جوردان دان تهاجم فيكتوريا سيكريت وتصف عرضها بـالهراء
آخر تحديث GMT 05:20:09
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

رغم أن مجلات الأزياء تتوق إلى رؤية الحدث الكبير للعلامة الشهيرة

جوردان دان تهاجم "فيكتوريا سيكريت" وتصف عرضها بـ"الهراء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوردان دان تهاجم "فيكتوريا سيكريت" وتصف عرضها بـ"الهراء"

عارضة الأزياء البريطانية جوردان دان
لندن ـ ماريا طبراني

نعتت عارضة الأزياء البريطانية، جوردان دان، عرض الأزياء الذي سيقدمه دار الأزياء الشهير للملابس الداخلية "فيكتوريا سيكريت" بأنه هراء لامعنى له.
وفضّلت دان، في صورة مختلفة تمامًا عمّا اشتهرت به من الظهور في دروس اليوغا في الشمس، أو كتابة تعليقات مادحة وملهمة، قول الحقيقة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، "تويتر".

وسبق للعارضة المعروفة وأن نعتت دار الأزياء "ديور" بتعليقات غير مستحبة، وكذلك الحال فضّلت هذه المرة كسر حاجز السرية المحيط بعرض الأزياء المقبل الذي يضم أزياء كاشفة عن البطن وسراويل نسائية داخلية مزركشة.
ونشرت تغريدة على صفحتها "تويتر": "يساورني شعور أفضل عندما لا أقدم هذا العرض الذي لامعنى له، أقصد أنه حتى "ريهانا" لن تقدم عرضها الغنائي أثناء العرض"، وذلك في الوقت الذي كشفت فيه أنها لن تظهر في عرض أزياء العلامة الأسبوع المقبل، وعلّقت على أن "ريهانا" ألغت العرض الغنائي المقرر الأسبوع المقبل، إلاأنها سرعان ماحذفت هذا التعليق.

 وظهرت تصريحات "دان" بصورة بارزة ضد التيار، في الوقت الذي تتوق فيه صناعة الأزياء ووسائل الإعلام بشغف لرؤية عرض الأزياء القادم للعلامة الشهيرة، وهو الأمر الذي حظى بسلسلة من عناوين الصحف، إلا أن الإبتهاج المطلق في المرحلة التي تسبق العرض جاء مفرط بشكل خاص.

وفي الأسبوع الماضي، اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي عندما نشرت العلامة فيديو لتجربة الآداء الناجحة والذي لعبت فيه دور البطولة نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء، جيجي حديد، والذي جمع بين رحلة برنامج المواهب الغنائية، إكس فاكتور، وبين صورة لامرأة في الملابس الداخلية، ووصف أحد المواقع المتخصصة في أخبار الأزياء إستجابة "حديد" الفرحة بآداء الفيديو، قائلًا: "من أكثر مقاطع الفيديو التي تثلج الصدر الذي ستراه طوال اليوم"، كما أعلنت العارضة كيندال جينر، التي كانت في العرض: "كانت تجربة الآداء أفضل هدية لعيد ميلادي على الإطلاق، وكانت واحدة من أكبر أحلامي".

واحتضنت مجلات الأزياء، هذا الصخب بتقارير شبه ثابتة تتراوح ما بين تحليل عارضات الأزياء، وطريقة تصميم الأجنحة التي ميّزت الأزياء، وبالتالي فإن تقبل عالم الموضة لعرض الأزياء يعتبر غريبًا، وذلك لأنه تم عرض عدد قليل من الملابس على المنصة، فضلًا عن أن الاختيارات الجمالية للأزياء التي تميز لاس فيغاس، لا تعكس ذوقًا سليمًا.

وما يعطي علامة "فيكتوريا" كل هذا المجد هو استعانته بأكثر العارضات شهرة على مستوى العالم، واللائي يتمتعن بأروع أجسام مثل جيزيل، وميراندا كير، وروزي هنتنغتون، ووايتلي، ومن المستبعد أن "دان"، التي ظهرت لأول مرة في عرض فيكتوريا سيكريت في عام 2012، تتحدث عن أي أسباب جمالية أو نسوية، ولكنها تتحدث عن جوهر الأمر الكامن في مغادرة بعض العارضات بسبب مشاكل في الأجر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوردان دان تهاجم فيكتوريا سيكريت وتصف عرضها بـالهراء جوردان دان تهاجم فيكتوريا سيكريت وتصف عرضها بـالهراء



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday