عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح داون تاون فاب واي
آخر تحديث GMT 15:59:30
 فلسطين اليوم -

"رودارت" تقدم الدانتيل الأسود والياقات العاليّة وأقراط الثريا

عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح "داون تاون فاب واي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح "داون تاون فاب واي"

عروض أزياء ربيع 2016
باريس ـ مارينا منصف

لاتزال تأثيرات مسلسل "داون تاون فاب واي" مستمرة في قلوب الكثير من الناس وعروض المصممين، رغم انتهاء حلقاته منذ أربعة أعوام، إذ سيطرت على منصات عروض الأزياء منذ عرض لويس فويتون لشتاء 2012، وحتى جي دبيلو أندرسون في ربيع وصيف 2016، ورودارت في ربيع وصيف 2016، وغوتشي في ربيع وصيف 2016.
واستطاعت شخصيات العمل ليدي ماري، وإيديت، وسيسبيل، بتعابير وجوههن الجامدة أن  يُكون اتجاهًا متميزًا للعائلة والأصدقاء، ولكل شخص تقريبًا، فكانت أزياؤهن نقطة ساحرة للكثيرين.

وتميز معرض لويس فويتون 2012 بنزول العارضات من قطار بخاري مع أمتعة تشبه تلك التي استخدمت في فترة ما قبل الحرب العالمية، وكان المثال الأقرب لتأثر الأزياء في ذروة مسلسل "داونتاون"، واستطاعت مصممة العرض كاتي جارند أن تعكس التألق والحب الذي تكنه للمسلسل وثقافة الشخصية النسائية القوية إلى أزياء النساء في العرض، مما أثار حماساً كبيراً للمطرزات والأقمشة المخملية والمجوهرات. ً

وتعود المرجعية التاريخية دومًا إلى عروض الربيع في مجال صناعة الأزياء ، مع مجموعة كبيرة من الملابس التي تعيد للقلب الحنين تجاه الطبقات الوسطى القديمة ، واستطاع المصمم اللندني جي دبيلو أندرسون أن يقدم الكثير من التصاميم بأكمام مثالية وقصّات القبعات مثل تلك التي ارتدتها ميغا سميث في دورها ككونتيسة و أرملة في مسلسل غرانثام، واستطاع أندرسون أن يقدم 80 تصميمًا منها القوطي والمطبوع والهندسي، كما لو أن عارضاته  تشكلن عبارة عن معرض فني يسير على الأقدام.

واستطاع سيمون روشا أن يقدم طريقته الخاصة في هذا المجال ولو كان بثقة أقل من أندرسون، فكان عرضه عبارة عن ملابس تاريخية استخدم فيها الفساتين الشفافة شبه الوردية والمشاهد الرعوية، مع التنانير السوداء  المصنوعة من التريكو التي تذكر بمهارة الصنع، ويعتبر روشا أستاذ في تقديم فساتين العشرينات، وتلك التي تصل حتى منتصف الساق والتي تغري المرأة بشرائها.

وتعتبر أميركا من أكبر القواعد الجماهيرية لمسلسل داونتاون، ففي نيويورك قدمت العلامة التجارية رودارت الدانتيل الأسود الدقيق والياقات العالية وأقراط الثريا في لقطة مستقبلية على إيميلي ينكسون، وبطريقة ما بدت فيتكوريانا غير متكلفة بفستا ن قصير وعباءات خفيفة، واستطاع مصممو رودارت الأخوات كيت ولورا موليفي أن يقدموا أشياء رائعة من خلال هذا المعرض.

ولم تغيب الفكرة عن المدير الإبداعي لغوتشي، أليساندرو ميشيل، الذي قدم بنفسه مجموعة ربيعية ترمز للحنين إلى الماضي من خلال فساتين بأكمام البوق والكشك، والزمات الصغيرة المثالية للعمل مع لادي اديث في المسلسل، وقدم فساتين بمطبوعات ساحرة، والتي تعتبر مناسبة لكل امرأة تعتبر نفسها سيدة حقيقية تبحث عن طريقة لها في عالم ما بعد مسلسل "داونتاون".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح داون تاون فاب واي عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح داون تاون فاب واي



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday