوع الماضي عليهم ، بالرغم من العاصفة الثلجية التي ضربت المدينة. وكان من بين هؤلاء المصممين مصممة ملابس التريكو السابقة لدى ألكسندرا وانغ أماندا فيلان التي أظهرت مجموعتها الثانية من علامتها التجارية بتصاميم مستوحاة من القرى الشرقية، استطاعت أن تظهر من خلالها خبرتها الفنية في ملابس التريكو ثلاثية الأبعاد.

تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء
 
وبدأ للتو المصمم براندون ماكسويل في أخذ مكان له في مجال الأزياء، من خلال مجموعة الخريف والشتاء التي عرضها في ميدتاون منكي بار، والتي تضم الكثير من العناصر الشبابية المشرقة، وجمع فيها سراويل وفساتين تشبه الصندوق وسترات بخطوط عنق شرقيه مميزة، هذا الى جانب المصممة الاوروغوايه غابرييلا هيرست التي أطلقت مجموعتها الفاخرة في العام الماضي فقط مع تصاميم تريد كل النساء أن تكون في خزانه ملابسها عندما يأتي الخريف.
 
وتعرضت هذه الوجوه الثلاثة الشابة وجهات نظر مختلفة بشكل واضح ومن منظورات لم يهتم عالم الأزياء بافتقادها حتى عادوا وأحيوها من جديد، ولكن لم يستطع أحد أن يفعل ما فعلته العلامة التجارية "لسيز مرجان" تحت ادارت المديرة الابداعي ساندر لاك الذي قدم لنفسه منظور جديد تماما.
 تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء
وعمل ساندر مع العديد من العلامات التجارية في السابق مثل مارك جاكوبس وفليب ليم وبالمن وفان نوتن، وقدم عددًا من المجموعات الجميلة، وعرض هذه العام أنماط التسعينات مع الأقمشة المقلمة والمطبوعة بالأزهار والنايلون، بألوان نابضة بالحياة، مثل البرتقالي والأصفر والأخضر من الوبر والجلد والكتان والشيفون أيضا. وكانت كل الملابس جميلة وأنيقة وملفتة للنظر، وردد سنادر في الكواليس انه يحب أن يصمم الملابس على الطريقة التي يرتدي هو ملابسه، وتعكس تصاميمه قدرة العلامة التجارية والقيمة التي تقدمها ونظرة متفائلة في المستقبل حولها.
 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday