أشهر الماركات الجديدة التي تُناسب احتفالات رأس السنة الجديدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من بينها أقراط "بيبي ماريني" وأحذية "أمينة موادي"

أشهر الماركات الجديدة التي تُناسب احتفالات رأس السنة الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أشهر الماركات الجديدة التي تُناسب احتفالات رأس السنة الجديدة

الماركات الجديدة التي تُناسب احتفالات رأس السنة الجديدة
لندن ـ ماريا طبراني

كشفت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية عن مجموعة من النصائح بشأن ملابس وإكسسوارات موسم الاحتفالات بخاصة رأس السنة الجديدة، والتي تخص السيدات، حيث عرضت ست علامات تجارية جديدة ومميزة، تقدم مجموعة مُختلفة من المنتجات بداية من أقراط الأذن، وصولًا إلى البدلات الشيمر "اللامعة" وتناسب هذه الأزياء الحفلات المقامة في المنزل وكذلك خارجه.

وتعتبر بيبي ماريني مُصممة المجوهرات، والتي أطلقت علامتها الجديدة التي تحمل اسمها، من بين أفضل العلامات في سوق الموضة البريطانية، والتي تقدم أقراطًا رائعة تناسب الاحتفالات، حيث أطلقت ثلاثة أشكال جديدة حصرية على موقع شركة Net-a-Porter.

وقدمت مارتيني أقراطًا مصنوعة من النسيج والخيوط، تبدو وكأنَّها ثقيلة على الأذن، ولكنها في الواقع خفيفة الوزن، فالخرز اللافت للنظر واللؤلؤ الصناعي مدمج مع الخيوط الحريرية.

وقدمت أيضًا المصممة الفرنسية أمينة موادي والتي تعمل لدى دار أزياء ألكسندر فوثييه، ولكنها أطلقت علامتها الخاصة في آب / أغسطس، وأصدرت مجموعتها اللامعة ذات اللون الأصفر التي تناسب الحفلات أفضل حذاء للرقص.

 

وتقدم مصممة الأزياء ديما عياد في دبي، فساتين وقمصان بيضاء وسترات تناسب حفلات الكوكتيل، وقدمت مجموعة بها حلول واختيارات سريعة إذا ضاق وقت قبل احتفالات عيد الميلاد، وإذا أنتظرت أسابيع قليلة، ستتمكنين من رؤية مجموعتها الجديدة الخاصة بفصل الربيع وستكون متاحة لدى Moda Operandi.

وأسست ثورا فلاديميرس وجيانيت فريس مادسين، علامتهما التجارية بالشراكة مع متجر بريغر كرستينسين، حيث يقدموا الملابس على الطريقة الدنماركية، ولقت تصاميمهم رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعاد المصمم بيتار بيتروف تجديد علامته التجارية، حيث اتجه إلى استخدام الأقمشة اللامعة، لإنتاج مجموعة جديدة من السترات الرائعة تحت اسم "The Modist"، جربي إحدى ستراته على البنطال الجينز، ستضيف لمسة جمالية رائعة.

وتقدم العلامة التجارية "سيم سيم" ملابس رائعة، تتميز بألوانها الذهبية، مرصعة بالترتر، ومصنوعة من قماش الستان الفاخر، تحمل هذه العلامة لمسة بها الكثير من المرح.

قد يهمك ايضا: أساور الماس تتربع على عرش موضة 2019

تألقي بالبدلات المناسبة للمحجبات لإطلالة رسمية في العمل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهر الماركات الجديدة التي تُناسب احتفالات رأس السنة الجديدة أشهر الماركات الجديدة التي تُناسب احتفالات رأس السنة الجديدة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف

GMT 14:05 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

هوندا تكشف عن سيارة تعتمد على الذكاء الاصطناعي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday