مصمَمون ملابس يعيدون لمسة القميص الكلاسيكي لربيع 2016
آخر تحديث GMT 18:51:11
 فلسطين اليوم -

يصبح واحدًا من القطع الأساسية في خزانة الملابس

مصمَمون ملابس يعيدون لمسة القميص الكلاسيكي لربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصمَمون ملابس يعيدون لمسة القميص الكلاسيكي لربيع 2016

القميص الكلاسيكي
واشنطن يوسف مكي

عاد لربيع عام 2016 موضة القميص القطني الكلاسيكي ذو الزر الواحد، ليصبح واحدًا من القطع الأساسية في خزانة الملابس، من خلال مجموعة من المصمَمين مثل سيلين التي أضافت اليه أكمام كبيرة من التوليب، اضافة الى قمصان البوبلين، في حين استخدمت ستيلا مكارتني قماش الجينز في تصاميمها ذات القبة 7، وذهب كريستوفر كين الى تصاميم بجيوب من المطاط وأنماط فن البوب.

صورة 1: تصميم سيلين لربيع 2016

مصمَمون ملابس يعيدون لمسة القميص الكلاسيكي لربيع 2016

ويلعب الجانب التجاري دورًا في الموضوع، فالناس تميل لأن ترتدي قميص كلاسيكي ولو كان بتصميم غريب قليلا عن المألوف، وهذا عادة ما يهم تجار التجزئة والمصممين لإرضاء المستهلكين، فيقدمون لهم مجموعة واسعة من الأنماط، وتؤكد نائب رئيس موقع الشراء العالمي سارة روستنون، بأن مزيج الألفة والابتكار هو ما جعل القميص مميز هذا العام، مضيفة "القميص أصبح عنصرا أساسية في خزانة المرأة، والمصممون أنتجوا أنماطًا مختلفة لهذا الموسم، ونعلم أن هذه التصاميم ستحظى بشعبية كبيرة في العام المقبل". 

صورة 2 قميص حرير من جوزيف

مصمَمون ملابس يعيدون لمسة القميص الكلاسيكي لربيع 2016

ويأتي احياء موضة القميص الكلاسيكي من خلال تصاميم واسعة تناسب العديد من الاذواق والميزانيات ولكلا الجنسين، وتؤمن المديرة الابداعية في جوزيف لويز توتر أن "طبيعة جنس القميص أصبحت أكثر ضبابية في هذه الأيام، بسبب تشابه ملابس الرجال والنساء، فأحد أكثر القمصان مبيعا من ماركتهم هو قميص رجالي كلاسيكي من الحرير".

وتابعت " التفاصيل الصغيرة هي التي تجعلنا نفرق بين ملابس الرجال والنساء". وهذا بالتأكيد يناسب رواد هاي ستريت الذين يبحثون عن الأنماط القديمة بأساليب أكثر تطورا وأكثر حداثة، وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة سي أي أو جين شبردسون أن القميص يحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي، وخصوصا ذلك المناسب للحياة الحديثة والمصمم بأنماط ابداعية أكثر، وهذا ما أعاد له الحياة من جديد. 

مصمَمون ملابس يعيدون لمسة القميص الكلاسيكي لربيع 2016

صورة 3: قميص أبيص من فينري لندن

وانطلق هذا النمط في فينري لندن مذ عامين من خلال العاملة السابقة في توب شوب ورئيسة قسم التصميم المصممة ايما فارو، التي تؤكد أن القميص هو جزء رئيس من عالمهم في التصميم، مبينة "نحافظ على النمط الاساسية من القميص وهو الأكمام والطوق على سبيل المثال ثم نتلاعب قدر ما نشاء في التصميم لنبتكر أشياء جديدة ومثيرة".

وتأتي القمصان البيضاء الفضفاضة مع تفاصيل على جانب واحد الأكثر مبيعا، ويكلف القميص الواحد منها 49 جنيه استرليني، ووفقا لشبردسون فان مجموعة كاملة من القمصان أصبحت ضرورة في خزانة المرأة العصرية، مضيفة "تحتوي خزانتي على مجموعة كاملة من القمصان البيضاء بأساليب وتصاميم مختلفة وهذا ما يجعلها مميزة، فانا أحتفظ بهما دائما وأعلم أم موضتهما ستعود، وأحدث هذه المجموعة كل سنة من خلال شراء شيء جديد سيحتفظ برونقه دائما".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصمَمون ملابس يعيدون لمسة القميص الكلاسيكي لربيع 2016 مصمَمون ملابس يعيدون لمسة القميص الكلاسيكي لربيع 2016



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday