جوان كولينز تكشف عن أبرز أساليب وطرق حزم حقيبة السفر
آخر تحديث GMT 08:13:09
 فلسطين اليوم -

المجوهرات في حقيبة اليد وترتيب الحرير أعلى الملابس

جوان كولينز تكشف عن أبرز أساليب وطرق حزم حقيبة السفر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوان كولينز تكشف عن أبرز أساليب وطرق حزم حقيبة السفر

النجمة العالمية جوان كولينز
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت النجمة العالمية جوان كولينز، عن أفضل الطرق والأساليب لحزم حقيبة السفر على نحو صحيح، مشيرة إلى أنَّ ذلك يعتبر أحد أنواع الفنون.

وأوضحت كولينز: "أقسم وقتي ما بين لندن والولايات المتحدة، حيث أسافر كثيرًا وأحمل الكثير من حقائب السفر التي تحوي الملابس والإكسسوارات والكتب والأقراص المدمجة وأسطوانات الفيديو الرقمية، فضلًا عن بعض المتاع التي أجلبها من منزل إلى آخر".

وأضافت: "الحقائب لدي بها جوانب قوية ما يجعلها تتحمل المعاملة القوية من جانب حاملي الأمتعة؛ إنها ليست بمنأى عن الضياع فقد فقدت الحقائب ذات مرة وأنا في طريقي إلى مدينة أكابولكو في المكسيك، ولا أعلم أين ذهبت ولكننا عثرنا عليها بعد ثلاثة أيام من ضياعها".

وتابعت: "أحب التخطيط وتحديد ما سأرتديه في مختلف الأحداث أو الحفلات ولدي رف محمول للملابس جاهز دومًا لوضعها داخل الحقيبة يشتمل على أنواع مختلفة من الملابس بما فيها السراويل وملابس السباحة وأغطية الرأس وغيرها".

واستطردت كولينز: "أيضًا استخدام الأقمشة الورقية البيضاء مهم جدًا، فهي تساعد على حماية الملابس من التجعد وأنا أضع كل قطعة من الملابس بحيث يكون اتجاهها إلى أسفل داخل الحقيبة، ثم أوضع القماش الورقي أعلى الظهر وبعد ذلك أقوم بالطوي".

وأوصت النساء قائلة: "أبقي على وضع الملابس الثقيلة في البداية مثل الأحذية والمعطف والسترات مع وضع الملابس مثل الحرير في الأعلى، والملابس الداخلية سواء أكانت صغيرة أم ناعمة توضع في النهاية ومن ثم فأنا لا أفتش للعثور عليها إذا لم يتح لي وقت كي أفرغها بالكامل".

واستدركت: "عليكِ طي الملابس بعناية وتحقيق أقصى استغلال لأبعاد الحقيبة، حيث إنَّ قليلًا من الطي لا يستهلك مساحة كبيرة ويقلل من التجعد وحينما أصل إلى وجهتي التي أقصدها أعلق ملابسي خارج حمام ساخن من أجل التخلص من أي تجعيد ولم أرتدِ يومًا الكتان؛ لأنني أكره الملابس المجعدة":.

واختتمت كولينز: "أكياس القماش اللينة تحمي الأحذية وتمنع وصولها للملابس، وفيما يتعلق بالكتب فأنا أحب رؤيتها خلال أكياس شبكية، فيما أحتفظ بمستحضرات التجميل والعطور الخاصة بي بحوزتي حتى أكون مستعدة دائمًا للذهاب، ودائمًا ما أحتفظ بمجوهراتي داخل حقيبة اليد جنبًا إلى جنب مع مفكرتي ودفتر العناوين وكمية وفيرة من المرطبات للجلد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوان كولينز تكشف عن أبرز أساليب وطرق حزم حقيبة السفر جوان كولينز تكشف عن أبرز أساليب وطرق حزم حقيبة السفر



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday