كيت موس تغادر قائمة ليفيس ستورم للأزياء بعد 28 عامًا
آخر تحديث GMT 07:50:18
 فلسطين اليوم -

كارا ديليفين اتخذت الخطوة ذاتها في حملة خريف 2015

كيت موس تغادر قائمة "ليفيس ستورم" للأزياء بعد 28 عامًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيت موس تغادر قائمة "ليفيس ستورم" للأزياء بعد 28 عامًا

كيت موس تترك وكالة عرض الأزياء التي عملت معها لمدة 28 عامًا
لندن - كاتيا حداد

غادرت عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس وكالة العارضات التي وقّعت معها العقد للمرة الأولى كمراهقة منذ 28 عامًا، بالتالي فإن هذه العارضة المخضرمة لن تعمل  بعد اليوم تحت اسم وكالة ليفيس ستورم، على الرغم من أن أختها غير الشقيقة "لوتي موس"، البالغة من العمر 18 عامًا ما تزال تعمل مع  الوكالة ذاتها.

كيت موس تغادر قائمة ليفيس ستورم للأزياء بعد 28 عامًا

وأكدت كيت أن الانفصال حدث بطريقة ودية وأنها ستتابع عملها من المنزل، وذكر المتحدث باسم الوكالة "بعد علاقة ناجحة دامت لمدة 28 عامًا، قررت كيت أن تدير عملها بنفسها من المنزل، وسنحافظ بالتأكيد على علاقة المشاركة لانشطة  فيما بيننا في العروض المقبلة".
واكتشفت وكالة ليفيس ستورم كيت موس العام 1988 على يد مديرتها سارة دوكاس في مطار جون كينيدي في نيويورك، وعملا معًا منذ ذلك الوقت، وتعمل لوتي أيضًا مع الوكالة منذ أن كانت في الـ13 من عمرها وأكدت أنها ستبقى معها.

ويأتي هذا التحرك بعد أن تركت العارضة كارا ديليفين الوكالة في حملة خريف وشتاء العلامة التجارية  مانغو في تموز/يوليو العام 2015 بعد أن قالت إنها تريد التركيز على مهنتها أكثر، وكشفت هذا الأسبوع عن حملة لها مع إيف سان لوران عبر حسابها على "تويتر".

كيت موس تغادر قائمة ليفيس ستورم للأزياء بعد 28 عامًا

وقررت كارا أن تترك الوكالة حتى تركز على مهنة التمثيل وكتبت عبر تويتر "لم أترك عرض الأزياء أبدًا" إلا أن مصدر مقرب من الوكالة ذكر "نعتقد أن كارا تركت الوكالة؛ لأنها تبحث عن نهج إدارة شخصي أكثر"، وأرسلت الوكالة على مدى الأسبوع الماضي رسائل بالبريد الإلكتروني لزبائنها لتخبرهم بتغيير أسماء عارضاتها، وأشار المصدر ذاته إلى أن كيت حاولت أن تغادر الوكالة في وقت سابق، وكانت وكيلتها لوسي باكستر ستغادر معها، وأن الكثير من العارضات اللواتي تركن الوكالة منذ ذلك الوقت وأرسلت إيميلات غير مهذبة إلى صاحبة الوكالة سارة دوكاس وابنتها نويل.

كيت موس تغادر قائمة ليفيس ستورم للأزياء بعد 28 عامًا

وقيل عند مغادرة كارا الوكالة إن كيت تخلصت من منافستها الأصغر، ووفقًا لصحيفة "ذا صن" فإن كيت البالغة من العمر 41 عامًا حذفت كارا (22 عامًا) من قائمة أصدقائها لأسباب عدة، من بينها أن كيت تشعر بالسخط؛ لأن كارا قررت أن تترك الوكالة كي تركز على عملها في مهنة التمثيل، والثاني لأن كارا لديها خلافات مع ناعومي كامبل منذ العام الماضي  والتي تعتبر الصديقة المقربة لكيت موس

وسرب أحد أصدقاء كيت المقربين، في وقت سابق، أن كيت وضعت كارا على القائمة السوداء وهو أمر مؤسف جدًا، وبأن محيطها يأملون بأن يكون هذا أمرًا مؤقتًا، ولكنهما بالتأكيد ليستا مقربتين، ونقل أحد المصادر أن كيت لم تعد مسرورة من الخلاف بين ناعومي وكارا وشعرت أنها يجب أن تعامل صديقتها باحترام أكبر، وأن كيت كانت سعيدة عندما تركت كارا الوكالة، وبالرغم من أنها تحب تمثيلها إلا أنها تنزعج من بعض تصرفاتها.

كيت موس تغادر قائمة ليفيس ستورم للأزياء بعد 28 عامًا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت موس تغادر قائمة ليفيس ستورم للأزياء بعد 28 عامًا كيت موس تغادر قائمة ليفيس ستورم للأزياء بعد 28 عامًا



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ليتيزيا في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday