روضة الميهي تكشف تصميم جديد لميداليتي السيارة والشقة
آخر تحديث GMT 19:39:28
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

ذكرت لـ"فلسطين اليوم" سعيها نحو التجديد

روضة الميهي تكشف تصميم جديد لميداليتي السيارة والشقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روضة الميهي تكشف تصميم جديد لميداليتي السيارة والشقة

تصميم جديد لميداليتي السيارة والشقة
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحلي المصرية روضة الميهي تصميمها لمجموعة جديدة من الحلي الخاصة بموسم الشتاء.

وذكرت في حوار خاص لـ"فلسطين اليوم" "أسعى دائمًا لتجديد أفكاري وتصميماتي حتى أكون مختلفة ومتميزة عن غيري، ولذلك فكرت في تصميم مجموعة خاصة بالأطفال لأنه لا أحد يهتم بتصميم حلي لهم".

وأضافت روضة أن التصميمات الخاصة بالأطفال انصبت على ما يمكن أن يرتديه البنات في مناسبات خاصة وفي نفس الوقت يلائم شخصيتها.

 وأوضحت الميهي أن حليها تحتوي على زخارف محببة للبنات، فرسمت مجسمات معينة تلائم الشخصية إن كانت طفلة أو شابة، محجبة أو غير محجبة مع كتابة بعض الكلمات مثل " جاست فور يو".

روضة الميهي تكشف تصميم جديد لميداليتي السيارة والشقة

وتحتوي إكسسوارات الأطفال على شخصيات كرتونية يحبونها مثل "هالو كيتي، وشون ذا شيب" أو أفكار مختلفة مثل طبق فاكهة مصغر أو الوجه الضاحك.

وتتابع مصصمة الإكسسوارات: "ولأنني من عشاق الطبيعة وبالرغم من أننا في فصل الشتاء إلا أن تصميماتي لا تخلو أيضًا من الزهور والفراشات في تصميمات السيدات والفتيات وحتى الأطفال".

وواصلت روضة حديثها "لتكون السيدة المصرية دائمًا مكتملة الأناقة، قمت بتصميم مجموعة جديدة من ميداليات المفاتيح للشقة أو السيارة بأفكار مختلفة تناسب جميع الأذواق".

وأبرزت أن تصميمات شتاء عام 2015 عبارة عن مزيج بين المذهب الكلاسيكي والمذهب الحديث "المودرن" في تصميم الحلي.

 وأشارت المصممة روضة إلى أحدث تصميماتها المكونة من ثلاث وحدات مختلفة تمثل كل منها أسلوبًا مختلفًا في التنفيذ، فكانت الوحدة الأولى على اليمين والتي تتكون من وحدات دائرية شبه ملساء تمثل الاتجاه "المودرن".

روضة الميهي تكشف تصميم جديد لميداليتي السيارة والشقة

والوحدة الوسطى عبارة عن وردات كبيرة بارزة عليها ألوان وأشكال مختلفة فهي تمثل الاتجاه الكلاسيكي، أما الوحدة الثالثة على اليسار والتي تتكون من أسلوب مختلف من الوردات الصغيرة تجمع بين الكلاسيكية والحداثة في التصميم في وحدة واحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روضة الميهي تكشف تصميم جديد لميداليتي السيارة والشقة روضة الميهي تكشف تصميم جديد لميداليتي السيارة والشقة



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday