غراسياس  تتبختر على ممشى الموضة حاملا في مومباي
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

الأمومة والرضاعة تحوزان اهتمام العارضات

غراسياس تتبختر على ممشى الموضة حاملا في مومباي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غراسياس  تتبختر على ممشى الموضة حاملا في مومباي

العارضة الهندية كارول جراسياس
نيودلهي ـ عدنان الشامي

تميل معظم النساء إلى نوع واحد من الملابس خلال فترة الحمل، وهي الملابس الواسعة الفضفاضة والأحذية المريحة للقدم، لكن العارضة الهندية كارول جراسياس أثبت أن هذا ليس بالضرورة، فقدمت صورة أخرى لملابس الحوامل خلال أسبوع الموضة في لاكمي في مومباي.

وقالت جراسياس إنها فوجئت بالمصمم يحادثها من أجل أن تشارك في عرض الأزياء، وقالت أنها كانت على وشك الرفض، لكنها قالت لنفسها إن الملابس لكل الناس في النهاية، ولم لا أن تشارك في العرض وهي حامل، حتى تلهم باقي النساء بعدم إهمال مظهرهن خلال الحمل.

ليست هذه المرة الأولى التي تسير فيها العارضات الحوامل على الممشى، فقد فعلتها دولتشي أند جابانا في مجموعة خريف / شتاء العام الماضي، وقدم المصممان سلسلة من العارضات في مراحل متفاوتة من الحمل والأمومة، وأطلقا عليها مجموعة "فيفا لا ماما!" العرض الذي كرست جهوده من أجل الأمهات.

 وسارت بيانكا بالتي العارضة الحامل الأكثر شهرة على ممشى دولتشي آند غابانا، لكنها بالتأكيد ليست عارضة الأزياء الوحيدة التي تواصل العمل مع طفل، ففي عام 2010 سارت العارضة الأسترالية ميراندا كير على ممشى عرض بالينكياغا وكانت حاملا في الشهر السادس.

 ومن بين الأسماء البارزة الأخرى العارضة البريطانية جاكاتا ويلر، وأشلي جود التي اختتمت عرض شانيل هوت كوتور عروسا حاملا.

الحمل والأمومة والرضاعة الطبيعية هي الموضوعات التي يتم تناولها بشكل أكثر صراحة في عالم العارضات. في فبراير تقدمت العارضة البيضاء دياندرا فورست عناوين الصحف فقداعتقدوا أنها كانت ترضع طفلها على الممشى في عرض أسبوع الموضة في نيويورك.  ورغم أنه تبين أنها لم ترضع طفلها، لكنها قالت "كنت بحاجة لأن أجعله يبدو حقيقيا، فإذا كان من حق الرجال التجول عراة الصدر، فلم لا تستطيع النساء؟ إنه شيء يجب أن نكن فخورين به والنساء يجب أن يفعلن المزيد للحصول على حريتهن، فالناس حمقى في النهاية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غراسياس  تتبختر على ممشى الموضة حاملا في مومباي غراسياس  تتبختر على ممشى الموضة حاملا في مومباي



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday