ديور تعتمد على تراث هوليود في صحراء كاليفورنيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من المقرر ظهور 60 عارضة على التلال المهيبة

"ديور" تعتمد على تراث هوليود في صحراء كاليفورنيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ديور" تعتمد على تراث هوليود في صحراء كاليفورنيا

قدمت ديور عرضًا مختلفًا "الكروز" في صحراء كاليفورنيا
كاليفورنيا _ رولا عيسى

قدمت ديور عرضًا مختلفًا  "الكروز" في صحراء كاليفورنيا الخميس ، حيث ظهرت نحو 60 عارضة على التلال المهيبة ، خلف ماليبو ليقدمون عرضًا مختلفًا ، وعندما أعلنت ديور عن عرض مجموعة الكروز 2018 في Upper Virgenes Canyon في لوس أنغلوس ، ولم تكن الصلة واضحة بين التسمية والموقع.

وتعد ديور ذات جوهر باريسي من خلال الفساتين والمعاطف التي تقدمها، فقد قال ماريا غراتسيا شيوري ، المدير الفني لديور "ديور لديها علاقة ضخمة مع كاليفورنيا لا يعلمها الناس ، عندما بدأت في العمل لدى ديور العام الماضي وبحثت في الأرشيف فهمت لماذا أصبحت ديور مشهورة بهذه السرعة، لقد أصبحت علامة تجارية عالمية".

وفي عام 1947 بدت كاليفورنيا كالجنة كما وصفتها ديور، فقد أضاف شيوري "كانت بمثابة الجنة الدنيوية التي حلمت بها الأميركيون والأوروبيون، مناخ ملائم  طوال العام وشمس مشرقة ، فضلًا عن أشجار الفاكهة والشواطئ الكبيرة التي تحيط بها موجات المحيط الهادئ".

وبعد عقد من الزمان أطلق ديور إسمه على فستان من الصوف الأزرق الداكن وعاد إلى المدينة لإطلاق أول مجموعة من ملابس السباحة، ولم يعد كريستيان ديور مجرد عرض أزياء فاخر لكنه أيضًا احتضن دعم المشاهير، على عكس نظرائه الأخرين مثلكريستوبال بالنسياغا وكوكو شانيل اللذان يثيرا أذواق هوليود ، جذبت ديور المشاهير كافة من مارلين ديتريش لمارلين مونرو والتي ارتدت فستان أسود من ديور في آخر صورة لها.

ومن بين حضور عرض ديور ريهانا ولورا ديرن وبري لارسون وتشارليز ثيرون وأنجليكا هوستون وميراندا كير، وحضرت العرض شيماماندا نغوزي أديشي مؤلفة كتاب We Should All Be Feminists والتي ترتدي ملابسها من ديور والتي أوحت لشيوري بقميص للربيع والذي حقق أفضل المبيعات بسعر 490 أسترليني ، وبعد الحفلة قدمت المطربة سولانغ نولز بعض من أغانيها.

وتابع شيوري "لم أكن أرغب في أن تكون المجموعة جاذبة لهوليود فقط، لقد أعجب الناس بعرض الكروز بسبب تواصله مع الصحراء والطبيعة" ، واستخدمت ديور مجموعة منوعة من التول والدانتيل والحرير والقطن المطرز والمطبوع عليه أشكال الغزلان والثيران المستوحاة من لوحات العصر الحجري المكتشفة في كهوف لاسكو جنوب غرب فرنسا عام 1940، واستخدمت ديور هذه الرسومات في مجموعة 1951.

واستعانت ديور بنحو 700 صحافي وعارضات وفريق من مصففي الشعر والمكياج إلى لوس أنغلوس من أجل مجموعة الملابس التي تقدمها، وكانت الهدف الرئيسي من ذلك هو خلق موجة من الإهتمام من أشكال وسائل الإعلام.

وفي العام الماضي زاد عدد العملاء الذين يتوجهون إلى المتاجر ومعهم صورة لمنتجهم المفضل ممن يتابعوهم على "أنستغرام" ، ونجحت "كارتييه" في بيع ساعة بانثير بقيمة 65 ألف أسترليني من الماس قبل أسبوعين عبر تطبيق "واتس آب".

ولم يعد العملاء يرغبون في تجريب السلعة قبل شرائها ، لكنهم أصبحوا يعتمدوا على مدى ثقتهم في العلامة التجارية وجاذبية الشكل الظاهر في الصورة ، ولا يزال يتم تحديد أثر هذه النوعية من العروض على العلامات التجارية، على سبيل المثال ربما يرى أحد العملاء صورة من عرض ديور الخميس على "إنستغرام" أو في إحدى المجلات ويتوجه إلى أقرب متجر لديور لشراء قطعة من المجموعة الحالية.

وبالمثل ربما تضع إحدى النساء حقيبة ديور في قائمة عيد ميلادها أو ربما تشتري كولونيا ديور وهي قادمة من المطار على اختلاف الطرق التي يسير بها العمل التجاري حاليًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديور تعتمد على تراث هوليود في صحراء كاليفورنيا ديور تعتمد على تراث هوليود في صحراء كاليفورنيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday