هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية
آخر تحديث GMT 18:22:15
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

حرصًا من دور الأزياء العالمية على خطف قلوب معجبيها

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

هيرميس
رام الله-فلسطين اليوم

تأمل كل ماركة خاصة بالأزياء خطف قلوب المعجبين بغض النظر عن تطورها كمفهوم، ولكن هيرميس كانت دائمًا تحاول أن تتقدم في صناعة الموضة بصورة هادئة بدلاً من العروض المثيرة على المنصة؛ لذلك عندما اختارت دار الأزياء الفرنسية إظهار مجموعتها لخريف / شتاء عام 2018 في الأديرة التي تعود إلى القرن السابع عشر، كانت المنصة محاطة بمجموعة من أعمدة النيران، التي جعلت من العرض صورة دراماتيكية غريبة ورائعة لتتغلب على سماء باريس المظلمة.

 

وظهر الصف الأمامي بأقمشة الكشمير من هيرميس، يمشون عبر تلك النيران، حيث عرضوا مجموعة مذهلة ما يمكن القول بأنها من أجود أنواع الكشمير والجلود في العالم، إن المجموعة نفسها بداية من الملابس الخارجية الثقيلة إلى أفخم قطع الكشمير وملابس المساء الكلاسيكية، دمجت مع أقمشة الجاكار الحريرية اللامعة.

وقدمت مجموعة من المعاطف الطويلة والثقيلة من خلال التصاميم الأكثر استثنائية؛ نرى معطف واحد كان ينظر إلى أن يكون مصنوع من الأقمشة المبطنة، مع النسيج التقني ولكن دمج أيضًا مع الجلود، ما جعله في مرتبة أفخم وأعلى.

وقام مصمم الملابس الرجالية فيرونيك نيشانيان بغرس عالم محايد من هيرميس مع طفرات من الألوان مثل الوردي النيون ولون الطماطم الحمراء - وقدم عرضًا في جبال الألب يبدو بسيطًا عن طريق مجموعة ذات لوحات مطعمة تشكل الجبال.

لا يرتدي الرجال ملابسهم بالطريقة التي اعتادوا عليها، فمن خلال تطور مفهوم المصممين من ميلانو إلى باريس أمثال أليساندرو سارتوري في إرمينيغيلدو زينيا، وكريس فان أش في ديور يمثلوا صيغة جديدة مجربة ومختبرة لإيجاد سبل لتطور عالم الموضة الحديثة.

و نجد أن المصمم  لوكاس أوسندريجفر لدى شركة "لانفين"، استخدم دائمًا الملابس أنفسها كنقطة انطلاق للإلهام، مع النسيج المستخدم في الأزياء الكاجول والعباءات ليكون أكثر جاذبية.

 ويعتبر أوسندريجفر واحدًا من المصممين الأكثر احترامًا، العاملين في مجال أزياء الرجال اليوم، وتركيزه على الملابس نفسها - وهو نوع من الأزياء الفوقية التي لا تحتاج إلى تأثير خارجي - هو ما يجعل تصميماته فريدة من نوعها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:37 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

أبرز النصائح لحماية العين من اضرار المكياج

GMT 16:15 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

جيرارد بيكيه يتشاجر مع مصوّر في نيويورك اتبعه بسيارته

GMT 10:43 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الرشيدي يكشف سر تأهله لأولمبياد طوكيو
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday