يولاندا إلى جانب ابنتَيْها بيلا وجيجي حديد في أسبوع الموضة الباريسي
آخر تحديث GMT 20:32:23
 فلسطين اليوم -

ارتدت بليزر أبيض بنقشة الجرافيتي مع بنطال أسود كلاسيكي

يولاندا إلى جانب ابنتَيْها بيلا وجيجي حديد في أسبوع الموضة الباريسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يولاندا إلى جانب ابنتَيْها بيلا وجيجي حديد في أسبوع الموضة الباريسي

يولاند وجيجي وبيلا حديد
باريس - فلسطين اليوم

تخطف دائما جيجي وبيلا حديد الأنظار وخاصة في عروض الأزياء إذ تسيطران على الممشى بإطلالتهما وتمرسهما، لكن هذه المرة كان ظهورهما استثنائيا أكثر وغير متوقع.وجذبت جيجي وبيلا الأنظار خلال مشاركتهما في عرض علامة "أوف وايت" في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2020، وكانت المفاجأة الأبرز في العرض هي انضمام والدتهما على الممشى، فوفقا لمجلة "فوغ" البريطانية، انضمت "يولاندا حديد"، وهي عارضة سابقة تركت بصمة في عالم الموضة والأزياء إلى ابنتيها على الممشى، ليشكلن ثلاثيا رائعا سيطر على العرض بإطلالات لافتة.

خطفت يولاندا (56 عامًا) الأنظار بإطلالة عصرية أنيقة، تألفت من بليزر أبيض بنقشة الجرافيتي ارتدته مع حمالة صدر بيضاء وارتدت بنطالا أسود كلاسيكيا.تميزت إطلالة يولاندا بتصميم أبرز رشاقتها، جنبا إلى جنب مع إكسسوارات لافتة تميزت بأقراط ذهبية طويلة ولافتة وقلادة ضخمة بتصميم السلسلة، كما أكملت إطلالتها بحقيبة كبيرة تميزت بتصميم الجرافيتي، وحذاء أسود ذي مقدمة منثنية أيضا.يذكر أن يولاندا، وهي أمريكية من أصول هولندية تعدّ واحدة من أبرز العارضات المخضرمات، وتعاونت مع العديد من أبرز العلامات، بما في ذلك "توم فورد"، ولا نتجاهل حضور ابنتيها الطاغي على الممشى، فقد بدأ العرض بإطلالة مميزة لبيلا كان الأسود بطلها، وتجمع بين تصميمين مختلفين في آن واحد، حيث أطلت بيلا بفستان طويل من التل ذي كسرات ومزود بتنورة أخرى قصيرة ذات كسرات وطبقات أكثر كثافة، بينما جاء الجزء الأيسر من الفستان على هيئة جاكيت، والجزء الأيمن جاء مزودا بكتف ذات كشاكش كثيفة، كما تزين الخصر بحزام ذي كشكشة أيضا.

وظهرت بيلا بشعر منسدل ومكياج هادئ للغاية، وأكملت إطلالتها بقلادة سلسلة ضخمة وحذاء أسود ذي سيور يتميز بمقدمة منثنية، بينما أسدل العرض بجيجي، والتي أطلت بالأبيض ولكن بتصميم استثنائي للغاية، حيث ظهرت جيجي بفستان أبيض من التل والدانتيل من وحي ستايل العرائس لفت الأنظار بضخامته، بالإضافة إلى الجانب الأيمن الذي جاء بتصميم السويت شيرت باللون الأزرق.وعلى غرار شقيقتها، ظهرت جيجي بمكياج ناعم وتسريحة ذيل فرس، بينما ارتدت أقراطا ضخمة بألوان مختلفة وحذاء ذي سيور ومقدمة منثنية باللون الأزرق.

كانت الضخامة عنوان عرض "أوف وايت"، حيث أطلت العارضات بتصاميم التل المنفوشة والكشاكش، بالإضافة إلى الإكسسوارات الضخمة والأحذية التي تميزت بتصميم استثنائي، وهو المقدمة المنثنية، وبالإضافة إلى جيجي وبيلا حديد كانت "كارلي كلوس" واحدة من أبرز عارضات "أوف وايت"، وأطلت جيجي وبيلا ووالدتهما لاحقا بعد العرض، بإطلالات عصرية وبسيطة.

قـــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــضًا :

إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في "الهالوين"

جيجي حديد تعبر عن شغفها بالطبيعة في مجموعتها الجديدة مع ريبوك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يولاندا إلى جانب ابنتَيْها بيلا وجيجي حديد في أسبوع الموضة الباريسي يولاندا إلى جانب ابنتَيْها بيلا وجيجي حديد في أسبوع الموضة الباريسي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جيسي عبدو تختلف مع أمها بسبب عملها في مسلسل "فخامة الشك"

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابين من العيسوية

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 15:48 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

سعر كيا سورينتو 2016 في المغرب

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء

GMT 12:46 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

هيفا وهبي تتألّق في تنوّرة قصيرة تعكس آخر صيحات الموضة

GMT 05:16 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

بريشة : محمد العقل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday