خبيرة تجميل تعتمد على مواد عضويّة في صناعة مجموعة للبشرة
آخر تحديث GMT 09:48:34
 فلسطين اليوم -

صعقت لأنَّ المكياج يسبب مشاكل صحيّة خطيرة

خبيرة تجميل تعتمد على مواد عضويّة في صناعة مجموعة للبشرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبيرة تجميل تعتمد على مواد عضويّة في صناعة مجموعة للبشرة

خبير التجميل روز ماري سويفت
لندن ـ كاتيا حداد

أعلنت خبير التجميل روز ماري سويفت أنّها أطلقت مجموعة عناية بالبشرة والمكياج عضوية المصدر، تحمل اسم "RMS" للجمال، مبيّنة أنّ مكوّنات الشامبو وصبغات الشعر والمنتجات اليومية الأخرى تلعب دورًا في اضطراب الهرمونات، وإضعاف الجهاز المناعيّ.

 

ويعتقد البعض أنَّ مستحضرات التجميل التي تضعها السيدات قد تؤثر على المناعة، مما يسبب العدوى، على الرغم من اهتمام النساء بنظامهن الغذائي، فيما كشفت الخبير روز ماري سويفت، التي عملت مع النجمة ميراندا كير، أنَّ "البشرة هي مرآة الأمعاء".

 

وأكّدت خبير التجميل سويفت أنها "تحاول العناية بجميع أنواع البشرة والمكياج، بعدما بدأت تفقد شعرها وذاكرتها، في فترة معيّنة من عملها".

 

وأوضحت "كنت أشعر بالذعر والقلق نتيجة الهجمات المستمرة، كانت الهرمونات خارج نطاق السيطرة. لقد وجدت نفسي داخل المرض، أشعر بالضعف، وفي أحد الليالي لم أستطع النوم مطلقًا"، مضيفة "لقد كان جسدي في صراع مستمر مع المبيضات، وعدوى الخميرة في جميع أنحاء جسمي، وأكّد لي الأطباء ضعف الجهاز المناعي".

 

وأبرزت سويفت أنها "بدأت حينها التركيز على صناعة مستحضرات التجميل"، مشيرة إلى أنها "صعقت لأنَّ المكياج ومنتجات العناية بالبشرة من الممكن أن تسبب مشاكل صحية خطيرة، وشركات الإعلان لا تلفت النظر إلى ذلك"، متسائلة عن سبب غياب التوعية في هذا الشأن.

 

وأضافت "أظهرت الاختبارات أنّ لديّ مستويات مرتفعة سامة من المعادن الثقيلة، مثل الرصاص والكادميوم والألمنيوم والباريوم والزئبق، وأيضًا مستويات عالية من المبيدات الحشريّة، والعديد من المواد الكيميائية الأخرى، حتى أنَّ معمل التحاليل لم يستطع تصديق أنها تحمل كل هذه المستويات".

 

وكشفت سويفت أنه "نتيجة لمحنتها، أطلقت دراسة عن التغذية، وموقع  Beautytruth.com، لفضح المواد الكيميائية المتواجدة في مستحضرات التجميل، التي تسبّبت في محنتها الصحية".

 

وأكّدت خبير التجميل روز ماري سويفت أنها "تفتخر بنفسها لأنها أطلقت المنتجات العضوية، التي تتميّز بأنها غير سامة، وأيضًا تغذي وتشفي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة تجميل تعتمد على مواد عضويّة في صناعة مجموعة للبشرة خبيرة تجميل تعتمد على مواد عضويّة في صناعة مجموعة للبشرة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday