تسجيل مبيعات جيدة لسوثبي وكريستيز بفضل لوحات حفيدة بيكاسو
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

عرض 300 صورة من مقتنيات مالك "وقود الديزل الحيوي"

تسجيل مبيعات جيدة لسوثبي وكريستيز بفضل لوحات حفيدة بيكاسو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تسجيل مبيعات جيدة لسوثبي وكريستيز بفضل لوحات حفيدة بيكاسو

لوحات حفيدة بيكاسو
لندن ماريا طبراني

انتهت مزادات الأسبوع الماضي في داري كريستيز وسوثبي بمبيعات جيدة، ويعود الأمر إلى حد كبير إلى عامل السيراميك لدى بيكاسو، الذي وصف بأحد ظواهر السوق العقد الماضي، إذ بيعت 98% من النماذج التي عرضتها الأولى مقابل 1.4 مليون جنيه إسترليني، بينما عرضت الثانية رسوم السيراميك الفريدة لحفيدة الفنان وهي مارينا بيكاسو.

وبدأ المزاد عليها بأسعار منخفضة لتشجيع المنافسة، مما أدى إلى مبيعات تبلغ 12.3 مليون إسترليني، كما بيع إناء من السيراميك ضئيل العنق مرسوم عليه 3 وجوه بـ4 أضعاف التقديرات ليصل إلى 305 ألف إسترليني.

ولم تتمكن دار سوثبي من بيع لوحة النساء اللواتي يجلسن في مقهي باريسي التي رسمها إدوارد فوليراد، والتي تبلغ قيمتها 300 ألف إسترليني، وتعود اللوحة إلى المالك كيف توت، والذي حصل عليها في مزاد في نورفولك العام 2007 مقابل 11 ألف إسترليني، وربما يعود سبب عدم بيعها إلى سعرها المرتفع جدًا في السوق، وبثّت "بي. بي. سي" عنها فيلمًا وثائقيًّا العام 2014، وما زال لدى توت فرصة لإعادة عرضها في مزاد آخر بسعر أقل.

وستباع 300 صورة من مقتنيات فيليب ريفكين، صاحب شركة وقود الديزل الحيوي، التي تتخذ من هيوستون مقرًا لها وتسمى غرين ديزل، الأسبوع المقبل بإشراف الحكومة الأميركية، بسبب الحكم على كريستي بقضايا احتيال الأسبوع الماضي.

ووجهت المحكمة اتهامًا للشركة التي تقدم نفسها كمنتج وقود الديزل الحيوي ولكن في الحقيقة تبيع اعتمادات الطاقة المتجددة غير الصالحة، وبلغت الخسائر أكثر من 78 مليون دولار، ولتعويض هذه الخسائر عرضت أصول ريفيكن للبيع لمحاولة جمع 15 مليون دولار.

وتعتبر واحدة من أفضل الأمثلة هي ألبوم صور للأسطول الفرنسي لحقبة العام 1850 التي رسمها غوستاف لو غراي واشتراها ريفكين من مزاد علني فرنسي مقابل 710 ألف جنيه إسترليني، وهي معروضة اليوم للبيع مقابل 210 ألف جنيه إسترليني.

ويفتتح في لندن هذا الأسبوع موقع جديد لمعرض بيبر في رويال جيوغرافيكال سوسايتي، مع خط متابيعن من أبرز تجار لندن مثل ستيفن أونغوبن، ومارتن غريغوري، وكريس بيتلس، الذين يعودون لدعم المعرض، وفي الوقت ذاته يبحث معرض 20/21 للفن البريطاني عن مكان جديد، بعد أن أعلنت الكلية الملكية للفنون أنها ستحول المكان إلى قاعة للتدريس، بعد أن دام هذا المعرض 29 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسجيل مبيعات جيدة لسوثبي وكريستيز بفضل لوحات حفيدة بيكاسو تسجيل مبيعات جيدة لسوثبي وكريستيز بفضل لوحات حفيدة بيكاسو



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday