الفنانة أيريس نان تكشف عن مقاطع فيديو جذّابة للإسترخاء عن طريق مزج الألوان
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

حَصَدت آلَاف المُشاهدات والمُشجّعين من كافّة أنحاء العالم

الفنانة أيريس نان تكشف عن مقاطع فيديو جذّابة للإسترخاء عن طريق مزج الألوان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة أيريس نان تكشف عن مقاطع فيديو جذّابة للإسترخاء عن طريق مزج الألوان

الفنانة أريس تعرب عن اعجاب متابعيها بفيديو مزج الألوان
لندن - كاتيا حداد

صوّرت الفنانة, أيريس نان, سلسلة من مقاطع الفيديو, أثناء قيامها بخلط مجموعة من الألوان معًا، وجذبت مقاطع الفيديو آلاف المشاهدين، وجاءت مقاطع الفيديو قصيرة وبسيطة, وتم نشرها على انستغرام، وتساعد مشاهدة مقاطع الفيديو على الإسترخاء والنوم, ولأولئك الذين قرروا, مشاهدة المقاطع المنشورة على حساب أريس والذى يضم ألفي متابع.

وكانت مقاطع الفيديو, تبدأ أحيانا, بمجموعة من الدهانات مختلفة الألوان على لوحة, ويتم خلطهم معا, وتخلق ألوان جديدة، وفى أحد المقاطع إستخدمت الفنانة الفرشاة للطلاء باللون الرمادي، ويبدو أن هذه العملية مُرضية وتساعد على الشفاء أيضا.
وذكرت أريس لميل أونلاين: "من اللحظات المفضلة لي في هذه المقاطع, هو عندما ترى الألوان تمتزج معا, وتُصبح لونًا واحدًا، إنها مرحلة تحول ساحرة وسريعة، وبدأ الأمر عندما  بدأت أخذ دروس رسم في الجامعة في تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي، وشعرت بأنى مفتونة بطريقة إمتزاج الألوان مع الألوان الزيتية، وتصوير ما يحدث يساعدني في تذكر كيفية الوصول لنفس اللون مرة أخرى في الحصة الدراسية القادمة".

الفنانة أيريس نان تكشف عن مقاطع فيديو جذّابة للإسترخاء عن طريق مزج الألوان

وتنوّعت التعليقات على الفيديو بين: " هذا مُهدّئ جدًا عند مشاهدته" حتى: " أكثر من فضلك إنه أمر علاجي مدهش"، وعلق أخر: " يمكن قضاء ساعات لمراقبة خلط الألوان ببعضها البعض"، فيما ذكر إثنين آخرين: " إنه يساعد على التنويم حقًا ومُرضى بشكل غريب".
وهناك سبب علمي للشعور بالإرتياح عند مشاهدة مقاطع الفيديو, ممثل في الإستجابة الحسية الذاتية (ASMR)، والتي تحدث عندما ترسل أصوات معينة إحساس بوخز خفيف مبهج أسفل فروة الرأس والعمود الفقري, ما يجعلك تشعر بأنك في حالة جيدة، وتسبب المشاهدة الشعور بالإسترخاء, أو حتى نوع من النشوة المنومة ما يشجع المشاهدين على الإستمرار في المشاهدة.

وأضافت أريس: " حقًا أحب خلط الظلال المختلفة من البنفسجي ، وأخلط الأزرق مع البرتقالي أو البُني، وأحيانًا لا تنتج الألوان بالطريقة التي أتخيلها وهذا ما يجعل مزج الألوان ممتعًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة أيريس نان تكشف عن مقاطع فيديو جذّابة للإسترخاء عن طريق مزج الألوان الفنانة أيريس نان تكشف عن مقاطع فيديو جذّابة للإسترخاء عن طريق مزج الألوان



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday