أمل كلوني تجد طريقة جديدة لتوضيح الاختلاف في سترات العمل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعدّ الملابس المخططة سمة مميزة للعديد من

أمل كلوني تجد طريقة جديدة لتوضيح الاختلاف في سترات العمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمل كلوني تجد طريقة جديدة لتوضيح الاختلاف في سترات العمل

أمل كولوني تعيد الحياة للملابس المخططة
واشنطن ـ رولا عيسى

ارتدت المحامية أمل كلوني، فستانًا أنيقًا مخططًا ضيقًا، أثناء مشاركتها في مؤتمر تكساس للنساء، ويعتقد أنه من إنتاج خط فيكتوريا بيكهام، موضحة أن وظيفتها كمحامية متخصصة في مجال حقوق الإنسان لا تسمح لها بمجال كبير للخروج عن إطار معين في الملابس التي ترتديها، مؤكدة أنها وجدت طريقة جديدة لإظهار قدرًا من الاختلاف، فيما يتعلق بسترات العمل الخاصة بها.

وتعتبر الملابس المخططة، سمة مميزة للعديد من الفئات على مر التاريخ، بداية من أصحاب المراكب البريطانية في القرن التاسع عشر، مرورًا بالمصرفيين في العشرينات من القرن الماضي، ثم دعمتها العديد من الجهات الفاعلة، لتصبح بمثابة الزي الرسمي لرجال الأعمال مع مرور الأعوام. وظهرت مع كاري غرانت في "الشك" عام 1943، لتنتهي بليوناردو دي كابريو في فيلم "ذئب وول ستريت" في عام 2013.

أمل كلوني تجد طريقة جديدة لتوضيح الاختلاف في سترات العمل

ويظل الزي المخطط في خزائن ملابس المرأة رمزًا للتمكين، وقدم ايف سان لوران تماثيلًا متمردة لملهمته دانييل لوكي دو سان جيرمان، وكانت مرتدية ثلاث قطع مقلمة، بينما كانت تدخن سيجاره، في بداية الستينات من القرن الماضي. وبعدها بسنوات، التقط هيلموت نيوتن صورًا للباندا، مرتديًا بذلة وحذاء أيرلندي ورابطة عنق، ونشرت تلك الصور في مجلة "فوج"، ليشجع النساء، على تخوض تجربة ارتداء هذا الزي في ذلك الوقت.

أمل كلوني تجد طريقة جديدة لتوضيح الاختلاف في سترات العمل

ونظّمت جان بول غوتييه، رحلة غنائية للمطربة العالمية مادونا، والتي ظهرت خلالها بلباس مخطط في التسعينات من القرن الماضي، ربما لتكسر كافة القواعد التي كانت سائدة في تلك الفترة. وأضافت "التيليغراف" أن الفرصة ربما حانت للمصممين لإعادة إحياء هذا النوع من الملابس، لكسر القاعدة السائدة بأن هذا النوع من الأقمشة لم يعدّ مناسبًا للعمل، موضحة أن الأقمشة المخططة يمكنها أن تتناسب مع كل شيء، شريطة أن يقف مرتديها واثقًا من نفسه، وأن ذلك ربما يساهم في انتشارها بصورة كبيرة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول، "إذا ما كنت تريد أن تحقق إضافة قوية لخزانة الملابس الخاصة بك، فيمكنك اتخاذ الاتجاه الذي اتخذته السيدة كلوني، وأن هناك خمس قطع يمكنها أن تكون مناسبة للعمل". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمل كلوني تجد طريقة جديدة لتوضيح الاختلاف في سترات العمل أمل كلوني تجد طريقة جديدة لتوضيح الاختلاف في سترات العمل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday