ميرفت رضوان تؤكّد انها  صممت القطع المجسمة ثلاثية الابعاد
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ " فلسطين اليوم" أنها أول من استخدمت التكتيك 3D

ميرفت رضوان تؤكّد انها صممت القطع المجسمة ثلاثية الابعاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميرفت رضوان تؤكّد انها  صممت القطع المجسمة ثلاثية الابعاد

مجموعة من الحلي من مادة "الصلصال"
القاهرة - شيماء مكاوي

 كشفت مصمِّمة الحلي ميرفت رضوان عن تصميمها لمجموعة جديدة احتفالا بعيد الأم . وقالت في حديث لـ" فلسطين اليوم": "مع اقتراب عيد الام صمَّمتُ مجموعة من الحلي المصنوع من مادة "الصلصال" الحراري، لكي يتمَّ تقديمه كنوع من الهدايا للأم او للزوجة او لأم الزوج. وأبدت "اعتمادها في تصميمها لهذه المجموعة على المزج بين العديد من الالوان المبهجة في احد التصميمات ، وكذلك استخدام قطع كبيرة الحجم على شكل دائرة او مربع او مستطيل يكون فيه نقوش وملون بألوان جذابة مثل  الفضي او النحاسي و حتى تداخل الالوان في تصميم تلك القطعة ."

ميرفت رضوان تؤكّد انها  صممت القطع المجسمة ثلاثية الابعاد

وأضافت: "انني اعتمدت ايضا على تصميم القطع المجسمة والتي تعطي احساساً ثلاثي الابعاد حتى اكون اول من ادخلت هذا التكنيك في التصميمات" . وتحدثت ميرفت عن التصميمات فقالت : "صممت حليَّاً على شكل دائرة كبيرة الحجم باللون الفضي وهو مجسم ايضا يعطي احساساً وكأن تلك القطعة عليها قطرات من مياه " الندى "  . وأضافت كذلك ايضا "صممت حلي على شكل سهم مجسم باللون البني الغامق"، ولعشاق الرقي والفخامة صممت حليَّاً على هيئة "كردان" وضعت فيه بعض القطع وكأنها احجار كريمة نادرة باللون العسلي في الاسود" .

كما وضعت تصميماً انسيابيَّ الشكل جذاباَ للغاية ، فيه بعض البروز وكأنها فصوص مدورة صغيرة بجوار بعضها البعض باللون الاسود ويصلح ارتداؤها على فستان اسود جذاب . ولأول مرة وضعت تصميماً مجسماً على شكل وردة تعطي احساساً بأنها من "النحاس المؤكسد" ولكنها من مادة "الصلصال الحراري"، كما "استخدمت ايضا بعض التصميمات على هيئة فراشات ملونة تعبيراً على قدوم شهر الربيع وتفتح الازهار" .

ميرفت رضوان تؤكّد انها  صممت القطع المجسمة ثلاثية الابعاد

وأضافت "صممت حليَّاً باللون الفيروزي ووضعت فيه قطعاً على هيئة دمعة كبيرة الحجم من اللون "التركوازي" الذهبي بدرجاته"، ولم انسَ استخدام نقوشات "التايغر" لما بها من فخامة، ولكنني اضفت عليها شرائط ملونة بألوان جذابة حتى اكسر ا كشفت مصمِّمة الحلي ميرفت رضوان عن تصميمها لمجموعة جديدة احتفالا بعيد الأم . وقالت في حديث لـ" فلسطين اليوم": "مع اقتراب عيد الام صمَّمتُ مجموعة من الحلي المصنوع من مادة "الصلصال" الحراري، لكي يتمَّ تقديمه كنوع من الهدايا للأم او للزوجة او لأم الزوج .

وأبدت "اعتمادها في تصميمها لهذه المجموعة على المزج بين العديد من الالوان المبهجة في احد التصميمات ، وكذلك استخدام قطع كبيرة الحجم على شكل دائرة او مربع او مستطيل يكون فيه نقوش وملون بألوان جذابة مثل  الفضي او النحاسي و حتى تداخل الالوان في تصميم تلك القطعة ."وأضافت: "انني اعتمدت ايضا على تصميم القطع المجسمة والتي تعطي احساساً ثلاثي الابعاد حتى اكون اول من ادخلت هذا التكنيك في التصميمات" .

ميرفت رضوان تؤكّد انها  صممت القطع المجسمة ثلاثية الابعاد

وتحدثت ميرفت عن التصميمات فقالت : "صممت حليَّاً على شكل دائرة كبيرة الحجم باللون الفضي وهو مجسم ايضا يعطي احساساً وكأن تلك القطعة عليها قطرات من مياه " الندى "  . وأضافت كذلك ايضا "صممت حلي على شكل سهم مجسم باللون البني الغامق"، ولعشاق الرقي والفخامة صممت حليَّاً على هيئة "كردان" وضعت فيه بعض القطع وكأنها احجار كريمة نادرة باللون العسلي في الاسود".

كما وضعت تصميماً انسيابيَّ الشكل جذاباَ للغاية ، فيه بعض البروز وكأنها فصوص مدورة صغيرة بجوار بعضها البعض باللون الاسود ويصلح ارتداؤها على فستان اسود جذاب . ولأول مرة وضعت تصميماً مجسماً على شكل وردة تعطي احساساً بأنها من "النحاس المؤكسد" ولكنها من مادة "الصلصال الحراري"، كما "استخدمت ايضا بعض التصميمات على هيئة فراشات ملونة تعبيراً على قدوم شهر الربيع وتفتح الازهار" .

وأضافت "صممت حليَّاً باللون الفيروزي ووضعت فيه قطعاً على هيئة دمعة كبيرة الحجم من اللون "التركوازي" الذهبي بدرجاته"، ولم انسَ استخدام نقوشات "التايغر" لما بها من فخامة، ولكنني اضفت عليها شرائط ملونة بألوان جذابة حتى اكسر الشكل التقليدي للتايغر.واللون الاصفر و"التركواز" و"الفوشيا" مزجت في ما بينهما في تصميم حلي على هيئة دوائر متصلة بعضها ببعض بشكل جذاب".  والجدير بالذكر إن هذه المجموعة تتناسب مع جميع الاعمار والفئات العمرية حتى انها تتناسب مع جميع الاذواق ايضا شكل التقليدي للتايغر .واللون الاصفر و"التركواز" و"الفوشيا" مزجت في ما بينهما في تصميم حلي على هيئة دوائر متصلة بعضها ببعض بشكل جذاب".

ميرفت رضوان تؤكّد انها  صممت القطع المجسمة ثلاثية الابعاد

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفت رضوان تؤكّد انها  صممت القطع المجسمة ثلاثية الابعاد ميرفت رضوان تؤكّد انها  صممت القطع المجسمة ثلاثية الابعاد



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 02:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

رامي السبيعي يغضب من التجاهل الإعلامي لإنجازاته
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday