أشياء تجبرك على حضور أسبوع الموضة لمرسيدي بنز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سيمكنك من إنشاء قائمة أمنيات لخزانة ملابسك10

أشياء تجبرك على حضور أسبوع الموضة لمرسيدي بنز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أشياء تجبرك على حضور أسبوع الموضة لمرسيدي بنز

أسبوع الموضة لمرسيدي بنز
سيدني _ منى المصري

يعتبر أسبوع الموضة الأسترالي لمرسيدس بنز، أحد أبرز أسابيع الموضة على الاطلاق، فبعد أن بدأت العروض، بعد ظهر الأحد، مع عرض "ديون لي"، يمكنك أن تكون على يقين من أن هناك أكثر من ذلك بكثير لتشبع عينيك على مدى الأسبوع المقبل، من خلال مجموعات ريزورت 18.

وستصدر مجلة "مرسيدس-بينز" فاشيون، التي ستعقد في الفترة من 19 إلى 20 مايو/آيار، تذكرة للحصول على العمل المألوف في سيدني، ويبدو أن هذا العام لا يمكن تفويته، ومن أجل تشجيعكم على حضور أسبوع الموضة، تقدم لكم مجلة "فيميل" أكثر 10 أسباب تدفعك لحضور مثل ذلك الحدث هذا العام، وإليكم الأسباب:

1-  سواء كنت مهووسًا بالحرفية التي تبدو في ثوب ستيفن خليل أو أنك لست مغرمًا بما تقدمه لك ماركة "Bec & Bridge" فلتعتبر أن ما تقدمه مرسيدس بنز خلال عطلة نهاية الأسبوع فرصتك للحصول على مقعد قريب من أشهر المصممين الأستراليين، وترى أعمالهم وتصميماتهم عن كثب. 

فخلال عطلة نهاية الأسبوع، سوف تقدم "مبفو" عددًا لا يحصى من عروض المدرج والأحداث التي يمكن أن تتزامن مع انطلاق المعرض الافتتاحي الذي قدمته أليس مكال، ليلة الجمعة في 07:00، ومن خلال حضورك لتلك الفاعلية سوف تتمكن من رؤية إبداعات إليز تايلور، وكسينيغا لوكيتش ومونتانا كوكس.

2- ستتمكن من رؤية الأزياء الأكثر شهرة خلال تلك المرحلة
قد تكون درجات الحرارة منخفضة جدًا، إلا أنك سوف تحصل على الدفء اللازم وأنت تشاهد تلك المجموعات الجديدة في عالم الأزياء، ومن خلال اثنين من العروض المنسقة لمبفو، يمكنك إنشاء قائمة أمنيات لخزانة الملابس الخاصة بك في نهاية هذا الصيف، سواء كنت ترتدي الملابس الكاجوال أو ممن يهوون التصاميم الرياضية.

ويعد "ستايل كولكتيف"، واحدًا من العروض التي تجري خلال عطلة نهاية الأسبوع السبت، وهذا سوف يعطيك الفرصة للحصول على نظرة خاطفة على القطع الجديدة من بعض المصممين الأكثر رواجًا في أستراليا، وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون مزج أحلامهم فإن هناك سلاسل من العروض التي تبرز خلال استعراض "ريزورت" الذي يقام في الساعة 6 مساء يوم السبت.

3- تعلم من أصحاب الصناعة
إذا كنت تسأل أي شخص في الأزياء ما هو السؤال الأكثر شيوعًا الذي طرح عليك سوف يقول: "كيف وصلت إلى ما أنت عليه الآن؟ فلا تتردد في الحصول على الإجابة بنفسك من خلال البحث عن نفسك في مبفو، عن طريق الندوات والمحادثات وورش العمل مع المطلعين على الصناعة.

وسوف تتعلم وتعرف الكثير من أسرار  صناعة الأزياء وتحضر لقاءات وندوات ستقام من قبل ماركات الأزياء الشهيرة، أما إن كنت من هؤلاء الذين يسعون لبدء نشاطهم في عالم الأزياء، فيجب عليك حضور الدورة التي ستقيمها مجلة "غراتسيا"، خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويمكنك أيضًا معرفة التغيرات التي طرأت على لعبة الأزياء وأين هم الآن، بالإضافة إلي أنك بالطبع بحاجة إلى الإلهام.

4- أحدث اتجاهات الشعر
قبل نهاية فصل الشتاء يمكن للعديد منا القيام ببعض التغييرات والتبديل على نظام الجمال، ولحسن الحظ، مبفو لديها مجموعة من الرواد لتجعلك جاهزًا للصعود على المدرج  في أي وقت من الأوقات، من نابليون بيرديس إلى ريدكين، يمكنك معرفة كيفية إعادة تسريحات الشعر كما رأينا على المدرج خلال أسبوع الموضة.

5-   مشاهدة العديد من رواد الميكاب
يمكنك أيضًا إتقان مهارات الماكياج الخاص بك على يد أبرع فناني التجميل مثل نابليون بيرديس، عن طريق حضور لقائه، وسوف تعلم أسرار بعض أحدث الاتجاهات في عالم الماكياج، ويتم تضمين كل تلك الدورات مع حزم التذاكر العامة على تيكتماستر، وأنها سوف تعمل طوال يوم السبت.

6-  تعلم كيفية التصوير كمحترف
في عام 2017، يمكن لأي شخص أن يكون مصورًا - ما عليك سوى أن تعرف كيف تتعلم من أفضل المصورين في المدرج التصوير الفوتوغرافي، والتي سوف تعطيك الفرصة لتدرس أساسيات التصوير على المدرج من قبل مهنيين، وسوف تكون قادرًا على التصوير والتقاط أفضل الكادرات وتغطية العرض الخاص بك في وقت لاحق.

7- الاختلاط بالموديل
لا يعتبر أسبوع الموضة شيئًا من دون نماذج، وخلال أسبوع عام 2017 تم تعيين العديد من النماذج الجديدة والمواهب المثيرة التي يمكن أن نتوقع أن نراها على لوحات الإعلانات وفي الحملات الإعلانية قريبًا، استخدام مبفو كفرصة لتختلط مع وجوه الغد، والتعرف عليهم.

8- شاهد كواليس عروض الأزياء
على عكس العديد من أسابيع الموضة التقليدية، مبفو يتيح لك الفرصة لرؤية كواليس عرض المدرج،  من التصميم الأولي إلى اللمسات الأخيرة، شاهد كل شيء كما يمكنك الذهاب خلال عطلة نهاية الأسبوع وراء الكواليس لمعرفة كيف يظهر المدرج مرارًا وتكرارًا دون خلل.

9- قم بإعداد قائمة التسوق الصيفية الخاص بك
منذ تحول أسبوع الموضة في مرسيدس بنز أستراليا إلى إظهار ملابس ريزورت العام الماضي، لتتناسب مع التقويم العالمي، أصبحت سيدني أكثر وأكثر وضعية كعاصمة الموضة على الدائرة العالمية، وفي مبفو، يمكنك تجربة وتقديم ملاحظة من الاتجاهات الرئيسية التي ستراها في جميع أنحاء العالم في غضون الأشهر القليلة المقبلة.  وسيمكنك معرفة ماذا نتوقع هذا الصيف ...

10 الاستمتاع
وأخيرًا وليس آخرًا، الاستمتاع بالعرض، فأسبوع الموضة في مرسيدس بنز أستراليا تحضره وسائل الإعلام والمشترين والمشاهير من جميع أنحاء العالم، وهذا الأسبوع يضع حقًا الأزياء الأسترالية على الخريطة العالمية، وسوف يكون هناك أشهر الأسماء في عالم الأزياء، فما تنتظرون؟ قم بتسجيل الدخول إلى تيكتماستر الآن وشارك في أسبوع الموضة الأسترالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشياء تجبرك على حضور أسبوع الموضة لمرسيدي بنز أشياء تجبرك على حضور أسبوع الموضة لمرسيدي بنز



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday