مُصمّمة الأزياء كيشيمتو تروي تفاصيل عشقها لـأوساكا اليابانيّة
آخر تحديث GMT 10:12:47
 فلسطين اليوم -

ليست بعيدة عن كيوتو ولكنها تستحق الزيارة أيضًا

مُصمّمة الأزياء "كيشيمتو" تروي تفاصيل عشقها لـ"أوساكا" اليابانيّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُصمّمة الأزياء "كيشيمتو" تروي تفاصيل عشقها لـ"أوساكا" اليابانيّة

مُصمّمة الأزياء "واكاكو كيشيمتو"
طوكيو ـ علي صيام

نشرت صحيفة بريطانية الأحد تقريرًا حول مدينة "أوساكا" اليابانية، والتي تعد أحد أشهر المقاصد السياحية، ولكن مصمّمة الأزياء اليابانية "واكاكو كيشيمتو" تروي تفاصيل المدينة.

مُصمّمة الأزياء كيشيمتو تروي تفاصيل عشقها لـأوساكا اليابانيّة

وتؤكد كيشيمتو، بحسب صحيفة "غارديان" البريطانية، إنه عند زيارة اليابان يذهب الجميع إلى طوكيو وكيوتو، ولكن مدينة أوساكا تستحق الزيارة أيضًا، إنها ليست بعيدة عن كيوتو، ولكن بدلًا من المعابد والنظام والهدوء تمتاز تلك المدينة بالضجة والصوت العال والزحام.

وتضيف أنَّ "الطاقة والضجيج في المدينة تتشابه قليلاً مع ضجة سوق بريكستون في لندن خاصة يوم السبت، الناس يصرخون على بعضهم البعض، والكثير من الأشياء تجري من حولك، قد ترى سيدة عجوز تمشي والسنجاب على كتفها، المدينة دائمًا متغيرة، هناك الكثير من الهندسة المعمارية الحديثة الآخذة في الظهور، إنها فعّالة، الأمور هناك تحدث بسرعة".

وتشير كيشيمتو إلى أنه غالبًا ما يذهب الشعب الياباني للقيادة خلال الميعاد الأول وطريق الخليج، الخاص في مطار كانساي، الطريق الشعبي ليلاً، أوساكا ذات مناظر خلابة وسط الكثير من أضواء النيون، أنها رومانسية جدًا.

وتوضح أنَّ "صالات الكرة والدبابيس هي الصفقة الكبرى هنا خاصة وسط المدينة، لا أستطيع أنَّ أفهم حقَا الهاجس، فهم مشرقون جدًا وأصواتهم عالية، ولكن الناس يبقون لساعات ويمكنهم الحصول على حِزمة من لفات المرحاض لو كانوا محظوظين".

وأضافت كيشيمتو: "الناس في أوسكا مجنونين بالطعام، يتحدثون عنه في كل وقت، وذلك يُعد أحد أنواع الهوس، طعام الشارع هو كل شيء، مناطق مختلفة ملتزمة بأطباق مختلفة، مثل طبق "تاكوياكي" وهو عبارة عن كرات عجين مع اخطابوط من الداخل وصلصة بني وأعشاب بحرية فوق الوجبة".

مُصمّمة الأزياء كيشيمتو تروي تفاصيل عشقها لـأوساكا اليابانيّة

وتلفت المصمّمة اليابنيّة: "ستجد الحديقة المثلثة في القرية الأميركية "شينسيباشي"، وهي وجبة تتكون من رقائق وصلصلة الكاري، أما صحن "كوشيكاستو" وهو الطعام المفضّل في الشارع، أسياخ من اللحم المقدد والمقلي، وهناك خضار ومأكولات بحرية أيضًا، وبالنظر لمنطقة العالم الجديد، حول برج تسوتنكاكو، والذي اعتاد السياح تجنبه على الرغم من الارستقراطية الخاصة به هذه الأيام".

وعن نشأتها تضيف: "لقد نشأت في كوبي، وهي بلدة هادئة تبعد نحو نصف ساعة، وخلال العطلة كنا نأتي إلى أوساكا للذهاب إلى المسرح في دوتونبوري، أتذكر الواجهات المشرفة للمطاعم مع السرطانات العملاقة المتحركة، ذهبت لرؤية مسرحية كابوكي، إن المدينة ليست بعيدة ولكنني كنت أشعر انني في مكان آخر، والخروج لتناول مشروب في اليابان يعني الأكل، فكثير من الأحيان المطاعم صغيرة جدًا، حيث طاولة واحدة ذات مقعدين، وواحد من أماكني المفضلة هو "فوكوسوكي" لديه مجموعة جيدة من الجعة الصغيرة في أنحاء اليابان، بالإضافة إلى المأكولات البحرية الموسمية، وقد فتح صديق دراسة مطعمًا يُدعى شوكة في شمال المدينة وهو يقدم مأكولات رائعة، سأذهب اليه مع الأصدقاء في عيد الميلاد المُقبل".

وتستطرد المصمّمة اليابانية: "هناك العديد من خيارات التسوق في أوساكا، في المحلات الكبيرة، ولكنني أفضل التجول والأكتشاف، يوجد سوق "ناكازاكو" بالقرب من أوميدا، وهو خاص بالملابس المستعملة الحديثة، وقد تحوّلت البيوت السكنية إلى مَحال تجارية، وأعطت إحساس الرجعية الحديثة للمنطقة كلها، أنا أحب القرطاسية اليابانية ودائمًا استخدمها في عملي، لذلك سأختزن الكثير من أقلام الحبر الجاف وأقلام الرصاص، بالإضافة إلى المحايات اليابانية وهي الأفضل على الاطلاق".

وتختتم: "إذا كنت ترغب في قضاء ليلة مغمورة بالروعة، توجّه إلى مخيم المسرح، وأقفز على قطار هانيكو من اوميدا إلى تاكارازوكا، والذي سيتغرق 20 دقيقة، ولو تأخرت ليلاً سأذهب إلى بار بونانوا على حافة القرية الأميركية، وحين أقول أني ذاهبة أعني أنَّ أصدقائي سيأخذونني".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُصمّمة الأزياء كيشيمتو تروي تفاصيل عشقها لـأوساكا اليابانيّة مُصمّمة الأزياء كيشيمتو تروي تفاصيل عشقها لـأوساكا اليابانيّة



GMT 10:11 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 07:56 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار تنسيق السكارف الصوف بطرق جريئة لإطلالات شتاء 2021
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:11 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أبرز فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أحدث وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021 تعرّفي عليها

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 21:02 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الفراولة .. فاكهة جميلة تزيد من جمالك

GMT 01:37 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة وفاء عامر تؤكّد نجاح مسلسل "الطوفان"

GMT 10:00 2015 الثلاثاء ,16 حزيران / يونيو

شركة الغاز توصي بتوزيع 26 مليون ريال على مساهميها

GMT 00:29 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 09:08 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

إطلالات مخملية للمحجبات من وحي مدونة الموضة لينا أسعد

GMT 17:47 2018 الخميس ,16 آب / أغسطس

20 وصية للتقرب إلى الله يوم "عرفة"

GMT 10:13 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 06:09 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد إبنه لؤي في أجواء عائلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday