فستان امرأة بريطانية يشعل الخلاف بين رواد مواقع التواصل
آخر تحديث GMT 14:13:05
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

تدخل الجمهور لتسوية الشجار بين كيم وزوجها

فستان امرأة بريطانية يشعل الخلاف بين رواد مواقع التواصل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فستان امرأة بريطانية يشعل الخلاف بين رواد مواقع التواصل

ثوب امرأة بريطانية يثير الجدل
لندن ـ كاتيا حداد

استطاعت امرأة بريطانية بسيطة أنَّ تختطف الأنظار من نجمات هوليوود؛ إذ أصبح ثوبها الذي ارتدته خلال حفل زفاف ابنتها، الأشهر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ثوب المرأة لم يكن فخمًا للغاية وإنما أثار "لونه المحيّر" فضول النشطاء، ثم انتشر هذا الفضول سريعًا في أوساط الكثير من مشاهير هوليوود، مثل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان التي دخلت في جدال واسع مع زوجها كانييه ويست بشأن لون الثوب: هل هو أزرق في أسود، أم كريمي في ذهبي؟!

ولكن ظهرت صورة جديدة واضحة للمرأة البريطانية، وتدعى سيسيليا، أثناء حضور حفل زفاف ابنتها، جريس، في سكوتلندا، أنهت الخلاف إلى الأبد، وأكدت أنَّ أصحاب رأي "الأزرق والأسود" هم من أصابوا.

ابتاعت سيسيليا الثوب من شركة بريطانية، من أصول رومانية، تقع في شارع هاي ستريت في لندن، وتكلف نحو 50 جنيهًا إسترليني.

ووصفت عائلة جريس تجربة صورة الثوب بـ"الغريبة جدًا".

وعندما اشترت سيسيليا الثوب أرسلت صورته لابنتها عن طريق الإنترنت، وقامت صديق العائلة، كيتلين ماكنيل، 21 عامًا، بنشره عبر موقع "تامبلر" للتدوين الإجتماعي، Tumbler، ثم انتشر الجدل بين أصدقائها بشأن لون الثوب، ولم تكن تتوقع أنَّ تنتشر الصورة بشكل سريع وتثير الجدل في أوساط التواصل الاجتماعي كافة.

انتشرت الصورة سريعًا عبر الإنترنت، لاسيما مع مشاركات بالملايين تتجادل بشأن لون الثوب الأصلي، بمن فيهم وصيفة العروس، ليندسي لمان، 26 عامًا، التي بعثت رسالة جريس إلى أصدقائها، وتلقت أيضًا الكثير من الرسائل والمكالمات بشأن اللون.

وكتب زوج جريس، عبر "فيسبوك": "إنه يعد يومًا غريبًا، فكيف عند الاستيقاظ وبعد 30 ثانية من التصفح عبر شبكة الإنترنت، أرى زوجتي تعلق قائلة: "هكذا رأت كيم كارديشان لون الفستان أبيض وذهبي، أما كانييه فيرى لونه أزرق وأسود".

وانتشر الجدل بين أوساط نجوم هوليوود، الذين شاركوا بدورهم في التعليق على لون الفستان مثل: تايلور سويفت التي قالت: "أنا لا أفهم لماذا هذا النقاش، وأشعر أنها خدعة بطريقة ما، وأعتقد أنَّ لونه أزرق وأسود"، ثم علقت النجمة ميندي كيلينغ: "إنه ثوب أسود في أزرق، هل تمازحونني؟"، وقالت النجمة بي جي نوفاك: "إنه أبيض وذهبي"، وذكرت الحائزة على جائزة الأوسكار، جوليان مور: "ماذا دهاكم، إنه أبيض وذهبي"، ورأى النجم جاستين بيير إنه أزرق وأسود، بينما تجنب نجوم آخرون الأمر، قائلين فقط "إنه فستان قبيح".

كما تسبب أيضًا لون الفستان في نشوب خلاف بين كيم كارديشان وزوجها، مما جعل كارديشان تطلب من متابعيها عبر موقع "تويتر"، ويبلغون نحو 29.4 مليون متابعًا، التدخل لتسوية الخلاف، وللأسف في نهاية الأمر أصاب كاييني.

كما وضعت الشركة البريطانية حدًا لهذا الجدل مؤكدة أنَّ الثوب لونه أزرق وأسود، وهناك ألوان أخرى مثل الأبيض والوردي والأحمر، كلها مع الدانتيل الأسود، ولكن لايوجد اللون الذهبي مع الأبيض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فستان امرأة بريطانية يشعل الخلاف بين رواد مواقع التواصل فستان امرأة بريطانية يشعل الخلاف بين رواد مواقع التواصل



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - فلسطين اليوم
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية.تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675.دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطلال...المزيد
 فلسطين اليوم - تعرّف على المحطّات السياحية لأصحاب المزاج في 2020

GMT 10:10 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 09:41 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:28 2015 السبت ,10 كانون الثاني / يناير

وفاة رضيع بسبب سوء الطقس في خان يونس

GMT 04:12 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

الشركس في فلسطين

GMT 05:17 2016 السبت ,10 كانون الأول / ديسمبر

نجلاء محمود تعلن عن مجموعة من إكسسوار 2017

GMT 07:16 2016 الثلاثاء ,17 أيار / مايو

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ينتهي من 13 ساعة

GMT 03:25 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

لامية رحماني تدمج تراث "الجدات" مع الحداثة

GMT 03:44 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

الفساتين تُهيمن على ملابس الرجال في أسبوع لندن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday