فيرساتشي تعرض مجموعة أزيائها الجديدة بطابع يوناني قديم
آخر تحديث GMT 07:12:27
 فلسطين اليوم -

-ضمن أسبوع الموضة في باريس لأزياء "الهوت كوتور"

"فيرساتشي" تعرض مجموعة أزيائها الجديدة بطابع يوناني قديم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فيرساتشي" تعرض مجموعة أزيائها الجديدة بطابع يوناني قديم

مجموعة "فيرساتشي" لخريف وشتاء 2015 بطابع يوناني قديم
روما ـ ريتا مهنا

قدمت دار أزياء "فيرساتشي" الإيطالية ومديرتها الإبداعية، دوناتيلا فيرساتشي، مجموعتها الرائعة لأزياء خريف وشتاء 2015 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس لأزياء "الهوت كوتور" أو "الخياطة الراقية".

وتعكس "فيرساتشي" كعادتها الأجواء اليونانية في تصميم الأزياء أو منصة العرض، حيث أفردت "دوناتيلا" بعض المساحة في التصميم للتعبير عن أزياء آلهة اليونان الرئيسية في الأساطير القديمة، وتنوع تصميم أزيائها بين عن الأزياء اليونانية التي تتميز بطيات فضفاضة، وأزياء القرون الوسطى في مسلسل "صراع العروش"، مع الاتجاه بين الحين والأخر للتعبير أزياء "حورية اليونان" أو "nymphettes" من الشيفون المنساب، التي تتميز بأنها ضيقة من الخصر وتتسع للأسفل مع ذيل بسيط.

وعلمت "فيرساتشي" على تحديث أسلوبها في تقديم الأزياء، حيث تميزت مجموعتها الرائعة من الأزياء بفساتين فضفاضة ذات طيات في القماش، مع فتحة عالية حتى الفخد وتصميم ظهر الفستان الواسع، وتصدرت الفساتين القصيرة المزركشة المشهد، التي تعلوها سترات مطرزة أنيقة مع أحذية "بوت" حتى الركبة التي حلت محل الأحذية "الستيلوت" ذات الكعب العالي، و وصفت "فيرساتشي" هذه الأزياء بأنها تعطي لمسة من الراحة والعملية.

وعبرت دوناتيلا في مجموعة أزيائها عن الأزياء التي تعكس الأجواء اليونانية وذلك لتفانيها في تحقيق الشفافية، واهتمت بتصميم البلوزات والفساتين من الشيفون المكشوفة المطرزة بالزهور أو التي يكسوها الدانتيل والريش، كما تتميز هذه الفساتين بفتحة صدر واسعة وتتعدد ألوانها بين الوردي والأرجواني، والألوان الرمادية والخضراء.

وأضفت على ملابسها الطابع الشبابي في هذه المجموعة أكثر من المجموعات التي طرحتها في الآونة الأخيرة، مع براعة لا مثيل لها في تنفيذ التصاميم، حيث أبدعت في تصميم فساتين الشيفون أو الحرير المنمقة بطباعة الزهور، وانطلقت عارضات الأزياء على المنصة التي يكسوها 25 ألف زهرة أوركيد المغطاة في الزجاج .

ووصفت فيرساتشي طابع مجموعتها الجديدة من الأزياء بأنها  "تناسب أهواء المرأة المتحررة والراقية"، وانطلق عرض الأزياء من قصر "Brongniart"، الذي يتميز بإقامة صرح رائع من الأعمدة الكورنيثية المتعددة التي أضفت المزيد من الأجواء اليونانية كما كانت هناك لحظات من الشجن الشعري.

ويشار إلى أن مشاهير مثل  روزي هنتنغتون وايتلي، ونعومي كامبل و ناتاشي بولي، كن يجلسن في الصف الأمامي وبدت عليهن علامات الإعجاب الشديدة بالعرض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرساتشي تعرض مجموعة أزيائها الجديدة بطابع يوناني قديم فيرساتشي تعرض مجموعة أزيائها الجديدة بطابع يوناني قديم



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday