جوان كولينز تكشف عن أبرز أساليب وطرق حزم حقيبة السفر
آخر تحديث GMT 14:13:05
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

المجوهرات في حقيبة اليد وترتيب الحرير أعلى الملابس

جوان كولينز تكشف عن أبرز أساليب وطرق حزم حقيبة السفر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوان كولينز تكشف عن أبرز أساليب وطرق حزم حقيبة السفر

النجمة العالمية جوان كولينز
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت النجمة العالمية جوان كولينز، عن أفضل الطرق والأساليب لحزم حقيبة السفر على نحو صحيح، مشيرة إلى أنَّ ذلك يعتبر أحد أنواع الفنون.

وأوضحت كولينز: "أقسم وقتي ما بين لندن والولايات المتحدة، حيث أسافر كثيرًا وأحمل الكثير من حقائب السفر التي تحوي الملابس والإكسسوارات والكتب والأقراص المدمجة وأسطوانات الفيديو الرقمية، فضلًا عن بعض المتاع التي أجلبها من منزل إلى آخر".

وأضافت: "الحقائب لدي بها جوانب قوية ما يجعلها تتحمل المعاملة القوية من جانب حاملي الأمتعة؛ إنها ليست بمنأى عن الضياع فقد فقدت الحقائب ذات مرة وأنا في طريقي إلى مدينة أكابولكو في المكسيك، ولا أعلم أين ذهبت ولكننا عثرنا عليها بعد ثلاثة أيام من ضياعها".

وتابعت: "أحب التخطيط وتحديد ما سأرتديه في مختلف الأحداث أو الحفلات ولدي رف محمول للملابس جاهز دومًا لوضعها داخل الحقيبة يشتمل على أنواع مختلفة من الملابس بما فيها السراويل وملابس السباحة وأغطية الرأس وغيرها".

واستطردت كولينز: "أيضًا استخدام الأقمشة الورقية البيضاء مهم جدًا، فهي تساعد على حماية الملابس من التجعد وأنا أضع كل قطعة من الملابس بحيث يكون اتجاهها إلى أسفل داخل الحقيبة، ثم أوضع القماش الورقي أعلى الظهر وبعد ذلك أقوم بالطوي".

وأوصت النساء قائلة: "أبقي على وضع الملابس الثقيلة في البداية مثل الأحذية والمعطف والسترات مع وضع الملابس مثل الحرير في الأعلى، والملابس الداخلية سواء أكانت صغيرة أم ناعمة توضع في النهاية ومن ثم فأنا لا أفتش للعثور عليها إذا لم يتح لي وقت كي أفرغها بالكامل".

واستدركت: "عليكِ طي الملابس بعناية وتحقيق أقصى استغلال لأبعاد الحقيبة، حيث إنَّ قليلًا من الطي لا يستهلك مساحة كبيرة ويقلل من التجعد وحينما أصل إلى وجهتي التي أقصدها أعلق ملابسي خارج حمام ساخن من أجل التخلص من أي تجعيد ولم أرتدِ يومًا الكتان؛ لأنني أكره الملابس المجعدة":.

واختتمت كولينز: "أكياس القماش اللينة تحمي الأحذية وتمنع وصولها للملابس، وفيما يتعلق بالكتب فأنا أحب رؤيتها خلال أكياس شبكية، فيما أحتفظ بمستحضرات التجميل والعطور الخاصة بي بحوزتي حتى أكون مستعدة دائمًا للذهاب، ودائمًا ما أحتفظ بمجوهراتي داخل حقيبة اليد جنبًا إلى جنب مع مفكرتي ودفتر العناوين وكمية وفيرة من المرطبات للجلد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوان كولينز تكشف عن أبرز أساليب وطرق حزم حقيبة السفر جوان كولينز تكشف عن أبرز أساليب وطرق حزم حقيبة السفر



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - فلسطين اليوم
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية.تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675.دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطلال...المزيد
 فلسطين اليوم - تعرّف على المحطّات السياحية لأصحاب المزاج في 2020

GMT 10:10 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 09:41 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:28 2015 السبت ,10 كانون الثاني / يناير

وفاة رضيع بسبب سوء الطقس في خان يونس

GMT 04:12 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

الشركس في فلسطين

GMT 05:17 2016 السبت ,10 كانون الأول / ديسمبر

نجلاء محمود تعلن عن مجموعة من إكسسوار 2017

GMT 07:16 2016 الثلاثاء ,17 أيار / مايو

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ينتهي من 13 ساعة

GMT 03:25 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

لامية رحماني تدمج تراث "الجدات" مع الحداثة

GMT 03:44 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

الفساتين تُهيمن على ملابس الرجال في أسبوع لندن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday