الشيفون يعد أحد أهم الأقمشة التى يمكنك اللجوء إليها في حضور الخطوبة
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

اختاري منها ما يعجبكِ لمختلف المناسبات الرسمية

الشيفون يعد أحد أهم الأقمشة التى يمكنك اللجوء إليها في حضور الخطوبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشيفون يعد أحد أهم الأقمشة التى يمكنك اللجوء إليها في حضور الخطوبة

أهم الأقمشة التى يمكنك اللجوء إليها فى المناسبات
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تزداد خلال هذه الفترة حفلات الزفاف، في موسم الزواج الأكبر، ومع تلقى دعوة كل حفل تبدأ الفتيات فى اختيار الإطلالة المناسبة التى تساعدها فى الظهور بشكل أنيق ومختلف فى كل مرة، ولأن الفساتين تكون فى أغلب الأحوال هي الخيار الأول تقع أغلبهن فى حيرة أثناء اختيار تصميم مختلف لكل مناسبة، إلا أن إطلالتها تصبح مكررة بدرجة كبيرة بسبب اختيار نفس "الاستايل" المتمثل فى الفستان، لذا إذا كان لديك دعوة لحضور حفل زفاف فيمكنك اختيار "البلوزة" السواريه وتوظيفها بشكل مناسب، تلك التى نقدمها لك نقلًا عن موقع " pinterest".

بلوزة شيفون

أقرأ ايضــــــــاً :

استخدمي المزهريات الفضية لتزيين الطاولات لأجمل ديكورات حفلات الزفاف

يعد الشيفون أحد أهم الأقمشة التى يمكنك اللجوء إليها فى المناسبات، ويمكنك الاختيار من بين التصميمات والألوان المختلفة وفقًا لشكل جسمك وذوقك الخاص، ولكن تعد "الفيونكة" هى البطل الأساسى فى تصميم "البلوزة".

الساتان أيضًا من أبرز أقمشة السواريه انتشارًا، ويمكن مزجه مع أنواع مختلفة من الأقمشة الأخرى مقل الشيفون أو الأورجانزا أو حتى الدانتيل، كما يمكنك تصميم البلوزة كاملة من الساتان وفقًا لرغبتك.

انتشرت مؤخرًا موضة تصميم الفساتين السوارية من قماش التل المرصع باللولى، ذلك الذى يمكنك استغلاله فى تثميم بلوزة سواريه رقيقة ومختلفة لإطلالة مميزة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

الأردن يتوقّع 5 ملايين سائح في 2019 بدعم من الخطط الترويجية الحكومية

فستان جذب لـ"فيكتوريا بيكهام" في إحدى حفلات الزفاف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيفون يعد أحد أهم الأقمشة التى يمكنك اللجوء إليها في حضور الخطوبة الشيفون يعد أحد أهم الأقمشة التى يمكنك اللجوء إليها في حضور الخطوبة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday