نانيس سليم تكشف عن خطوات فنية تجعل زفاف العروس خياليًا
آخر تحديث GMT 15:24:12
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" ضرورة الاستعداد لهذا اليوم قبل شهور

نانيس سليم تكشف عن خطوات فنية تجعل زفاف العروس خياليًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نانيس سليم تكشف عن خطوات فنية تجعل زفاف العروس خياليًا

خبيرة التجميل نانيس سليم
القاهرة-شيماء مكاوي

كشفت خبيرة التجميل نانيس سليم، عن أنّ من الأخطاء الشائعة التي تقع فيها العروس، قبل زفافها؛ عدم الاستعداد قبل الموعد في فترة كافية، مبينة أنّ على العروس أولًا الاستعداد لزفافها، قبل شهور كافية من الموعد المحدد، فعليها أن تنتهي على نحو كامل، قبل يومين أو أكثر من شراء وتحضير أغراض الزفاف، حتى يتسنى لها الوقت للعناية بنفسها والاسترخاء، ومن المهم ارتداء فستان الزفاف قبل الزفاف أكثر من مرة؛ لتفادي أي مفاجئات تتعلق به.

وأوضحت سليم في حوار مع "فلسطين اليوم"، كما عليها عمل بروفات للمكياج والتسريحة واعتماد الشكل النهائي لهما، مع إتباع نظام تجميلي وعناية في بشرة الجسم ككل مع أحد صالونات التجميل المجربة، وذلك قبل أسبوع من الزفاف، وحال الرغبة في إزالة شعر الجسم بواسطة الشمع؛ فلابد أن يكون ذلك قبل ثلاثة أيام من الزفاف؛ لتفادي أي مضاعفات ربما تحدث لا قدر الله.

وأبرزت، أنّه في حال رغبت العروس في قص شعرها، فيجب أن يكون ذلك قبل يومين من الزفاف؛ حتى تتناغم القصة الجديدة مع تفاصيل وجهها، كما يجب أن تشارك كل ما تفكر فيه مع إحدى قريباتها أو صديقاتها فيما يخص تفاصيل الزفاف، حتى تستطيع مساعدتها في هذا اليوم، ويجب على العروس أيضًا تجنب القلق والتفكير الكثير، وأن تنام على نحو جيد.

وأضافت، وعليها اتباع كل الطرق التي تساعدها على الاسترخاء، مثل ممارسة بعض من التمارين المهدئة للأعصاب في صباح يوم الزفاف، وبعدها أخذ حمام دافئ، ثم البدء في برنامج اليوم الحافل، وووجهت نصائح عدة للعروس، مبرزة: "في يوم زفافك تناولي فطورًا متكاملًا، يحتوي على البروتينات والنشويات؛ لتحصلي على ما يعينك ويقويك فنهارك سيكون مليئا في الأحداث والإجراءات، وقبل لحظات من الزفاف؛ تناولي القليل من الشكولاته؛ لأنها تساعد على الراحة والهدوء، وتمنحك الطاقة اللازمة".

أما عن كيفية اختيار فستان الزفاف الملائم لجسم العروس، ذكرت نانيس، أنّ ارتداء فستان الزفاف الأبيض يعتبر حلم كل فتاة منذ طفولتها، وعندما يحين الوقت تحتار فى الاختيار؛ لأنها تتمنى أن تكون في أبهى حلة خلال هذا اليوم، وقد تختار الفتاة فستان زفاف رائع وأنيق؛ لكنه لا يتناسب مع شكل جسمها، ولتجنب حدوث هذا الخطأ الذى قد يقلب الجمال قبحًا عليها اتباع الآتي:

الفتاة الطويلة يناسبها الموديلات المجسمة ما يطلق عليها "السمكة"؛ لأنها تترك انطباعًا أنيقًا على إطلالتها، وتمنح شكل جسمها أنوثة وتميزًا، والفساتين المصنوعة من أقمشة "الحرير، الستان، الأورغانزا" تتناسب مع الفتيات النحيفات أو ذوات الجسم المثالي؛ فهي لا تمكنها من إخفاء العيوب أو تقليلها.

وزادت، كما تعاني الفتاة الممتلئة التي يزيد مقاسها عن "40" من عدم العثور على فستان يتناسب مع جسمها، وهنا المناسب لها اللجوء إلى تفصيل فستان من قطعتين "كورساج"، أو فستان بموديل بسيط وترتدي معه "شالًا مطرزًا" ليضفي على إطلالتها أناقة، وليخفي العيوب.

أما الفتاة التي تمتلك جسمًا نحيفًا من الأعلى وممتلئًا من الأسفل "الكمثرى"، فنصحتها، باختيار فستان ضيق من الأعلى؛ لتبرز جمال قوامها، ويكون واسعًا من الأسفل حتى يخفى العيوب ويمنحها رشاقة أكثر، أما الأجسام المستقيمة، وهي دائًما مظلومة فحتى وإن كانت نحيفة فهي تفتقد ملامح الأنوثة، وهنا يجب أن تختار موديلًا يضفى عليها تجسيمة مميزة ويمنح جسمها لمسات جميلة، ويناسبها الموديلات المجسمة من أعلى والمنفوشة من أسفل، مع إضافة حزام من قماش الفستان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانيس سليم تكشف عن خطوات فنية تجعل زفاف العروس خياليًا نانيس سليم تكشف عن خطوات فنية تجعل زفاف العروس خياليًا



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday