عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح داون تاون فاب واي
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

"رودارت" تقدم الدانتيل الأسود والياقات العاليّة وأقراط الثريا

عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح "داون تاون فاب واي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح "داون تاون فاب واي"

عروض أزياء ربيع 2016
باريس ـ مارينا منصف

لاتزال تأثيرات مسلسل "داون تاون فاب واي" مستمرة في قلوب الكثير من الناس وعروض المصممين، رغم انتهاء حلقاته منذ أربعة أعوام، إذ سيطرت على منصات عروض الأزياء منذ عرض لويس فويتون لشتاء 2012، وحتى جي دبيلو أندرسون في ربيع وصيف 2016، ورودارت في ربيع وصيف 2016، وغوتشي في ربيع وصيف 2016.
واستطاعت شخصيات العمل ليدي ماري، وإيديت، وسيسبيل، بتعابير وجوههن الجامدة أن  يُكون اتجاهًا متميزًا للعائلة والأصدقاء، ولكل شخص تقريبًا، فكانت أزياؤهن نقطة ساحرة للكثيرين.

وتميز معرض لويس فويتون 2012 بنزول العارضات من قطار بخاري مع أمتعة تشبه تلك التي استخدمت في فترة ما قبل الحرب العالمية، وكان المثال الأقرب لتأثر الأزياء في ذروة مسلسل "داونتاون"، واستطاعت مصممة العرض كاتي جارند أن تعكس التألق والحب الذي تكنه للمسلسل وثقافة الشخصية النسائية القوية إلى أزياء النساء في العرض، مما أثار حماساً كبيراً للمطرزات والأقمشة المخملية والمجوهرات. ً

وتعود المرجعية التاريخية دومًا إلى عروض الربيع في مجال صناعة الأزياء ، مع مجموعة كبيرة من الملابس التي تعيد للقلب الحنين تجاه الطبقات الوسطى القديمة ، واستطاع المصمم اللندني جي دبيلو أندرسون أن يقدم الكثير من التصاميم بأكمام مثالية وقصّات القبعات مثل تلك التي ارتدتها ميغا سميث في دورها ككونتيسة و أرملة في مسلسل غرانثام، واستطاع أندرسون أن يقدم 80 تصميمًا منها القوطي والمطبوع والهندسي، كما لو أن عارضاته  تشكلن عبارة عن معرض فني يسير على الأقدام.

واستطاع سيمون روشا أن يقدم طريقته الخاصة في هذا المجال ولو كان بثقة أقل من أندرسون، فكان عرضه عبارة عن ملابس تاريخية استخدم فيها الفساتين الشفافة شبه الوردية والمشاهد الرعوية، مع التنانير السوداء  المصنوعة من التريكو التي تذكر بمهارة الصنع، ويعتبر روشا أستاذ في تقديم فساتين العشرينات، وتلك التي تصل حتى منتصف الساق والتي تغري المرأة بشرائها.

وتعتبر أميركا من أكبر القواعد الجماهيرية لمسلسل داونتاون، ففي نيويورك قدمت العلامة التجارية رودارت الدانتيل الأسود الدقيق والياقات العالية وأقراط الثريا في لقطة مستقبلية على إيميلي ينكسون، وبطريقة ما بدت فيتكوريانا غير متكلفة بفستا ن قصير وعباءات خفيفة، واستطاع مصممو رودارت الأخوات كيت ولورا موليفي أن يقدموا أشياء رائعة من خلال هذا المعرض.

ولم تغيب الفكرة عن المدير الإبداعي لغوتشي، أليساندرو ميشيل، الذي قدم بنفسه مجموعة ربيعية ترمز للحنين إلى الماضي من خلال فساتين بأكمام البوق والكشك، والزمات الصغيرة المثالية للعمل مع لادي اديث في المسلسل، وقدم فساتين بمطبوعات ساحرة، والتي تعتبر مناسبة لكل امرأة تعتبر نفسها سيدة حقيقية تبحث عن طريقة لها في عالم ما بعد مسلسل "داونتاون".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح داون تاون فاب واي عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح داون تاون فاب واي



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:08 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"فورد" تطرح سيارة "موستنج بوليت" في بريطانيا

GMT 22:38 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

صبحي حديدي وفاروق مردم بيك ضيوف على متحف درويش
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday